المطرب حمادة هلال لـ"مصر اليوم":

أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ

المطرب المصري حمادة هلال
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكّد المطرب المصري حمادة هلال أنَّ تأخره في إصدار الألبومات الغنائية يأتي بغيّة المحافظة على مستواه الفني، وإرضاء جمهوره، مشيرًا إلى أنّه أعاد النظر في ألبومه المقبل، وغيّر غالبية أغانيه. وأوضح هلال، في حديث إلى "مصر اليوم"، أنَّه "ليس من هواة طرح أعمال غنائية بشكل دائم، بغية أن لا يشعر الجمهور بالملل من أعمالي"، مشيرًا إلى أنَّ "من يتابع مسيرتي الغنائية يلاحظ أنني أطرح ألبوماتي بشكل متباعد، حيث لا تقل الفترة بينها عن عامين".
ولفت حمادة إلى أنّه "بعد طرح آخر ألبوم (متقولهاش)، مع شركتي المنتجة هاي كواليتي، بدأت التحضير لألبومي الجديد، وتوقفت عنه فجأة، وأعدت النظر في كل اختياراتي، وغيّرت معظم الأغاني فيه، وكل ذلك بسبب غنائي في مسلسل (العراف) للزعيم عادل إمام، العام الماضي"، موضحًا أنّه "بعد عرض أغنية المسلسل (تعالالي)، وتحقيقها نجاحًا ضخمًا، قرّرت أن أركز على هذا النوع من الأغاني الشبابيّة".
وبيّن أنّه "أوشك على الانتهاء من اختيار أغنيات الألبوم، الذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء، أمثال طاهر كامل، ومصطفى عبد الرؤوف، ومحمد جمعة، وملاك عادل، ومصطفى كامل، ولكني لم أحسم بعد الميعاد النهائي لطرحه، ربما يكون مع نهاية العام الجاري، أو مع بداية العام المقبل، وذلك حسب الظروف العامة في البلاد".
وبشأن تأثّره بالسينما، وابتعاده عن الغناء، أكّد حمادة "لست من هواة العمل بشكل دائم في السينما، كما أنَّ عدد أفلامي ليس كثيرًا ليقال عني من هواة العمل الدرامي، ربما ذهبت إليها الأعوام الماضية نظرًا للركود الذي تعاني منه السوق الغنائي في مصر، والمنطقة العربية".
وأضاف "أحاول أن أغني، وأقدم أعمالاً غنائية في تلك الأعمال الدرامية، حيث وضعت في كل فيلم لي عدداً من الأغنيات الجديدة، التي حققت نجاحاً كبيراً، وأكسبتني شريحة جديدة من الجمهور، وفئة عمرية لم تكن تسمعني من قبل، مثل أغنية (سبونج بوب) في فيلم (مستر آند مسز عويس)، التي جذبت الأطفال بشكل كبير".
وكشف المطرب حمادة هلال، في ختام حديثه إلى "مصر اليوم" عن أنّه "تلقى عروضًا سينمائيّة عدّة أخيرًا، واختار أحدها"، مشيرًا إلى أنّه "سيعقد جلسات عمل مع المؤلف والمخرج، بغية وضع بعض اللمسات الأخيرة، والاستقرار بشكل نهائي على بقية الأبطال".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ   مصر اليوم - أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ   مصر اليوم - أباعد بين ألبوماتي بغيّة الحفاظ على جماهيريتيّ



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon