توقيت القاهرة المحلي 04:53:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محمد رضا لـ"مصر اليوم":

أرفض تصويّر "هيصه" لانشغالي بـ"ظرف صحي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرفض تصويّر هيصه لانشغالي بـظرف صحي

الممثل الشاب محمد رضا
القاهرة ـ خالد فرج

نشب خلاف حاد بين الممثل الشاب محمد رضا ومنتج فيلمه الأول "هيصه" وسام حسن، بسبب إصرار المنتج على عودة تصوير الفيلم في ظل انشغال رضا بوضع اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد "ظرف صحي" والذي يشارك في بطولته بجوار الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، فيما أشار رضا في حديث إلى "مصر اليوم" إلى أن منتج فيلمه الأول من موقع البطولة "هيصه" أجل تصوير الفيلم أكثر من مرة، مما دعاه لتصوير فيلمه الآخر "ظرف صحي"، وفوجئ بإلحاحه على عودة التصوير الآن في ظل انشغاله بفيلمه الجديد، والمقرر طرحه في موسم شم النسيم المقبل.
ويباشر بطل فيلم "ظرف صحي" مع مخرج الفيلم إبرام نشأت ومنتجة العمل ابتسام المكي وضع اللمسات الأخيرة على الفيلم المقرر طرحه في إبريل المقبل
وطرحت الشركة المنتجة للفيلم 3 بوسترات دعائية للفيلم، الأول يظهر فيه كل أبطال العمل، والثاني لبطل العمل محمد رضا، والثالث لبطلته دوللي شاهين.
ويجسد رضا من خلال الفيلم شخصية "سيد السّباك" الذى يقع في غرام بنت حارته "بطة" بائعة الفل، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي أكشن لتتصاعد إلى ذروتها ويقع خلاف مع محبوبته ولكن سُرعان ما يُحل هذا الخلاف ويُختتم بالزواج في النهاية
يشارك محمد رضا بطولة الفيلم كلا من دوللي شاهين، نيرمين ماهر، عايدة رياض، علاء مرسي، أحمد عزمي، ضياء الميرغني، روان الفؤاد، عبد الباسط حمودة، محمود الحسيني، الفيلم فكرة لـمحمد رضا، سيناريو وحوار عبد المنعم طه، وهو من إخراج إبرام نشأت
ويجسد رضا شخصية في فيلم "هيصه" نوبتجي أفراح، والذي يتعرض لمواقف عديدة في كل فرح يٌحييه، حيث يٌبرز الفيلم إيجابيات الحارة الشعبية وليس السلبيات فقط كما كان يحدث في الأفلام الأخرى وذلك من خلال علاقاته بأهل حارته، الذين يدفعونه للترشح في انتخابات إحدى النقابات، لتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا. ويتبقى على انتهاء تصوير الفيلم 8 أيام ليكون جاهزاً للعرض.
فيلم "هيصه" من بطولة محمد رضا، منار، خالد حمزاوي، صبري عبد المنعم، وسام حسن،  بالإضافة لمجموعة من نجوم الغناء الشعبي، فكرة محمد رضا، سيناريو وحوار للشاعر والسيناريست عبد المنعم طه، ومن إخراج وائل عبد القادر. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض تصويّر هيصه لانشغالي بـظرف صحي أرفض تصويّر هيصه لانشغالي بـظرف صحي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon