علي الحجار لـ "مصر اليوم":

افتخر بالمشاركة في "عناقيد الضِّياء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتخر بالمشاركة في عناقيد الضِّياء

المطرب الكبير علي الحجار
القاهرة ـ محمود الرفاعي

نفي المطرب المصري الكبير، علي الحجار، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "الأخبار التي تداولت أخيرًا بشأن سفره إلى الإمارات خلال الأيام الماضية من أجل طرح ألبومه الغنائي "من الآخر"، وذلك بعد أن رفض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قبول التنازلات الخاصة بالألبوم، وقرر عدم إعطائه الموافقة لطرحه في الأسواق".
وقال، "كنت سألجأ إلى القضاء، لكن المحامى أكد أن الأمر سيستغرق على الأقل 3 سنوات، وأنا لا أستطيع أن أصبر لسبب بسيط أن الأعمال تمت إعادة تنفيذها أكثر من مرة لأن هذا الألبوم كان من المقرر أن يطرح في 25 كانون الثاني/يناير، لكن مع قيام الثورة تم تأجيله، واضطررت إلى تغيير أغاني، وتغيير توزيع البعض الآخر؛ لأن الموسيقى تختلف من وقت لآخر، كما يعلم الجميع، وكلها تكاليف يمكن ألا تتحملها أكبر شركة فما هو الحال، وأنا منتج العمل".
وأوضح، أن "سفره ليس كما ردد البعض من أجل طرح الألبوم، فأزمة الألبوم انتهت بالتعاقد مع شركة إماراتية على توزيعه، بعد ما قررت أن أنتجه على حسابي الشخصي"، مضيفًا "سافرت إلى الإمارات خلال الأسبوع الماضي، وذلك من أجل الاستعداد والمشاركة في العرض المسرحي العالمي "عناقيد الضياء"، فهو مشروع رائع يبرز حضارتنا العربية والإسلامية بشكل رائع".
واستفاض الحجار في وصف عمله المسرحي الجديد، قائلًا، "في "عناقيد الضياء"، سنأخذ الجمهور العربي الذي سيتابعنا في إمارة الشارقة والملايين الذين سيشاهدوننا عبر التلفزيون، في رحلة مهيبة إلى الأراضي المقدسة، سنتكلم عن بداية وانتشار الإسلام، وزمن الانتصارات والبطولات، التي صنعت فجر الإسلام المجيد، ونعدهم جميعًا بأن يعيدوا قراءة التاريخ مرة أخرى من خلال هذا العمل الملحمي العظيم، الذي اعتقد بأنه لن يتكرر مرة ثانية".
أضاف الحجار، "سأُقدِّم هذا العمل مع عدد كبير من زملائي المطربين، منهم؛ الفنان البحريني، خالد الشيخ، والإماراتي حسين الجسمي، والتونسي لطفي بوشناق، والفلسطيني محمد عساف"، معبرًا عن "فخره وسعادته بالمشاركة في هذا العمل الضخم باعتباره يمثل رسالة إلى كل العرب والعالم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتخر بالمشاركة في عناقيد الضِّياء   مصر اليوم - افتخر بالمشاركة في عناقيد الضِّياء



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتخر بالمشاركة في عناقيد الضِّياء   مصر اليوم - افتخر بالمشاركة في عناقيد الضِّياء



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon