أخبار عاجلة

نيلّلي كريم في حديث لـ"مصر اليوم":

لا خلاف مع إلهام شاهين في "يوم للستات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لا خلاف مع إلهام شاهين في يوم للستات

النّجمة المصريّة نيلّلي كريم
القاهرة ـ خالد فرج

استنكرت النّجمة المصريّة نيلّلي كريم كل ما أثير أخيرا عن نشوب خلافات بينها وبين زميلتها إلهام شاهين في فيلم "يوم للستات"، مضيفة أن كل ما تردّد في هذا الشأن لا يمتّ للحقيقة بصلة، خصوصاً أن إلهام شخصيّة متواضعة على حد وصفها، ولم يكن هناك مجال من الأساس لوقوع أي مشاكل بينهما .  وقالت نيللي، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، إنّها استمتعت بتصوير فيلم "يوم للستات" الذي أكدت أنه ينتمي لنوعية الأفلام الواقعية التي تميل لتقديمها دائما، لأنها تتناول قضايا حياتية لها علاقة بالمجتمع، موضحة أن هذا العمل يرصد طموحات متباينة لسكان إحدى المناطق الشعبية في إطار واقعي لا خيالي.
 وأضافت "أجسّد شخصيّة، ليلى، التي تعيش في حارة شعبية، ولها قصة مختلفة تماما عن باقي الشخصيات، ولكني لن أتمكن من الكشف عنها، لكي لا أحرق تفاصيلها وتكون مفاجأة للجمهور".
 وعن حقيقة الخلافات بينها وبين بطلة ومنتجة العمل إلهام شاهين ردّت نيللي قائلة "كلام غير صحيح بالمرّة، علاقتي بالفنّانة إلهام شاهين أكثر من جيدة، لاسيما وأنها فنانة متواضعة بشدة سواء داخل اللوكيشن أو خارجه، كما أود أن أشكرها من خلالكم على إنتاجها لفيلم "يوم للستات" في ظل الظروف الإنتاجية العصيبة التي نعيشها حاليا، حيث أتمنى أن يحقق نجاحا جماهيريّا حين عرضه في دور العرض.
وعن مسلسل "سرايا عابدين" الذي تشارك في بطولته بجانب كوكبة من النجوم أمثال يسرا، غادة عادل، قصي الخولي وغيرهم، قالت نيللي "هذا المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات التاريخية، ولكني لن أتمكن من الحديث عنه باستفاضة، خصوصا أن هناك تعليمات مشددة من الجهة المنتجة بعدم البوح بأي تفاصيل لها علاقة بطبيعة أدوارنا.
 وكشفت نيللي عن مشاركتها في مسلسل آخر في دراما رمضان المقبل حيث قالت "أقدم مسلسلا بعنوان "سجن النسا" مأخوذ عن رواية للكاتبة الكبيرة فتحية العسال، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث من المقرر أن يشاركني بطولته كلا من روبي ودرة.
 وتابعت "سعيدة للغاية بهذه التجربة التي أتعاون خلالها مجددا مع المخرجة كاملة أبو ذكري، التي حققت نجاحا كبيرا معها في مسلسل "ذات" الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أتمنى أن يتكرر هذا النجاح في مسلسل "سجن النسا"، لأنه يتناول قضايا إنسانية تمس المشاعر والقلوب من خلال 3 سيدات يتعرّضن لظلم فادح، ويتم الزجّ بهنّ داخل السجن، حيث تبدأ كل واحدة منهن في رواية معاناتها.
ووصفت نيللي طبيعة شخصيتها في هذا العمل بالمركبة، إذ قالت "أجسد شخصية "غالية" التي تتعرض لمواقف صعبة في حياتها، تجعلها تعيش مشاعر متضاربة طوال الوقت، ومن هنا تكمن الصعوبة في تقديم هذا الدور.
وأشارت نيللي في نهاية حديثها لـ "العرب اليوم" إلى أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "الفيل الأزرق" التي تشارك في بطولته بجانب كل من كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، مؤكدة أنها تقدم دورا جديدا عليها رغم صغر مساحة دورها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلاف مع إلهام شاهين في يوم للستات   مصر اليوم - لا خلاف مع إلهام شاهين في يوم للستات



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلاف مع إلهام شاهين في يوم للستات   مصر اليوم - لا خلاف مع إلهام شاهين في يوم للستات



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon