توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عمرو عبدالجليل في حديث إلى "مصر اليوم"

"سعيد كلاكيت" خليط من الكوميديا والدراما والإثارة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيد كلاكيت خليط من الكوميديا والدراما والإثارة

الفنان المصريّ عمرو عبدالجليل
القاهرة ـ نهى حماد

أعرب الفنان المصريّ عمرو عبدالجليل، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "سعيد كلاكيت" في دور السينما، فيما طلب من جمهوره أن يُسانده، ويشاهد الفيلم لأنهم سيجدوا به ما يسرّهم. وقال عبدالجليل، "أعجبني المخرج بيتر ميمي منذ أن شاهدت له برومو فيلمه الأول ، وقلت إن هذا المخرج موهوب ومجتهد، وعندما عرض عليّ الفيلم، لم أتردد، وعندما قرأت السيناريو الذي كتبه السيناريست محمد علام تمسّكت أكثر بالفيلم، وأعتقد أننا قدّمنا فيلمًا به كل مقوّمات النجاح، وأتمنى من الله أن نوفّق فيه بعد عرضه في السينما، لكن لا يمكنني أن أتوقّع له أي شئ، وكل هذه الأمور ما هي إلا توفيق من عند الله".
وأضاف عمرو، أن "الفيلم بعيد كل البُعد عن خط السياسة الذي أخذه خلال السنوات الأخيرة، وأن هذا العمل ينتمي إلى نوعية الـ(سيكو دراما) والتشويق، كما أنه لا يخلو من بعض الكوميديا، وفي الحقيقة تحمّست للفيلم أكثر لأنه بعيد عن السياسة، لأني أحببت أن أغيّر الشكل الذي اعتادني عليه الجمهور، ووجدت العمل يناقش حالة إنسانيّة خاصة، وبه كثير من التشويق وخليط بين الكوميديا والدراما الاجتماعيّة والإثارة أيضًا، فقرّرت أن أخوض التجربة"، نافيًا أن يكون قد قرّر الابتعاد عن الأعمال السياسيّة تمامًا، وأنه عندما يجد الورق الجيّد يناقش قضايا مهمة، فلن يتردد في خوضها.
وعن الدراما التلفزيونيّة، افاد الفنان الشاب، أنه مشغول هذه الفترة بالسينما، وأنه لم يوفّق في أن يجد عملاً دراميًّا يُمكّنه من العودة إلى شاشة التلفزيون هذا العام، غير أنه لا يستبعد أن يعثر على هذا العمل في القريب العاجل.
وبشأن فيلمه "المخلوع والمعزول" الذي من المُنتظر أن يُشاركه بطولته الفنان خالد صالح، قال عمرو، "في الحقيقة الفيلم لا يزال في مرحلة التحضير، وبالفعل عرض عليّ، وأعكف الآن على قراءته جيدًا، وأبديت موافقة مبدئية على المعالجة الدرامية التي قرأتها للفيلم، ولا يزال السيناريو في مرحلة الكتابة، إلا أني أتمنى أن يخرج عملاً جيدًا، وأن أتعاون مع خالد صالح من خلال عمل كوميديّ جيّد وذات مغزى، لكن حتى الآن لم يتم توقيع أية عقود بشكل رسميّ".
وعن عدم مشاركته في عمل يجمعه مع المخرج خالد يوسف، الذي كان سببًا في عودته إلى السينما، أكّد عبدالجليل، أنه على اتصال دائم بخالد، ومن المتوقع أن يعودا للعمل سويًّا في أي عمل مقبل، خصوصًا أن خالد يوسف كان مشغولاً طوال الفترة الأخيرة في مشاركته في لجنة الخمسين وإعداد الدستور الجديد.
موضحًا أنّ "هناك أيضًا الحلق وتختلف تصميماته حسب شكل التاج والعقد".
 أما عن الألوان، فيؤكد أنّ "الألوان الجريئة موضة في الحُليّ الخاص بالمناسبات، ولكن اللون البطيخي هو اللون المميز لهذا العام، أما بالنسبة للزفاف، فاللون الأبيض المطفي هو الأكثر انتشارًا".
ويتحدث إسلام عن أسباب اختياره لهذا المجال، موضحًا "والدي رحمه الله كان صايغ وكان يتعلم تصميم المجوهرات من مجموعة من الخواجات المتخصصين في تلك الصنعة والقانتين في الإسكندريّة، وكنت دائمًا أذهب معه الورشة وأشاهده وكنت أتعلم منه، وفي سن صغير فكرت أن أجرب التصميم في النحاس، وكنت أصمم ميداليات لأصدقائي من تصميمي، بعد ذلك بدأت أطوّر في التصميم حتى بدأت أصمم حُليّ العروس لمجموعة من مصمم فستين الزفاف والسهرة، ولاقت استحسان كثيرين، لذا فكرت في أنّ أتخصص في هذا المجال، حيث لا يختلف تصميم المجوهرات عن تصميم حُليّ العروس لتشابه الخامات تقريبًا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد كلاكيت خليط من الكوميديا والدراما والإثارة سعيد كلاكيت خليط من الكوميديا والدراما والإثارة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon