توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ريم البارودي في حديث إلى "مصر اليوم":

لستُ بديلة لمي سليم في فيلم "سالم أبوأخته"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لستُ بديلة لمي سليم في فيلم سالم أبوأخته

الفنانة المصرية ريم البارودي
 القاهرة ـ نهى حماد

 القاهرة ـ نهى حماد أكَّدت الفنانة المصرية، ريم البارودي، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنها "لا تزال تصور مشاهدها في فيلم "سالم أبوأخته"، الذي تتشارك في بطولته، مع كلٍّ من؛ محمد رجب ، وحورية فرغلي"، مبدية "سعادتها بالعمل في هذا الفيلم، لاسيما وأن جوًا من العائلة والحب يملئ مكان التصوير، فالجميع متعاون ويحب الآخر، وسيتضح ذلك للمشاهدين عند عرض الفيلم" وقالت ريم، "سعدت جدًّا بالعمل مع المنتج أحمد السبكي، والمخرج محمد حمدي، وفريق العمل، بدايةً من محمد رجب، وحورية فرغلي، وكل الممثلين
وبشأن ما تردد عن مشاركتها في الفيلم كبديلة للفنانة مي سليم، رفضت ريم هذا الكلام، قائلة "لستُ بديلة لأحد في الفيلم، وكل ما حدث أن المنتج أحمد السبكي، تحدث إليَّ وعرض الدور، وفور قراءتي للسيناريو، أعجبت به، وأبديت موافقتي، وبالفعل بدأت التصوير منذ فترة، ومن الممكن أن تكون مي رفضت الدور لأي أسباب خاصة بها، ولكن هذا لا يعني أنني بديلة لها، ولم اسمع عن هذا الأمر إلا على صفحات بعض الجرائد".
وعن موعد طرح الفيلم في السينما، أكدت ريم، أن "الأمر يتوقف على منتج العمل أحمد السبكي، وأنها لا تعلم بالتحديد موعد عرضه في السينمات".
وعن تجربتها في فيلم "الهاربتان"، الذي شاركتها فيه الممثلة الشابة، نرمين ماهر، أوضحت ريم، أن "التجربة كانت مهمة ومثمرة للغاية، ويكفي أن الفيلم يعكس مرآة للواقع تعيشه بعض الفتيات، فمخرج العمل ومؤلفه أحمد النحاس، أخذ فترة طويلة يتعامل مع فتيات في الظروف ذاتها، لذلك خرجت قصة الفيلم واقعية تمامًا".
وأضافت، "بعد عرض الفيلم تلقيت ردود فعل إيجابية للغاية، وهو الأمر الذي أسعدني كثيرًا، فأنا أقدم أعمالًا للجمهور، وأبذل قصار جهدي لأقدم له ما يليق به، وعندما تصلني ردود فعل إيجابية، أفرح جدًّا، وأشعر أني قدمت رسالتي بالفعل".
ورأت ريم، أن "توقيت عرض الفيلم لم يكن في صالحه تمامًا، لاسيما وأنه عرض في توقيت تشهد البلد فيه ظروفًا صعبة للغاية"، موضحة "اعتقد أنه لو كان تم عرض الفيلم قبل أو بعد تلك الفترة العصيبة كان الأمر سيختلف بينما الظروف التي تشهدها مصر حاليًا هي ظروف صعبة، تجعل تفاعل الجمهور مع السينما أمر صعب للغاية، وخلال الفترة الماضية شهدت السينما كسادًا منقطع النظير، ولكن كل شيء مقدر، وهناك أسباب تجبر المنتجين على اتخاذ قرارات جريئة في أوقات حرجة، متوقعة أن يأخذ الفيلم حقه في المشاهدة بعد عرضه على شاشات التليفزيون".
وبشأن موقف ريم من المشاركة في الدراما المصرية هذا العام، قالت، "عُرضت عليَّ الكثير من السيناريوهات، ولكني لم أجد عملًا يأخذني بمجرد قراءته، وحتى هذه اللحظة اعتقد أني سأغيب عن دراما رمضان هذا العام، لاسيما وأني أريد عملًا جيدًا، ودور يضيف لي، بعدما قدمت العام الماضي مسلسل "الشك"، الذي اعتبره نقلة نوعية في حياتي الفنية، لذلك لا أريد أن أتراجع عن تلك الخطوة، وانتقي أدواري بعناية شديدة".
ونفت ريم أخيرًا، كل ما تردد بشأن خلافاتها مع المنتج ممدوح شاهين، وأكدت أن "علاقتها به طيبة جدًّا"، موضحة أنه "عرض عليها المشاركة في إحدى أعماله هذا العام، بينما رفضت؛ لأنها لم تجد نفسها في الدور الذي رشحها له".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لستُ بديلة لمي سليم في فيلم سالم أبوأخته لستُ بديلة لمي سليم في فيلم سالم أبوأخته



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon