سميَّة الخشَّاب في حديث إلى "مصر اليوم":

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

الفنَّانة سميَّة الخشَّاب
القاهرة ـ طه حافظ

نفت الفنَّانة سميَّة الخشَّاب "الأنباء التي تردَّدت عن تجسيدها شخصيَّة مذيعة في مسلسلها المقبل", مؤكِّدة أنها "اتفقت مع المنتج طارق نور على تقديم برنامج على شاشة قناة "القاهرة والناس"، التي عرض عليها العام الماضي برنامجها "سميَّة والسِّتات حول العالم". وأوضحت أنها "استطاعت أن تستعيد رشاقتها بعد توقفها عن تناول الكورتيزون", وأكدت أنها "لم تنته من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الخليجي الأول". وقالت سمية الخشاب، في حديث إلى "مصر اليوم": أختار الآن المسلسل الذي أخوض به المنافسة في الدراما الرمضانية العام المقبل, والحديث عن أنني استقريت على تجسيد دور مذيعة في رمضان المقبل غير صحيح, لأنني لم أستقر على المسلسل حتى يعرف البعض أنني أجسد دور مذيعة, كما أن الأعمال المعروضة علىّ لا يوجد في إحداها شخصية مذيعة.
وأضافت سمية "قد يراني الجمهور مذيعة هذا العام أو العام المقبل في برنامج جديد على شاشة قناة "القاهرة والناس", وليس كما يعتقد البعض أن البرنامج سيكون الجزء الثاني من برنامج "سمية والستات حول العالم", بحيث اتفقت مع مالك القنانة طارق نور على تقديم برنامج يحمل فكرة جديدة عن برنامج "سمية والستات حول العالم", ولكن لم نقرر حتى الآن إذا كان البرنامج سيعرض في رمضان المقبل أم الذي يليه".
وقالت الخشاب: بدأت الاستعداد للمسلسل المقبل من الآن, بحيث استطعت إنقاص جزء كبير من وزني, وأصبحت أكثر رشاقة, بعد أن كنت تعرضت لزيادة كبيرة في الوزن بسبب تناولي لفترة كبيرة الكورتيزون بنسبة عالية، بسبب معاناتي من مشاكل في الركبة.
وعن ألبومها الخليجي الذي تحضر له, أوضحت سمية "أعمل على الألبوم منذ عام كامل, ولم أنته منه حتى الآن، لرغبتي وفريق العمل في أن يكون ألبومي الخليجي الأول على مستوى عال, وينال استحسان جمهوري الكبير في دول الخليج, والذي أشاد بأغنيتي الخليجية الأولى, والتي شجعتني على تقديم ألبوم خليجي كامل".
وأضافت سمية "أفكر في طرح أغنية منفردة في الأيام المقبلة, وتصويرها بطريقة الفيديو كليب, كنوع من التشويق للألبوم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون   مصر اليوم - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون   مصر اليوم - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon