الفنان محمد رمضان في حديث خاص إلى "مصر اليوم"

من ينتقدني هدفه "إسقاطي" وأقدم مسلسل "ابن الحلال" رمضان المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - من ينتقدني هدفه إسقاطي وأقدم مسلسل ابن الحلال رمضان المقبل

الفنان محمد رمضان
القاهرة ـ محمد إمام

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته البالغة للنجاح الذي حققه، عقب عرض فيلمه الأخير "قلب الأسد"، معتبرًا أن الهدف من انتقاد العمل هو إسقاطه شخصيًا.وعن توقع هذا النجاح، يقول رمضان، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "كنت أتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، نظرًا للمجهود الضخم الذي تم بذله ، بغية إخراج هذا العمل في هذه الصورة، وعلى الرغم من الظروف السياسية التي تمر بها مصر، إلا أن العمل حقق إيرادات بلغت عشرات الملايين، وهو ما لم يحدث مطلقًا من قبل". وبشأن الانتقادات التي وجهت إليه، يوضح "اعتدت على تلك الانتقادات اللاذعة، بعد عرض أي عمل لي، وتحقيقه النجاح، وفي كل مرة يكون الانتقاد أشد من ذي قبل، فمن ينتقدني يريد إسقاطي، وأقول له أن هذا لن يحدث"، مشيرًا إلى أن "اتهام البعض له بتكرار نفسه في كل عمل غير واقعي، فأنا لم أكرر نفسي مطلقًا، وكل عمل يختلف عن الأخر، وإن كنت أكرر نفسي فلماذا حقق فيلمي قلب الأسد، وعبده موته، وغيرهما من الأفلام، أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية"، لافتًا إلى أن "شخصية فارس الجن لم أقدمها من قبل في أفلامي، فهو يحكي عن شاب طموح، لديه مبادئ وأهداف في حياته، ويريد أن يصل إليها، ويريد أن يفعل شيئًا لمجتمعه، وهو ما يختلف عن شخصية عبده موتة تمامًا".
أما عن تعامله مع الأسود، فيقول "على الرغم من صعوبة هذا الأمر إلا أنني وجدت قمة المتعة في التعامل معهم، وقمت بالتدرب على التعامل معهم قبل البدء في تصوير العمل، وتعرضت للعديد من المخاطر، إلا أنني سعيد بتلك التجربة"، مؤكدًا أن "أخطر المشاهد في هذا العمل كان القفز من فوق الجسر على سيارة تسير، كان أمر في قمة الصعوبة، لكنني صممت أن أصور المشهد بنفسي، دون الاستعانة بدوبلير"، وأضاف في شأن الاستعانة بالدوبلير، وما تردد عن تقليده للفنان أحمد السقا، قائلاً "السقا صديق عزيز، أكن له كامل الاحترام والتقدير، إلا أني لم أقلده، ولم اقلد أي فنان، لي شخصيتي المنفردة، والتي تختلف عنهم، وعدم الاستعانة بالدوبلير لم يكن في سبيل تقليد للسقا، ولكن رغبة مني في أن أقدم المشهد بنفسي، حتى يزيد اقتناع الجمهور بالشخصية التي أجسدها، فكما يحترمني جمهوري، لابد من أن احترامه واحترام عقله".
وتحدث رمضان عن الغناء في فيلم "قلب الأسد"، قائلاً "لم أقصد الغناء، والأغنية التي قمت بغنائها في الفيلم ضرورة درامية، ولها هدف ومغزى في الأحداث"، وتابع عن العمل مع المخرج كريم السبكي، "سعدت كثيرًا بالتعاون مع مخرج في حجم كريم السبكي، فهو مخرج متمكن من أدواته وله رؤية إخراجية رائعة".وأوضح بشأن ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين الفنانة حورية فرغلي أن "هذا لم يحدث، حورية صديقة عزيزة، اشتركت معي في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وسعيد بتجربتها معي، وسبب ما تردد عن وجود خلاف فيما بيننا هو غيابها عن العرض الخاص، إلا أنه وبالتأكيد كانت لديها ظروف منعتها من الحضور للعرض الخاص".
زاختتم رمضان حديثه بالتطرق إلى الجديد الذي سيقدمه، وهو مسلسل "ابن الحلال"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من إنتاج الشركة "المتحدة صادق مصباح"، وسيكون مسلسل جريء من نوعه، وضخم إنتاجيًا، وأضاف عن حياته الخاصة "استقبلت أخيرًا ابني علي، واعتقد أنه سيكون تيمة حظي، أسأل الله أن يحفظه لي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - من ينتقدني هدفه إسقاطي وأقدم مسلسل ابن الحلال رمضان المقبل   مصر اليوم - من ينتقدني هدفه إسقاطي وأقدم مسلسل ابن الحلال رمضان المقبل



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - من ينتقدني هدفه إسقاطي وأقدم مسلسل ابن الحلال رمضان المقبل   مصر اليوم - من ينتقدني هدفه إسقاطي وأقدم مسلسل ابن الحلال رمضان المقبل



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon