هيفاء تشارك بعملين وعمر دياب بـ "الشُّهرة" وتامر حسني بـ "ياسين"

نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان "مدرسة الحب" في رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان

الهضبة عمرو دياب
القاهرة ـ طه حافظ

يشارك عدد من نجوم الغناء العربي في مصر وسوريَّة ولبنان والعراق وعدد من دول الخليج في مسلسل واحد بعنوان "مدرسة الحب"، والذي يعرض في رمضان المقبل،ويأتي على رأس المشاركين المطرب هاني شاكر واللبنانيَّيْن وليد توفيق ومروان خوري. وهي التجربة التلفزيونيَّة الأولى لشاكر وخوري بينما يعود من خلالها وليد توفيق بعد 20 عامًا.ويحضر عمرو دياب لمسلسل بعنوان "الشهرة", فيما يبدأ تامر حسني قريبًا تصوير مسلسل بعنوان "ياسين", وتخوض جنات للمرَّة الأولى تجربة التمثيل، من خلال مسلسل يجمعها بمصطفى شعبان والتونسيَّة درَّة, فيما قد تخوض هيفاء وهبي المنافسة بمسلسلين هما "مولد وصاحبه غايب", و"جريمة قتل"‏.‏ويعد المسلسل الخليجي المصري "مدرسة الحب" أكثر المسلسلات التي ستجمع عددًا من نجوم الغناء, وتدور أحداثه في 60 حلقة، وتتناول كل حلقتين قصة حب ومجمل القصص 30 قصة حب عربية، وهو من إخراج صفوان مصطفى نعمو وقصة وسيناريو وحوار رازي وردة.
ويمثل هذا العمل عودة هاني شاكر إلى عالم التمثيل بعد 3 أفلام في السينما، الأول فيلم "هذا أحبه وهذا أريده" إنتاج 1975. وشاركه البطولة نورا وكانت القصة لإحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار مرسي جميل عزيز وهو الفيلم الوحيد الذي كتب مرسي جميل عزيز له السيناريو وإخراج حسن الإمام، والفيلم الثاني "عايشين للحب" بطوله نيللي وإخراج أحمد ضياء الدين، والثالث "عندما يغني الحب" بطولته وعادل إمام وصفاء أبو السعود وإخراج نيازي مصطفى.
وأبدى هاني شاكر "سعادته بالمشاركة في هذا العمل، لأنه يحمل الطابع الرومانسي، كما يشكل أحداث ملحمة رومانسية"، مشيرا إلى أن "هذا الجو الرومانسي اختفى من حياتنا منذ أعوام، وأصبحنا في مسيس الحاجة إليه، خصوصا بعد الثورات التي اندلعت في عدد من الدول العربية، وجعلت الشعوب تعتاد على شكل الدم، مما جعلنا في حالة عصبية وابتعدنا عن مشاعر الحب الدافئة"، مؤكدا أن "هذا كان السبب الرئيسي لقبوله هذا العمل كدعوة إلى الحب"، مضيفا أنه "بعد قراءته للنص، تبين أنه أمام مشروع قوي سيتم تاريخه ضمن أرشيف الدراما العربية من خلال وجود نخبة من النجوم العرب في توقيت يعد مناسبا للغاية".
وعن الشخصية التي يجسدها هاني شاكر، قال: أجسد شخصية رجل منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده ثم يقابل امرأة مطلقة، فتنشأ بينهم قصة حب وهذه الشخصية تجسدها السورية جمانة مراد وتدور الأحداث في حلقتين".
وأضاف هاني أن "هذه التجربة بمثابة بروفة قوية لخوض تجربة درامية كبيرة مصرية، رغم أنه كان ينوي أن يكون العمل الدرامي الأول له مصريا، لكن رسالة "مدرسة الحب" في المسلسل جعله يتنازل عن هذا الهدف، وللابتعاد بالجمهور العربي عن السياسة والمشاكل التي غرق فيها على مدار الأعوام الـ 3 الأخيرة".
ويقول وليد توفيق: غبت عن السينما منذ فترة طويلة والآن أعود إلى الشاشة الفضية للمشاركة في الدراما، وأعتبر نفسي أستاذًا في "مدرسة الحب"، بحيث سأجسد شخصية إعلامي مشهور يقدم برنامجًا إذاعيًا عن الحب، وسأقدم أغنية في حلقتي ألحانها للملحن اللبناني سليم سلامة.
ويقول مروان خوري: هذه التجربة الدرامية الأولى لي في مشواري الفني، ولذلك فأنا سعيد جدًا بها، خصوصا أنني تربطني صداقة طيبة مع المخرج صفوان نعمو، وفضلت أن يكون أول تعاون فني لي معه وأتوقع أن يحصد جماهيرية عربية واسعة، خصوصا أن المجتمع العربي يحب الأفكار الجديدة.
وأشار الكاتب والسينارست مدحت العدل إلى "انتهائه من كتابة الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "الشهرة"، والذي سيقوم بدور البطولة النجم عمرو دياب"، موضحًا أن "دياب بصدد الإعلان عن مؤتمر صحافى يتناول تفاصيل العمل الدرامي وطبيعة الشخصيات المشاركة في البطولة".
وأضاف العدل أن "أحداث المسلسل تجري حول عالم الشهرة والموسيقى وغدرهم، ومن المقرر أن يسند الإخراج لأحمد جلال ومن إنتاج تامر مرسي".
وبدأ النجم تامر حسني عقد جلسات عمل مع المنتج أحمد عبد العزيز والمخرج إسلام خيري والسيناريست محمد سليمان، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية لفكرة المسلسل الذي سيقدمه تامر خلال موسم شهر رمضان 2014.
وقد وقع الاختيار على اسم "ياسين" ليكون اسم مؤقت للعمل، ومن المرجح أن يتم تغييره بعد الانتهاء من كتابة جزء كبير من السيناريو، ولم يتم ترشيح أي فنان للمشاركة في بطولة العمل حتى اﻵن، رغم نية صُناع العمل البدء في تصويره مع مطلع العام المقبل.
جدير بالذكر أن تامر حسني كان من المفترض أن يتعاون مع المخرج محمد بكير والمؤلف محمود البزاوي ولكن لم يتم الاتفاق، ويعد مسلسل "ياسين" هو التجربة الثانية لتامر حسني في الدراما التلفزيونية بعد مسلسل "آدم" الذي تم عرضه في رمضان 2011.
وتخوض المطربة المغربية جنات تجربتها التمثيلية الأولى مع الفنان المصري مصطفى شعبان، والفنانة التونسية درة، وذلك في عمل درامي من إخراج محمد النقلي, وستبدأ جنات تصوير دورها في العمل بدءًا من بداية العام المقبل, على أن يُعرض خلال شهر رمضان في العام 2014, مع العلم أنه لم يتم تحديد اسمه، أو اختيار باقي المشاركين في العمل.
وقد تخوض اللبنانية هيفاء وهبي سباق الدراما الرمضانية بمسلسلين الأول بعنوان "مولد وصاحبه غايب", الذي صورته العام الماضي مع فيفي عبده, والثاني بعناون "جريمة قتل"، بحيث صرح المخرج محمد سامى أنه أقنع هيفاء ببطولة مسلسله الجديد الذي سيقدمه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد عدة لقاءات جمعت بين الإثنين أخيرًا، وستدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة بشأن جريمة قتل يتم التحقيق فيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان



اختارت تطبيق المكياج الناعم وأحمر الشفاه اللامع

انجلينا تفضّل اللون الأسود أثناء تواجدها في نيويورك

نيويرك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأميركية انجلينا جولي بإطلالة جذابة وأنيقة، أثناء تجولها في شوارع نيويورك يوم الخميس، حيث ارتدت معطفا طويلًا من اللون الأسود على فستان بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وزوجا من الأحذية الأنيقة ذات كعب عال أضافت بعض السنتيمترات إلى طولها كما اختارت مكياجا ناعما بلمسات من الماسكارا واحمر الشفاه اللامع. وظهرت أنجلينا، والتي بدت في قمة أناقتها، بحالة مزاجية عالية مع ابتسامتها الرائعة التي سحرت بها قلوب متابعيها الذين تجمعوا حولها، أثناء حضورها اجتماع للصحافة الأجنبية في هوليوود للمرة الأولى. وكان ذلك في ظهورها مع صحيفة أميركية، حيث اختارت النجمة انجلينا مقعدها علي خشبة المسرح للمشاركة في المائدة المستديرة والتي ناقشت فيها تاريخها الفني. وانضم إليها المخرج الكمبودي ريثي بانه، المدير التنفيذي للفنون الكمبودية للفنون فلويون بريم، ومؤلفة المذكرات والسيناريو لونغ أونغز، وشوهدت برفقه ابنيها، باكس، 14 عاما، ونوكس، تسعة أعوام. كان أسبوعا حافلا لانجلينا التي

GMT 07:28 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرية جون اوغروتس أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا
  مصر اليوم - قرية جون اوغروتس أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا

GMT 07:46 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات مميّزة لتحسين التصميم الداخلي للمنزل قبل بيعه
  مصر اليوم - خطوات مميّزة لتحسين التصميم الداخلي للمنزل قبل بيعه

GMT 10:03 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مدير مدرسة في الهند بسبب عقاب طالبة
  مصر اليوم - توقيف مدير مدرسة في الهند بسبب عقاب طالبة

GMT 05:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"داعش" ينشر تهديدات جديدة تستهدف أميركا وألمانيا
  مصر اليوم - داعش ينشر تهديدات جديدة تستهدف أميركا وألمانيا

GMT 07:17 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

موضة جينز التسعينات تطغى على شتاء 2018
  مصر اليوم - موضة جينز التسعينات تطغى على شتاء 2018

GMT 09:05 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا
  مصر اليوم - مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 05:05 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خطوات تجديد بيانات البطاقة الشخصية "الرقم القومي"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 17:52 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلطات الإماراتية ترفض التعليق على ترحيل أحمد شفيق

GMT 06:26 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل اتهام قاصر لسائق "توك توك" بهتك عرضها في الهرم

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 19:37 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الحكومة المصرية تبحث مقترح كتابة الأسعار على علب السجائر

GMT 04:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "بيت المقدس" يعلن مسؤوليته عن حادث مسجد الروضة

GMT 11:03 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الخُلع من زوجها لأنه "يغتصبها يوميًا"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon