الفنان محمد الريفي لـ "مصر اليوم":

أعاني من غيرة الفنانين المغاربة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أعاني من غيرة الفنانين المغاربة

الفنان المغربي محمد الريفي
 الدار البيضاء ـ هدى أمين

 الدار البيضاء ـ هدى أمين أوضّح الفنان المغربي محمد الريفي، والفائز بالنسخة الماضية من برنامج اكتشاف المواهب العربية "أكس فاكتور"، أنّه يعانى كثيرًا بعد عودته إلى المغرب من عدم تجاوب الفنانين المغاربة معه، سواء بسبب الخوف من نجاحه العربي الكبير الذي حققه من خلال البرنامج الغنائي أو الغيرة من هذا النجاح.وأوضح الريفي، في حوار خص به موقع "مصر اليوم"، أنه تمنى لو وجد أرضية خصبة جيدة داخل المغرب من أجل الانسجام مع الفنانين المغاربة وخلق فرص للتعاون وتشجيع الأغنية المغربية وازدهارها على المستوى العربي، لكنه أنصدم بالعكس، وأشار إلى أّنه "بعد عودتي للمغرب فوجئت بالطريقة التي عوملت بها من طرف فنانين مغاربة كبار ينتمون للجيل القديم وحتى الجيل الجديد، ولم أفهم سبب هذه المعاملة التي لم تعطني حقي كفنان مغربي، بل أحسست بوحدة وسطهم وكأني لا انتمي للجسم الفني المغربي، ووصل حد التصرف معي بعجرفة إلى أن طالبت أحد الفنانات الكبيرات في المغرب أنّ تصعد قبلي المنصة للغناء رغم أنه كان دوري والجمهور ينتظر صعودي، إلا أنّها تشبثت برأيها دون إعارتي أدنى اهتمام، رغم أن التصرف الصحيح الذي كانت يجب أنّ تتبناه هذه الفنانة، هي الوقوف معي ومساندتي باعتباري لازلت أخطو أولى الخطوات في مساري الفني وليس التعامل بعجرفة".وتطرق إلى أن العقد الذي يجمعه رفقة شركة "صوني"، يسبب له الكثير من العراقيل ويمنع تواصله مع الجمهور المغربي، من خلال المطالبة بمبالغ مالية خيالية من أجل غنائه في أحد الحفلات والتي يمكن أنّ تصل إلى 50 و60 مليون سنتيم مغربي، وهو ما يرفضه المتعهدون، وبالتالي تضيع معه رغبة الريفي في التواصل مع الجمهور الذي يحبه، وأكدّ أن هذا الحب دفعه لمطالبة الشركة بقبول تلك الحفلات وأنه لا يرغب في أي أجر، وأنّ كل همه هو التواصل مع الجمهور والصعود إلى الخشبة والغناء، لكن تمّ رفض عرضه، وهو ما سبب له العديد من العراقيل في بداية مسيرته الفنية.
كما أكدّ الريفي أنه سيتم إطلاق "سينكل" ورقة وقلم في الأيام المقبلة، وأنّه تمنى أنّ ينال إعجاب الجمهور المغربي والعربي عامة، وأنّ تكون انطلاقة خير وبداية موفقة لمسيرته الفنية، وأنّه سيسافر إلى لندن من أجل الدراسة إضافة إلى حضور برنامج "اكس فاكتر" انكلترا.
وأبدى الريفي حبه الكبير للفنانة المغربية أسماء المنور، التي ساندته في مراحل البرنامج وكانت دائمة الاتصال به وتشجعه على مواصلة الكفاح من أجل التتويج باللقب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أعاني من غيرة الفنانين المغاربة   مصر اليوم - أعاني من غيرة الفنانين المغاربة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أعاني من غيرة الفنانين المغاربة   مصر اليوم - أعاني من غيرة الفنانين المغاربة



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon