لقاء سويدان لـ " مصر اليوم "

سعيدة بدوري الجديد في "القاصرات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيدة بدوري الجديد في القاصرات

الفنانة المصرية لقاء سويدان
 القاهرة ـ خالد فرج

 القاهرة ـ خالد فرج أعربت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن سعادتها البالغة بردود الفعل التي تلقتها بشأن أدوارها هذا العام في مسلسلات " خلف الله " و " القاصرات " و " نقطة ضعف " مشيرة إلي إنها كانت حريصة في اختياراتها علي انتقاء أدوارها لكي تكون إطلالتها مميزة هذا العام . وقالت لقاء في حديث خاص إلي "مصر اليوم " "إنها تجسد في مسلسل " القاصرات " دور جديد عليها لم تقدمه من قبل وهو عبارة عن امرأة صعيدية متسلطة وقوية الشخصية حيث يدفعها حبها للمال إلي إجبار ابنتها علي الزواج من عبد القوي " صلاح السعدني " الذي يكبرها في العمر بسنوات طويلة" .
وأضافت : "تشجعت بشدة علي تقديم تلك الشخصية التي تتناقض تمامًا مع طبيعة شخصيتي العادية التي لا تميل للقسوة أو العنف وبناء علي ذلك قمت برسم ملامح الشخصية وغيرت شكلي تماما وصبغت شعري لكي اظهر بشكل ومضمون مختلف للجمهور" .
تابعت قائلة : "سعيدة للغاية بظهور داليا البحيري في ثوب المرأة الصعيدية وهو الأمر الذي يعكس نضجها الفني كما أن قبول الأستاذ صلاح السعدني لهذا الدور الشرس والصعب يعد جرأة منه واعتقد لولا إنه فنان كبير لما قبل بهذا الدور إطلاقا .وعن دورها في مسلسل " خلف الله " الذي تجسد خلاله أيضا شخصية امرأة صعيدية قالت لقاء : "دوري في " خلف الله " يأتي علي النقيض تمامًا لدوري في " القاصرات " حيث أجسد شخصية " شربات " الفتاة الصعيدية التي تتمتع بالجدعنة والرومانسية والشقاوة ولكنها تقع في غرام خلف الله " نور الشريف " من أول نظرة إلي أن تقتل في الحلقات الأولي .
وواصلت : "سعيدة للغاية بالوقوف كبطلة أمام نور الشريف الذي اعتبره أبي الروحي بعد أن عملت معه من قبل في مسلسل " العطار والسبع بنات " وكذلك مسرحية " لن تسقط القدس " الذي قدمناها علي مدار 3 أعوام وسافرنا بها إلي العديد من الدول العربية ".
وعن الانتقادات التي قد توجه لها في ظل تقديمها لعملين ينتميا للدراما الصعيدية دفعة واحدة ردت لقاء علي هذا الأمر قائلة : لا أجد مبررًا واحدًا وراء تعرضي لأي انتقاد خاصة وأن الدورين مختلفين تماما علي مستوي المضمون وكذلك في طريقة نطقي للهجة الصعيدية نفسها التي تختلف بدورها من مدينة لمدينة وقرية لقرية .
وعن أسباب موافقتها علي الظهور كضيف شرف في مسلسل " نقطة ضعف " قالت :  "بداية وجود المخرج أحمد شفيق الذي اعتز به لأني سبق وأن عملت معه حينما كان يعمل مساعد مخرج وهو ما ينطبق أيضا علي شركة الإنتاج الذين بمجرد أن رشحوني لشخصية " نجلاء " لم أتردد في قبولها ولاسيما أن كل مشاهدها تعد " ماستر سين "  حيث إنها زوجة تبذل كل ما بوسعها لكي تحافظ علي زوجها أي إنها ليست شبيهة بالسيدات التي لا طلب لهن سوي الطلاق بمجرد أن يعلمن بوقوع أزواجهن في بئر الخيانة ولكن " نجلاء " تسعي للحفاظ علي منزلها وأولادها إلي آخر رمق بكافة الطرق المشروعة .
وأشارت لقاء في نهاية حديثها إلي إنها متفائلة بأدوارها هذا العام في تحقيقها لنقلة فنية جديدة لها داعية المولي عز وجل في الوقت ذاته أن يعم الاستقرار مصر لكي تعود رائدة من جديد وسط بلدان العالم .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعيدة بدوري الجديد في القاصرات   مصر اليوم - سعيدة بدوري الجديد في القاصرات



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعيدة بدوري الجديد في القاصرات   مصر اليوم - سعيدة بدوري الجديد في القاصرات



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon