محمد سعد في حديث إلى "مصر اليوم":

فيلم "تتح" بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة

النجم الكوميدي محمد سعد
القاهرة ـ خالد فرج

أكد النجم الكوميدي محمد سعد أن فيلمه الجديد "تتح" كان بمثابة نقلة فنية جديدة له على الصعيد الفني، مشيرا إلي إنه سعيد للنجاح الذي حققه الفيلم سواء علي مستوى الإيرادات وكذلك الإشادات التي تلقاها من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام وقال سعد في حديث خاص مع "مصر اليوم" أن أكثر ما جذبه لهذا الفيلم هو وجود مخرج متميز بحجم سامح عبد العزيز الذي تابع أعماله كـ "الفرح" و"كباريه" وأعجب بهما بشدة لذا لم يتردد للحظة في الاشتراك بالعمل.وأضاف "وجدت سيناريو " تتح" أكثر من رائع ومتطلبا لكاراكتر يختلف عن التي قدمتها جميعا، أمثال "بوحة"، "اللمبي " ، " عوكل " وغيرهم، وهو ما استلزم مني مجهودا مضاعفا لكي أتوصل إلي الشكل الذي ظهر من خلاله "تتح" وهو ما نجحت فيه بفضل الله وتوجيهات القائمين على العمل.وعن فكرة أفيش الفيلم، أوضح "لم تكن فكرتي بل فكرة سامح عبد العزيز الذي التقطها في أحد المشاهد ووجدته يضحك، قائلا " هو ده أفيش الفيلم " وبالفعل قمنا بتصوير الأفيش الذي حمل طابعا كوميديا في طياته نظرا لحمل " تتح " مسدس بلاستيك في الوقت الذي تدور حوله معركة بالرصاص والقنابل المسيلة للدموع".
وأكد سعد أن فيلمه الجديد لا يمت للسياسة بصلة، مرجعا ذلك إلى ملل الجمهور مما نشهده باستمرار من أوضاع مضطربة وأحداث يومية تدفع للإحباط لذا لابد من تقديم جرعة كوميديا تنسي الناس مشاكلها نسبيا علي مدار ساعتين وهو ما حرصت عليه في " تتح "واعتقد إنني نجحت في هذا الأمر .
وأشار النجم المصري إلى سعادته بزملائه من الفنانين الذين شاركوا هذا العمل، مضيفا "الإنسان بمفرده لا يستطيع أن يحقق عملا ناجحا ولكنها عدة عناصر تتكامل مع بعضها لكي تنجز عملا يستحق الاحترام والإشادة ومن هذا المنطلق أود أن اشكر كل زملائي في الفيلم ".
 وعن سبب غيابه عن دراما رمضان المقبل رغم النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل " شمس الأنصاري" رمضان الماضي،  قال إن" نجاح " شمس الأنصاري" جعلني متمهلا في أخذ هذه الخطوة، بخاصة إنني لم أجد السيناريو المناسب الذي أطل من خلاله علي الجمهور مرة أخرى وإن كنت أعكف حاليا على قراءة سيناريو لمسلسل جديد من تأليف محسن الجلاد ولكني لم احدد موقفي منه بعد ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة   مصر اليوم - فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة   مصر اليوم - فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon