تجدد القصف المدفعي العنيف على مواقع المسلحين في جرود عرسال قصف مدفعي على مواقع المسلحين في جرود عرسال تعزيزات كبيرة لمغاوير الجيش اللبناني على الحدود اللبنانية السورية باتجاه مواقع داعش في جرود القاع بعد أنباء عن تسلل مسلحين تعزيزات أمنية في بلدة القاع اللبنانية بعد أنباء عن تسلل مسلحين أعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقة من العقوابات الأميركية الجديدة الموقعة على روسيا الاتحاد الأوروبي يعبر عن "القلق" من العقوبات الأميركية الجديدة على روسيا أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني المسيئة للمسلمين في محيط المسجد الأقصى خطوة صحيحة لكنها غير كافية أردوغان يؤكد أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني خطوة غير كافية طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى ، مؤكدًا أن هذا الأمر المخالف لعادات المسلمين لا يمكن تحمله لأن الأقصى ملك لكل المسلمين أردوغان يدعو إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى
أخبار عاجلة

نفت أن يكون شعبها غاضب منها وأكدت أنهم يتمنون لها النجاح والخير

جنات لـ"مصر اليوم": طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنات لـمصر اليوم: طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية

الفنانة المغربية جنات
القاهرة ـ طه حافظ

عبرت الفنانة المغربية جنات عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن ألبومها الأخير "حب جامد", الذي طرح في الأسواق، الأسبوع الماضي, مؤكدة أن طبقات صوتها لا تسعفها للغناء باللهجة المغربية, وأنها لا تحب أن تغني بلهجة بلدها بشكل غير جيد, وأكدت أنها لا تهتم بالشائعات التي تتردد عنها, وأعلنت أن المطربة الإماراتية أحلام هي المطربة المفضلة بالنسبة إليها، نافية ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته.
وقالت جنات في حديث إلى "مصر اليوم": "أصدرت ألبومي الجديد "حب جامد" منذ أيام, ورغم ذلك تلقيت ردود أفعال كثيرة إيجابية من زملائي في الوسط وأصدقائي من خارجه, وأتمنى أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور, ويحقق نجاحًا أكبر في الأسواق في المرحلة المقبلة".
وعن سبب عدم غنائها باللهجة المغربية في الألبوم, رغم تقديمها دويتو مع المطرب المغربي الشاب رضوان, قالت "أشعر أن طبقات صوتي لا تسعفني للغناء باللهجة المغربية, ولا أحب أن أغني بلهجة بلدي بشكل غير جيد, وليس صحيحًا أن المغاربة غاضبون مني بسبب عدم غنائي باللهجة المغربية, فهم يتمنون النجاح والخير لي".
وأضافت جنات "لذلك اضطُررت للغناء باللهجة المصرية في دويتو " كدة يا حبيبي", الذي قدمته مع المطرب المغربي الشاب رضوان رغم أنه غنَّى باللهجة المغربية".
ونفت ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته, قائلة "هذا الكلام شائعة, واعتدت على انتشار الشائعات عني مع صدور كل ألبوم جديد, ولذلك أصبحت لا أهتم بالشائعات, ولا حتى مجرد الرد عليها".
وعن المطربة التي تحب الاستماع إليها قالت جنات "أعشق المطربة الإماراتية أحلام, فهي المطربة الأولى والمفضلة بالنسبة إليَّ, فعلاوة على صوتها الجميل, فهي تلقائية في غنائها وحياتها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنات لـمصر اليوم طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية   مصر اليوم - جنات لـمصر اليوم طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنات لـمصر اليوم طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية   مصر اليوم - جنات لـمصر اليوم طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon