فؤاد وقمر وعباس يقررون العودة ويستعدون لطرح ألبومات جديدة

كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها

قرر كبار المطربين المصريين تقديم مجموعة جديدة من الألبومات خلال فصل الصيف
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي قرر نجوم الأغنية الكبار في مصر العودة مرة أخرى إلى الغناء وتقديم مجموعة جديدة من الألبومات تمهيًدا لانطلاق فصل الصيف ؛ وذلك بعد حالة الكساد التي شهدها سوق الأغنية العربية خلال الشهرين الماضيين، حيث إنه لم يشهد طرح أي ألبومات غنائية، واقتصر على ألبوم المطربة اللبنانية كارول سماحة " إحساس " وألبوم المطرب المصري تامر حسني "بحبك أنت ". ومن أبرز النجوم الكبار العائدين بعد غياب والذي قرروا منح سوق الغناء قبلة الحياة، المطرب محمد فؤاد الذي غاب عن الساحة الغنائية لمدة ثلاثة أعوام، والذي قرر العودة بألبوم من إنتاجه بعد أن انفصل نهائيًّا عن شركة روتانا، يضم عشر أغنيات، تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم الشاعر أمير طعيمة الذي كتب له فيه ست أغنيات وهناك أيضا أيمن بهجت قمر، والملحن إيهاب عبده، وحتى هذه الآن يتكتم فؤاد على اسم ألبومه لكي يكون مفاجأة للجميع .
 أما المطرب هشام عباس فيعكف حاليا فى الأستوديو للانتهاء من مرحلة المكساج الخاص لآخر أغنيات ألبومه الجديد التي سجلها خلال الأيام الماضية، وسيطرح عباس في ألبومه الجديد عشر أغنيات متنوعة، تعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء وعلى رأسهم الملحن والشاعر عزيز الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين أربع أغنيات دفعة واحدة، كما يتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز والموزعين توما وطارق مدكور، وكان هشام قرر أن يقدم أغنية للمرة الأولى أن يقدم أغنية راب خلال الألبوم، وأنها ستكون مفاجأة للجميع، وبخاصة أنه فعلها فى عام 2007 عندما غنى جزء من أغنية "ياحبيبي" بالراب فى ألبوم تعالى جنبي .
ويستعد مصطفى قمر أيضًا لطرح ألبومه الجديد والذي من المقرر أن يتضمن 12 أغنية يتعاون فيها مع الشعراء ناصر الجيل وأيمن بهجت قمر و رضا زايد ، واختار قمر أغنية "مطمن" ليصورها بطريقة الفيديو كليب فى العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج الفرنسي ستيفين رينرد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع مصطفى قمر، والألبوم يضم 12 أغنية ويتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحنين محمد النادي، وتامر على، كما لحن لنفسه مجموعة من أغاني الألبوم، ويتعاون مع الموزع طارق مدكور، ووزع لنفسه 6 أغاني .
أما حسام حبيب فيعود بعد غياب 4 سنوات منذ أخر ألبوماته "جوه القلب"، بألبوم جديد سيكون من إنتاجه الخاص، ويتعاون فيه مع الشعراء عبد الحميد الحباك، ومحمد سرحان، وتامر حسين، ومع الملحن إيهاب عبد الواحد، كذلك يلحن بعض الأغنيات بنفسه، فى حين يتولى حسن الشافعي التوزيع الموسيقى ونفس الأمر مع المطرب الشاب لؤي الذي يعود بعد غياب 6 سنوات منذ ألبومه الأخير "مين هيقدر" الذي طرح فى 2006، ليطرح ألبومه الجديد ، وهو يتضمن 12 أغنية.
أما عن الألبومات التي كان من المقرر أن تطرح خلال الشهرين القادمين وتم تأجيلهم لأجل غير مسمى ، تتمثل في ألبوم المطرب عمرو دياب الذي كان قد صرح خلال إحدى حفلاته بأن ألبومه الغنائي سيكون فى بداية العام الحالي ولكن بسبب الظروف التي تمر بها البلاد و لعدم تسجيل أغاني ألبومه قرر دياب تأجيل الألبوم والاكتفاء بطرح أغنيتين سينجل لكي يرضى بهم جمهوره، ومن المقرر أن يكون ألبوم دياب الجديد من إنتاج شركة روتانا، ومن المتوقع أن يتضمن عشر أغنيات .
وسيتعاون دياب خلال الألبوم الجديد مع الشعراء مجدي النجار وخالد تاج الدين وأمير طعمية أما الألحان فستكون بين البدرى كلباش والتوزيع لعادل حقي و أسامة الهندي، أما إيهاب توفيق الذي كان انتهى من تسجيل ميني ألبوم بعنوان "جامدة جدًا" والذي تراجع فى قرار توزيعه و تسجيل أغنيات جديدة لكي يطرح ألبوم كامل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها   مصر اليوم - كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها   مصر اليوم - كبار المطربين المصريين يمنحون قبلة الحياة لسوق الأغنية بعد كسادها



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon