المشروع يوفر عددًا من الوحدات السكنيّة والتجاريّة المتميزة

"هيدرا" تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في "هيدرا أفنيو"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو

شركة هيدرا العقارية
أبوظبي ـ مصر اليوم

علنت شركة هيدرا العقارية, أمس الثلاثاء, عن قرب الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" في أبوظبي, والذي يوفر عددا من الوحدات السكنية والتجارية المتميزة ووحدات متعددة الاستخدامات ذات الواجهة البحرية على جزيرة الريم التي تعد من المناطق القليلة المخصصة للتملك الحر في إمارة أبوظبي. جاء ذلك خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي انطلقت فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى بعد غد.
وتضم المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" ثلاثة أبراج تغطي أكثر من 7ر1 مليون قدم مربع من المساحة المبنية مع توفير 906 شقق سكنية فضلا عن 45 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة على أن تبدأ الشركة تسليم الوحدات السكنية ابتداء من شهر أغسطس المقبل.
وقال علي سعيد بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية, إن الشركة تسعى منذ تأسيسها قبل نحو 10 سنوات إلى مواءمة أولوياتها مع استراتيجية ورؤية قيادتنا الرشيدة في بناء مجتمعات مستدامة في إمارة أبوظبي لافتا الى أن مشروع "هيدرا أفنيو" يأتي تجسيدا لهذه الرؤية وأنه إتجاز خطوة هامة في استكمال المرحلة الأولى من هذا المشروع المتميز الذي حظي باهتمام وإشادة واسعة بين المستثمرين كمشروع متعدد الاستخدامات ذات مزايا فريدة في أبوظبي.
من جانبه قال محمد الهبش المدير التجاري لشركة هيدرا العقارية, إن الشركة كمطور رائد هدفها تقديم مفاهيم جديدة لنمط الحياة العصرية, مضيفًا "حتى يتحقق لنا ذلك الهدف علينا أن نسمو بأفكارنا من مجرد تشييد المباني والمنازل إلى مرحلة بناء المجتمعات المتكاملة التي تكرس أنماط التفاعل الاجتماعي".
وأضاف أن الشركة تعكف في الوقت الحالي على استكمال الإجراءات والترتيبات الضرورية لتسهيل عملية تسليم الوحدات المنجزة إلى أصحابها معربا عن أمله في أن يساهم إنجاز هذه المرحلة في تعزيز ثقة المستثمرين في قدراتنا على تطوير وتنفيذ مشاريع عقارية وعمرانية متكاملة تحقق أفضل العوائد للمستثمرين.
ويضم مشروع "هيدرا أفنيو" عند استكمال تنفيذه ستة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقا يتصل بعضها ببعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق, وتم تطوير المشروع بناء على نموذج 'المعيشة المتكاملة" التي تعمل شركة هيدرا العقارية على تطبيقها لتوفير كافة مرافق الحياة ووسائل الراحة والتواصل الاجتماعي تحت سقف واحد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو   مصر اليوم - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو   مصر اليوم - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon