خليل يؤكّد أن المشروعات الصغيرة ستلعب دورًا مُهمًا في الاقتصاد

بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة

وزارة التربية والتعليم
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

شدّد رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات في اتحاد الغرف التجاريّة المهندس خليل حسن خليل، على أهمية الدور الذي ستلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المصريّ خلال المرحلة المقبلة، وقدرتها على استيعاب نسبة كبيرة من العمالة خصوصًا لقطاعات الشباب.
وأكّد خليل، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن تلك الشركات الصغيرة والمتوسطة أعضاء شعبته، تلعب دورًا مهمًا في تنفيذ المشروعات والمبادرات التي توقعها الشعبة مع القطاعات كافة في مختلف محافظات مصر، لا سيما في ما يتعلق بأعمال الإنتاج والتركيبات والصيانة وتقديم خدمات الدعم الفنيّ والتدريب، فيما كشف عن توقيع بروتوكول تعاون تم أخيرًا بين وزارة التربية والتعليم، والاتحاد العام للغرف التجارية المصريّة مُمثّلة في الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات في الاتحاد العام للغرف التجارية، يتضمن تنفيذ مشروعات ومبادرات مشتركة بغرض توفير وإتاحة الحاسبات الآلية المكتبية والمحمولة واللوحية، والمحتوى الرقميّ التعليميّ، وغيرها من أجهزة وأدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لطلاب المدارس والمعلمين، مع إعطاء الأولوية للحاسبات المُصنّعة والمُجمّعة محليًّا.
وأعلن رئيس مجلس الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات، أنه من خلال بروتوكول التعاون المُوقّع بين الشعبة العامة وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، ستكون للشركات الأعضاء في الغرفة والمتخصصة في مجال البرمجيات والمحتوى الرقميّ، دورًا كبيرًا في بناء تطبيقات ومحتوى تعليميّ عالي الجودة، ضمن المشروعات والمبادرات التي ستنفذ من خلال بروتوكول التعاون.
ودعا المهندس خليل الحكومة إلى تنشيط وتفعيل المبادرات المشابهة، وتوسيع قاعدة مشاركة شركات القطاع الخاص العاملة في مجال الحاسبات الآلية والبرمجيات، وخصوصًا الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وبآليات شفافة وعادلة، مما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة   مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة   مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم واتحاد الغرف التجاريّة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon