توقيت القاهرة المحلي 10:21:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بالتزامن مع قرب طرح عدد من المشاريع لإعادة الإعمار

المقاولون العرب والإنجليز يُعلنون خفض تكاليف المشاريع في العراق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المقاولون العرب والإنجليز يُعلنون خفض تكاليف المشاريع في العراق

المقاولين العرب
لندن - سليم كرم

ناقش تجمع للمقاولين العرب والبريطانيين وبعض الدول الأوروبية، الاثنين، كيفية خفض تكاليف المشاريع، بالتزامن مع قرب طرح عدد من المشروعات لإعادة بناء العراق، خاصة المناطق المتضررة منها نتيجة الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك في جامعة ردينق جنوب غربي لندن.

وقال رئيس اتحاد المقاولين العرب فهد محمد الحمادي، في بيان صحافي، إن هذا التجمع الذي شارك فيه أكثر من عشرين شركة مقاولات عربية وأفريقية بالإضافة إلى مديرين عدة شركات بريطانية وأوروبية، شهد عددًا من البرامج وورش العمل، التي ركزت على آلية خفض تكاليف المشاريع، إضافة إلى محاضرات حول الدروس المستفادة في إدارة التصميم من مشاريع البناء في المملكة المتحدة، وإدارة مشاريع التشييد بالمملكة المتحد وبرامج التدريب في مشاريع التشييد، الثورة الرقمية في التصميم والبناء".

وذكر الحمادي، عقب مشاركته في افتتاح برنامج بناء القدرات لبناة العالم العربي وأفريقيا، الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع جامعة ردينق، جنوب غربي لندن، ومجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية في السودان، أن التجمع شهد أيضًا محاضرات قدمها بروفسور روجر فلانغان الرئيس السابق لمعهد البناء البريطاني المحاضر في جامعة ردينق حول جديد مدونة معهد الباء البريطاني في تقدير الممارسة، والتعليمات البرمجية لإدارة المشاريع إضافة إلى زيارة إلى مركز البناء الذاتي الوطني، ومركز التجديد في تكنولوجيات البناء ومواد البناء الجديدة بمدينة سويندون البريطانية، وجلسة حول معدات الطرق الوسيطة، وتجربة شركات مقاولات البناء التركية الدولية في الأسواق الدولية، إضافة إلى إدارة وتخفيض تكاليف مشاريع التشييد، وتجربة الشركات الصينية التي أصبحت تصعد بشكل لافت باستخدام آلية البناء الدولي، وتوقع أن يتم تنفيذ برامج مماثلة في الشهور المقبلة، خاصة أن "جهود الاتحاد مستمرة لخدمة وتطوير قطاع الإنشاءات في الوطن العربي، واستقطاب أحدث التكنولوجيا وتطوير التفكير العلمي، لقطاع الإنشاءات في الوطن العربي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاولون العرب والإنجليز يُعلنون خفض تكاليف المشاريع في العراق المقاولون العرب والإنجليز يُعلنون خفض تكاليف المشاريع في العراق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon