افتتاح أعمال المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة في منظمة التعاون الإسلامي

خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة

أعمال المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة في منظمة التعاون الإسلامي
 المدينة المنورة - رياض أحمد

 المدينة المنورة - رياض أحمد يفتتح الدكتور عبد العزيز  خوجه، وزير الثقافة والإعلام السعودي، اليوم الثلاثاء أعمال المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة بدول منظمة التعاون الإسلامي تحت عنوان "من أجل تعزيز الحقوق الثقافية في العالم الإسلامي لخدمة الحوار والسلام" الذي تحتضنه المدينة المنورة ويستمر ثلاثة أيام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وبحضور الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.
وثمن وزير الثقافة والإعلام رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذا المؤتمر وتسخير الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعودية واستشعاره للأوضاع الراهنة المحيطة بالأمة الإسلامية وتأثيرها على ثقافة وفكر شعوبها. وأوضح أن "انعقاد المؤتمر في رحاب طيبة الطيبة يأتي في ختام فعاليات اختيار المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2013، وتتويجا للنشاطات التي أقامتها المملكة طوال العام احتفاء بالمدينة المنورة التي ستظل عاصمة ثقافية ممتدة ومستمرة يشع منها النور والهدى والخير للعالم أجمع"، وأفاد بأنه ستجري خلال المؤتمر تسمية عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014. وأشار الدكتور خوجه إلى أن المؤتمر الذي سيعقد في جامعة طيبة في المدينة المنورة بمشاركة رؤساء وفود الدول الإسلامية والمنظمات الدولية المهتمة بالشؤون الثقافية، سيناقش تعزيز الحقوق الثقافية في العالم الإسلامي لخدمة الحوار والسلام بعد مراجعة ما جرى إنجازه من توصيات في المؤتمر السابع.
ولفت النظر إلى أن المؤتمر سيبحث من ضمن الموضوعات الرئيسة مبادرة خادم الحرمين الشريفين لـ"الحوار بين أتباع الأديان والثقافات.. المنجزات والآفاق المستقبلية"، وما حققته من نتائج بعد اعتمادها في المؤتمر السابع، والجهود المبذولة من أجل تنفيذ بنود الوثيقة المتعلقة بالمبادرة وتوصياتها من خلال ما يعرضه الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة.
وأكد خوجه أنه وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وضعت وزارة الثقافة والإعلام كل إمكاناتها وجهودها لإنجاح هذا المؤتمر والحفاوة بضيوفه في بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية.
وقدر الجهود التي بذلها الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا لاختيار المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2013، في إنجاح الفعاليات والأنشطة على مدار العام، ومتابعته لجميع المنجزات والبرامج وتذليله للصعوبات التي تواجه العمل، كما شكر جميع الجهات المشاركة وأمانة المناسبة والعاملين في اللجان وإشرافهم على النشاطات والفعاليات التي تم تنظيمها طوال عام 2013.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة   مصر اليوم - خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة   مصر اليوم - خوجة يثمِّن تسخير العاهل السعودي الإمكانات كافة لإنجاحه بما يليق بمكانة السعوديَّة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon