ضمن الجولة الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز

"الأهلي" يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية

مباراة الأهلي والشرقية
القاهرة- خالد الإتربي

سقط الاهلي في فخ التعادل، أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، على ملعب السلام في افتتاحية المرحلة الـ29 للدوري. وسجل للأهلي سعد الدين سمير في الدقيقة (45)، وللشرقية فادي فريد في الدقيقة (81)، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 75 في الصدارة، فيما رفع الشرقية رصيده للنقطة 20.

وستساهم نتيجة المباراة، في استمرار الأوضاع غير المستقرة في الأهلي، خاصة قبل مواجهة القطن الكاميروني في جاروا، المقرر اقامتها 23 مايو/أيار الجاري. وبداية هجومية للأهلي، في الشوط الأول، أملًا في تسجيل هدف مبكر، قابلها تكتل دفاعي من لاعبي الشرقية، أمام منطقة الجزاء، للحفاظ على نظافة الشباك، أملا في خطف هدف من أي هجمة مرتدة.

وأهدر عبد الله السعيد فرصة هدف لاتعوض، حينما تسلم الكرة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء، لينفرد بالمرمى، ويسددها ضعيفة يحولها الحارس إلى ركنية. وازداد الانكماش الدفاعي للاعبي الشرقية، ليلجأ الأهلي لحل التسديد من الخارج، فسدد رامي ربيعة الكرة علت العارضة، فيما كانت تسديدة عمرو السولية الأقرب للمرمى لكنه اصطدمت في قدم المدافع مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الوقت الذي اقترب فيه الفريقان من التعادل في الشوط الأول، مرر عبد الله السعيد ركنية من الجبهة اليسرى، ارتقى لها المدافع سعد الدين سمير، براسية قوية في الزاوية العكسية للحارس، معلنا تقدم الأهلي. وبداية مغايرة للشرقية في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، فتحرروا هجوميا وتخلوا عن الحذر الدفاعي، الأمر الذي اجبر الأهلي على التراجع، والتكتل الدفاعي لبعض الوقت، لامتصاص حماس الشرقية، ونجح ربيعة وسعج الدين سمير في اجهاض كافة المحاولات.

وسريعًا نشط الأهلي هجوميا، لقتل آمال الشرقية في العودة بالنتيجة، فاهدر سليماني كوليباي فرصة هدف بتسديده راسية بجوار القائم، وفشل ميدو جابر في استغلال بينية من احمد فتحي وحولها المدافع إلى ركنية. وتدخل المدير الفني للأهلي حسام البدري بتغيير هجومي، بنزول. مؤمن زكريا بدلا من ميدو جابر، ثم نزول عمرو جمال بدلا من الايفواري سليماني كوليبالي، فيما رد المدير الفني للشرقية بتغيير هجومي ايضا بنزول فادي فريد بدلا من النيجيري كينيث، ومصطفى عفروتو بدلا من حسام حسن.

وأهدر عمرو جمال فرصتين محققتين للتهديف الأولى من تمريرة بينية ، وصلت للمنفرد عمرو جمال سددها قوية تصدى لها الحارس، ثم تسديدة من عرضية امسكها الحارس، على عكس سير المباراة، أدرك الشرقية التعادل، من تمريرة البديل مصطفى عفروتو من كرة ثابتة، قابلها البديل الأخر فادي فريد براسية قوية، مرت على يمين الحارس شريف اكرامي. وتدخل حسام البدري بتغيير تنشيطي في وسط الملعب، بنزول صالح جمعة، بدلا من محمد هاني. وواصل الأهلي ضغطه الهجومي، لكن الاستبسال الدفاعي للاعبي الشرقية حال دون تعديل النتيجة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأهلي يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية   مصر اليوم - الأهلي يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأهلي يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية   مصر اليوم - الأهلي يقع في فخ التعادل أمام متذيل جدول الترتيب الشرقية



F
  مصر اليوم - إيبيزا النادي الأفضل لقضاء عطلة مميزة لاتنسى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon