توقيت القاهرة المحلي 07:15:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال

ليستر سيتي يحلم بقلب الموازين مرة أخرى أمام أتليتكو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ليستر سيتي يحلم بقلب الموازين مرة أخرى أمام أتليتكو

فريق ريال مدريد الإسباني
القاهرة - محمد زاهر

تقام مباراتان في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، حيث يستضيف ريال مدريد الإسباني فريق بايرن ميونخ في التاسعة إلا ربع مساء على ملعب سنتياغو برنابيو، فيما يحل اتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتي.

وحسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن أسماء حكام المباريات، فقد تم تعيين الحكم المجري فيكتور كاساي لقيادة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ هو الذي أدار العديد من المباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كانت آخرها مباراة الفوز (3-0) على فولفلسبورغ في إياب ربع نهائي الموسم الماضي ، كما تم تعيين الإيطالي جيانلوكا روكي لإدارة مباراة ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

ويسعى ريال مدريد لتاكيد تأهله لنصف نهائي البطولة القارية في مباراة الثلاثاء، بعد أن نجح في الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، لكن مهمة زيدان قد تكون صعبة في ظل عودة لاعب الفريف البافاري ليفاندوفيسكي إلى التشكيلة الاساسية للفريق بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابتة في الكتف، بالإضافة إلى احتمالية غياب نجم الفريق الملكي غاريث بيل بسبب الإصابة التى يعاني منها، حيث كانت صحيفة ماركا المقربة من الريال قد اكدت أن زيدان مدرب الفريق لا يريد المخاطرة ببيل، ولذلك قرر إراحته وعدم إستدعاءه للمشاركة أمام بايرن ميونيخ، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي سوف يفاضل بين ماركو إسينسيو وإيسكو لتعويض غياب بيل.

وتعرض بيل للإصابة في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي على ملعب ” آليانز آرينا ” في العضلة النعلية للساق، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة أبعدته عن الفريق لأكثر من شهرين وفشل في إستعادة مستواه ليتعرض لانتكاسة جديدة، فيما يغيب عن البايرن اللاعب خافي مارتينيز بعد طرده في مباراة الذهاب، بينما قد يلعب بايرن أيضًا بدون المصابين ماتس هوميلز وغيروم بواتينغ اللذين غابا عن مواجهة ليفركوزن.

من جانبه ، أعرب روبرت ليفاندوفسكي، عن سعادته بتأكد لحاقه بمواجهة ريال ، مؤكدًا أن الميرينغي يكون قويًا للغاية على ملعبه، حيث أكد لقناة ناديه الرسمية: "أشعر بأنني في أفضل حال، سعيد للغاية بعودتي وبقدرتي على مواجهة ريال مدريد، وعلينا أن نقدم أقصى ما لدينا خلال المباراة"، مضيفًا :" نعلم أن الأمور لن تكون سهلة، لأن ريال مدريد فريق قوي للغاية على ملعبه، ولكن علينا خوض المباراة وكأنها على ملعبنا"، متابعًا :" نحتاج لإحرا ز الأهداف، وأتمنى أن نقدم مباراة هجومية قوية مع الحفاظ على ثبات دفاعنا".

وفي مباراة أخرى على ملعب كينغ باور، يسعى ليستر سيتي لقلب موازين كرة القدم مثلما فعل الموسم الماضي ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه، وذلك عندما يستضيف أتليتكو مدريد الذي فاز عليه في مباراةالذهاب بهدف نظيف، ولا يزال ليستر يحلم بحجز مقعده في نصف نهائي دوري الأبطال خاصة أنه يأمل في تعويض هزيمته في لقاء الذهاب أمام العملاق الإسباني، وفي الدور السابق نجح فريق المدرب كريغ شكسبير في تجاوز هزيمة مماثلة بنتيجة 2-1 أمام إشبيلية بفوزه 2-صفر على ملعبه في العودة ليضرب موعدًا مع الروخيبلانكوس.

ودخل اللاعبان كيفن جاميرو، وميغيل أنخيل مويا، ضمن حسابات دييغو سيميوني لمواجهة ليستر سيتي، بعد أن حصلا على الإذن الطبي، وتدربا بشكل طبيعي، بعد أن غابا عن المباريات الخمس الأخيرة للروخيبلانكوس، بسبب إصابات مختلفة، كما يغيب مدافع كرواتيا شيمه فرساليكو ولاعب وسط الأرجنتين أوجوستو فرنانديز عن الأتلتي بسبب الإصابة.

وفي الجانب الآخر قد يلعب ليستر بدون مدافعين أساسيين عدة بسبب الإصابة والإيقاف، ولم يلعب القائد ويس مورجان منذ لقاء الإياب أمام إشبيلية وهناك شكوك حول مشاركته بينما يغيب روبرت هوث للإيقاف وخرج يوهان بن علوان مصابا خلال التعادل 2-2 مع كريستال بالاس يوم السبت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي يحلم بقلب الموازين مرة أخرى أمام أتليتكو ليستر سيتي يحلم بقلب الموازين مرة أخرى أمام أتليتكو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon