تقدم البرازيلي داني ألفيس قبل أن يضاعف بونوتشي النتيجة

"يوفنتوس" يفوز على "لاتسيو" ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث

فوز "يوفنتوس" على "لاتسيو"
روما - يوسف محمد

 حقق يوفنتوس أولى ألقابه هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس إيطاليا، على حساب لاتسيو بالفوز عليه بهدفين دون رد، ليحقق الفريق رقمًا قياسيًا جديدًا بالتتويج بالبطولة 3 مرات متتاليه، وهو إنجاز لم يحققه اي ناد إيطالي من قبل. وتقدم البرازيلي داني ألفيس لليوفي في الدقيقة 12، قبل أن يضاعف زميله ليوناردو بونوتشي النتيجة في الدقيقة 25.

وواصل المدرب ماسيمليانو أليجري، اعتماده على طريقة 4-2-3-1 دافعًا من جديد باللاعب أندريا بارزالي في مركز الظهير الأيمن ومن أمامه داني ألفيس، لتتحول إلى 3-5-2 عند الحاجة، بانضمام بارزالي كقلب دفاع وعودة اللاعب البرازيلي لمركزه الطبيعي كظهير أيمن. أما المدرب سيموني إنزاجي فإختار كما هو متوقع طريقة 3-5-2، بوجود الثنائي تشيرو إيموبيلي وكيتا بالدي في المقدمة. والمباراة بدأت بتوازن من قبل كلا الفريقين، فلم تشهد اندفاعًا هجوميًا، لأحداهما بشكل خاص كما وصل كلاهما لمرمى الأخر مرة خلال الدقائق الخمس الأولى.

ولم يحتاج يوفنتوس كثيراً لأخذ زمام المبادرة، حيث نجح نجم الأسابيع الأخيرة دون منازع داني ألفيس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12 بعد عرضية، من مواطنه أليكس ساندرو سددها من مرة واحدة في المرمى. ويوفنتوس سيطر تماماً على مجريات اللعب بعد الهدف وسط هتافات تشجيعيه جنونية من قبل جماهيره. وأهدر هيجواين فرصة ذهبية بعد الهدف بدقائق، لمضاعفة النتيجة لتستمر حالة التوهان في أداء لاتسيو في منطقة وسط الملعب.

واضطر سيموني إنزاجي لإجراء تبديل إضطراري مبكراً وتحديداً في الدقيقة 21، بخروج ماركو بارولو الغير جاهز بدنياً ودخول ستيفين رادو. وفي الدقيقة 25 ظهر ليوناردو بونوتشي في المشهد بتسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعدما حول الركلة الركنية بنجاح في شباك فريق العاصمة الإيطالية، لتبدأ جماهير يوفنتوس في الاحتفال في المدرجات.

وواصل لاعبو يوفنتوس سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، من دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلناً نهاية الشوط بتقدم البيانكونيري بهدفين دون رد. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول ولكن بعد دقائق من إنطلاقه أجرى إنزاجي، تغييراً هجومياً بحثاً عن تقليص النتيجة بالدفع بالبرازيلي فيليبي أندرسون بدلاً من باستوس. وتحسن أداء لاتسيو هجوميًا بعض الشيء خلال الشوط الثاني في ظل تراجع يوفنتوس للوراء، بحثاً عن تأمين النتيجة بأقل مجهود، لتجنب الإرهاق والإصابات قبل نهائي كارديف بعد أسبوعين. ولم يتغير شكل اللقاء نهائياً بمرور الوقت، ليستمر تقدم يوفنتوس بهدفين على الرغم من سيطرة لاتسيو على الكرة معظم الفترات.

وبدأ أليجري يفكر في إراحة لاعبيه بعد شعوره، باقتراب اللقب من فريقه ليخرج باولو ديبالا ويدفع بدلاً منه بماريو ليمينا. ومرت الدقائق المتبقية من دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين دون رد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث   مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث   مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon