تقدم البرازيلي داني ألفيس قبل أن يضاعف بونوتشي النتيجة

"يوفنتوس" يفوز على "لاتسيو" ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث

فوز "يوفنتوس" على "لاتسيو"
روما - يوسف محمد

 حقق يوفنتوس أولى ألقابه هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس إيطاليا، على حساب لاتسيو بالفوز عليه بهدفين دون رد، ليحقق الفريق رقمًا قياسيًا جديدًا بالتتويج بالبطولة 3 مرات متتاليه، وهو إنجاز لم يحققه اي ناد إيطالي من قبل. وتقدم البرازيلي داني ألفيس لليوفي في الدقيقة 12، قبل أن يضاعف زميله ليوناردو بونوتشي النتيجة في الدقيقة 25.

وواصل المدرب ماسيمليانو أليجري، اعتماده على طريقة 4-2-3-1 دافعًا من جديد باللاعب أندريا بارزالي في مركز الظهير الأيمن ومن أمامه داني ألفيس، لتتحول إلى 3-5-2 عند الحاجة، بانضمام بارزالي كقلب دفاع وعودة اللاعب البرازيلي لمركزه الطبيعي كظهير أيمن. أما المدرب سيموني إنزاجي فإختار كما هو متوقع طريقة 3-5-2، بوجود الثنائي تشيرو إيموبيلي وكيتا بالدي في المقدمة. والمباراة بدأت بتوازن من قبل كلا الفريقين، فلم تشهد اندفاعًا هجوميًا، لأحداهما بشكل خاص كما وصل كلاهما لمرمى الأخر مرة خلال الدقائق الخمس الأولى.

ولم يحتاج يوفنتوس كثيراً لأخذ زمام المبادرة، حيث نجح نجم الأسابيع الأخيرة دون منازع داني ألفيس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12 بعد عرضية، من مواطنه أليكس ساندرو سددها من مرة واحدة في المرمى. ويوفنتوس سيطر تماماً على مجريات اللعب بعد الهدف وسط هتافات تشجيعيه جنونية من قبل جماهيره. وأهدر هيجواين فرصة ذهبية بعد الهدف بدقائق، لمضاعفة النتيجة لتستمر حالة التوهان في أداء لاتسيو في منطقة وسط الملعب.

واضطر سيموني إنزاجي لإجراء تبديل إضطراري مبكراً وتحديداً في الدقيقة 21، بخروج ماركو بارولو الغير جاهز بدنياً ودخول ستيفين رادو. وفي الدقيقة 25 ظهر ليوناردو بونوتشي في المشهد بتسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعدما حول الركلة الركنية بنجاح في شباك فريق العاصمة الإيطالية، لتبدأ جماهير يوفنتوس في الاحتفال في المدرجات.

وواصل لاعبو يوفنتوس سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، من دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلناً نهاية الشوط بتقدم البيانكونيري بهدفين دون رد. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول ولكن بعد دقائق من إنطلاقه أجرى إنزاجي، تغييراً هجومياً بحثاً عن تقليص النتيجة بالدفع بالبرازيلي فيليبي أندرسون بدلاً من باستوس. وتحسن أداء لاتسيو هجوميًا بعض الشيء خلال الشوط الثاني في ظل تراجع يوفنتوس للوراء، بحثاً عن تأمين النتيجة بأقل مجهود، لتجنب الإرهاق والإصابات قبل نهائي كارديف بعد أسبوعين. ولم يتغير شكل اللقاء نهائياً بمرور الوقت، ليستمر تقدم يوفنتوس بهدفين على الرغم من سيطرة لاتسيو على الكرة معظم الفترات.

وبدأ أليجري يفكر في إراحة لاعبيه بعد شعوره، باقتراب اللقب من فريقه ليخرج باولو ديبالا ويدفع بدلاً منه بماريو ليمينا. ومرت الدقائق المتبقية من دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين دون رد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث   مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث   مصر اليوم - يوفنتوس يفوز على لاتسيو ويتوج بطلًا لكأس إيطاليا للموسم الثالث



  مصر اليوم - إيبيزا النادي الأفضل لقضاء عطلة مميزة لاتنسى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:15 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

نيللي كريم سعيدة بنجاح مسلسلها "لأعلى سعر"

GMT 05:53 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

آلية جديدة في العمود الفقري التالف لسمك الدانيو

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

اختيار توقيت تناول الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon