توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المصري يواجه دجلة في مهمة صعبة

الاهلي " السوبر " يصطدم بإنتفاضة الطلائع في مهمة استعادة الصدارة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاهلي  السوبر  يصطدم بإنتفاضة الطلائع في مهمة استعادة الصدارة

فريق الاهلي
القاهرة – خالد الإتربي

 تختتم اليوم  مباريات الجولة الثامنة عشر  بمباراتين هامتين حيث يحل المصرى ضيفا على وادى دجلة   في الخامسة مساءا بملعب الجيش ببرج العرب، وفى الثامنة مساءا بملعب الدفاع الجوى يحل الاهلي ضيفا على طلائع الجيش .

على ملعب الدفاع الجوي يأمل الاهلي في استمرار عروضه المميزة ، والدفعة المعنوية الكبيرة التي خلفها الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة ، ثم الفوز  بكأس السوبر على حساب المصري البورسعيدي في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية .

يدخل الاهلي المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز لرغبته في استعادة صدارة الدوري في ظلر تواجده ثانيا ب39 نقطة، واستغلال تعثر الاسماعيلي في الجولة الماضية ، حيث سيضمن الفوز الصدارة للأهلي بفارق نقطتين عن الاسماعيلي بخلاف المباراة المؤجلة له امام المقاولون، فيما يأمل طلائع الجيش التقدم خطوة للأمام لضمان التواجد بين الكبار في ظل حلوله ثامنا ب25 نقطة ، خاصة في ظل الانتفاضة التي حققها الفريق بالفوز في ال3 مباريات الاخيرة تحت قيادة المدير الفني حلمي طولان .

ويدخل الاهلى المباراة وهو يعانى من ضغط المباريات وحالة اجهاد عامة للاعبيه ، اضافة الى الاصابات التى لحقت بعدد كبير من لاعبيه واخرهم رامى ربيعه مدافع الفريق الذى اصيب في مباراة الزمالك ، اضافة الى افتقاده الى جهود الثلاثى عماد متعب الذى اعير الى التعاون السعودى ، ومؤمن زكريا المعار الى اهلى جدة ، واحمد الشيخ الذى اعير الى الاتفاق السعودى .

وقال حسام البدرى المدير الفنى للاهلى الى ان مواجهة طلائع الجيش صعبة ، ودائما ما تحفل بالندية ، خاصة وان فريقة يعانى من غيابات مؤثرة خاصة في خط الدفاع ، مشددا على قدرة لاعبيه على تعويض الغيبات ، ومواصلة الانتصارات سعيا للوصول الى قمة الدورى الذى يحتلها الاسماعيلى بفارق نقطة وحيدة ، مشيرا الى ان فريقه لديه ايضا مباراة مؤجلة امام المقاولون العرب ، والفوز بها سيمنح الفريق صدارة الدورى .
ووضح من التدريبات الاخيرة نية حسام الدري في عدم اجراء تغييرات جذرية على التشكيل الذي خاض به المباريات الماضية .

في المقابل اكد حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش ، ان مواجهة الاهلى لها طابع خاص ، خاصة وان فريقه قد حقق التعادل مع الاهلى في بداية الدورى 1 / 1 ، مشيرا الى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز واستغلال الحالة الفنية التى وصلوا اليها خلال المباريات الاخيرة ، لتحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب.

وعلى ملعب برج العرب يسعى حسام حسن المدير الفنى للمصرى الى تعويض خسارته في الجولة الماضية امام سموحة 2 / 3  وخسارة السوبر امام الاهلي ،بتحقيق الفوز لضمان البقاء مع الاربعة الكبار في المربع الذهبى حيث يحل في المركز الثالث ب30 نقطة  ، بعدما  اقتربت اندية الزمالك  وانبى وسموحة من ازاحته عن المركز الثالث ، في المقابل يحاول طارق العشرى الى العودة بنقاط المباراة سعيا للهروب من شبح الهبوط الذى يطارد  فريقه في ظل الصراع المحتدم في مؤخرة الجدول والذي اودى به الى المركز السادس عشر ب15 نقطة  .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاهلي  السوبر  يصطدم بإنتفاضة الطلائع في مهمة استعادة الصدارة الاهلي  السوبر  يصطدم بإنتفاضة الطلائع في مهمة استعادة الصدارة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon