توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كما وجّه بإيجاد حلول لتيسير حركة المرور أمام المواطنين

وزير الداخلية المصري يدعو لتأمين كافة المنشآت الهامة والمنافذ الحدودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الداخلية المصري يدعو لتأمين كافة المنشآت الهامة والمنافذ الحدودية

اللواء مجدي عبد الغفار
القاهرة- أكرم علي

وجه وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار، بمواصلة الجهود لتأمين كافة المنشآت الهامة والحيوية والمنافذ الحدودية لاسيما فى ظل استمرار التحديات الأمنية التى تشهدها البلاد، مشدداً على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية وإحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى المنشآت، ودعم الخدمات الأمنية بالمنطاق المحيطة بها والتعامل الفوري مع أية اعتداءات قد تتعرض لها، ومواجهة أى محاولات للخروج على القانون بمنتهى الحسم والحزم.

واستعرض وزير الداخلية خلال اجتماع مع مساعديه، ما تم إنجازه من الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين المواطنين خلال شهر رمضان المعظم، موجهاً باستمرار تنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لتنظيم الحركة المرورية بكافة المحاور الرئيسية، والتى تستهدف إزالة كافة المعوقات المرورية، مشدداً على ضرورة مواجهة المشاكل المرورية بكل حسم تخفيفاً لمعاناة المواطنين باعتبارها من المشاكل الرئيسية التى تشغل الرأى العام، منبهاً على تكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم  وإيجاد حلول غير تقليدية من شأنها التيسير والتسهيل على المواطنين.

وكلف وزير الداخلية، القيادات المرورية بالبدء فوراً في وضع خطة عمل لإعادة تنظيم الحركة المرورية فى بعض القطاعات بالقاهرة والجيزة التى تمثل محاور رئيسية من خلال حملات مشتركة من أجهزة المرور والمرافق تحت إشراف المستويات القيادية، مشدداً على ضرورة تطبيق القانون على كافة المواطنين وبلا أى استثناءات، واتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المخالفين وتوعية قائدى السيارات بضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور.

واستعرض وزير الداخلية الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضبط حركة الأسواق، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التموينية، لمواجهة جرائم الغش التجارى ومحاولات البعض استغلال فترة الأعياد لطرح سلع غير صالحة للاستهلاك الأدمى التى تضر بصحة المواطنين، مشدداً على المواجهة الحاسمة لمحاولات احتكار السلع المدعومة وتخزينها وإعادة بيعها، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 وأكد وزير الداخلية أن المرحلة الحالية تستوجب بذل أقصى الجهود والتضحيات لتحقيق الاستقرار والأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات، مشدداً على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى، وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين، والاهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية، وبذل المزيد من الجهود فى مواجهة كافة الجرائم الجنائية والقضاء على العناصر الإجرامية، مشيراً إلى أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمني.

وعقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اجتماعاً اليوم الأحد مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمتابعة ما تم إنجازه من الخطط التى أعدتها الوزارة لاستقبال شهر رمضان المعظم، حيث وجه وزير الداخلية، الشكر لكافة رجال الشرطة على ما يبذلونه من جهد مخلص فعال خلال الآونة الأخيرة والذى أسفر عن تحقيق نجاحات أمنية يلمسها الشارع المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية المصري يدعو لتأمين كافة المنشآت الهامة والمنافذ الحدودية وزير الداخلية المصري يدعو لتأمين كافة المنشآت الهامة والمنافذ الحدودية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon