لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين اعتقال "خلية داعشية" عبر 3 دول أوروبية
أخبار عاجلة

خلال لقائه بقادّة الجيّش الثاني الميداني لتهنئتهم بذكرى تحريّر سيّناء

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي يلتقي قادّة الجيّش الثاني الميداني
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أكدَّ وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري، و"الذي يكمن في قوات مسلحة قوية قادرة علي التضحية والعطاء بكل تفان واخلاص من أجل الوطن واستقراره"، فيما هنأ رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني، ووجه تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإجرامية، والعناصر المتطرفة في سيناء، وتحية لشهداء القوات المسلحة، والشرطة المدنية الذين بذلوا دماءهم الطاهرة لعودة الأمن والاستقرار للجزء الغالي من أرض مصر .
 وهنأ القائد العام رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
و أشاد بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في التدريب والاستعداد الجاد والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطني في تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الامن والاستقرار وحماية المنشآت في كافة محافظات مصر ، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس باعتبارها احد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري.
 وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثاني الميداني واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات ، واعرب عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية واصرارهم علي مواجهة التطرف والاجرام والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره .
وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلي معدلات التدريب والاستعداد القتالي وتوفير الامكانات كافة للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التي توكل اليها .
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود المتميزين من رجال الجيش الثاني الميداني تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص واقتلاع جذور التطرف في سيناء ، وحضر اللقاء قادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري   مصر اليوم - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري   مصر اليوم - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon