فيما ارتفعت حدة الاشتباكات في محيط دمشق

عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات

ارتفاع حدة الاشتباكات في محيط دمشق
دمشق - ريم الجمال

عاودت خدمة الإنترنت، العمل بشكل تدريجي في عدّة مناطق من سوريا، بعد انقطاع تجاوز العشر ساعات, في حين شهد محيط دمشق اشتباكات هي الأعنف من نوعها حيث أحكم مقاتلو الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام وفصائل أخرى يوم الخميس قبضتهم على مركز شرطة حي جوبر جنوبي العاصمة دمشق بعد معارك ضارية أسفرت عن سقوط قتلى وقالت الكتائب العسكرية في شريط مصور بثته على اليوتيوب: إن لواء المهاجرين والأنصار التابع للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام بالاشتراك مع كتيبة سيف الله المسلول قاموا باقتحام مخفر حي جوبر، وتمكنوا من السيطرة عليه بعد قتل كافة عناصر قوات الحكومية بداخله.
 يأتي ذلك فيما أفاد الموقع الرسمي للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام أن مقاتليه يخوضون معارك عنيفة في محيط حي جوبر إثر محاولة قوات الحكومية استعادة السيطرة على مركز الشرطة المحرر.
 كما قطع مقاتلو جيش الإسلام، التابع للجبهة الإسلامية، الجمعة، أوتوستراد "أبو الشامات"، في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق و لا تزال الاشتباكات مستمرة.
 وقالت "الجبهة الإسلامية": إن قطع أوتوستراد "أبو الشامات"؛ من أجل قطع الطريق على مؤازرات القوات الحكومية في القلمون؛ وذلك ضمن معركة "وأعدوا لهم". كما أعلنت "الجبهة" عن سيطرة مقاتليها على استراحة "الصفا"، وتحريرها من قوات الحكومية، التي تُعد معقلاً لهم على الطريق.
 وكانت غرفة عمليات القلمون الشرقي، قد أعلنت الخميس في بيان، عن بدء معركة "وأعدّو لهم"؛ لضرب مواقع تمركز القوات الحكومية، بالقرب من مطار "السين العسكر"، على طريق مطار دمشق الدولي.
والجدير بالذكر، أنّ هذه المستودعات هي نقاط تجمع لميليشيات عراقية، ومنطلق للأرتال التي تتوجه إلى جبهة يبرود، وجبهات قتال أخرى.
كما اندلعت، اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسّطة، والثقيلة، بين الثوّار، وقوات الحكومية على المتحلّق الجنوبيّ، بريف العاصمة دمشق، حسب ما أفاد مجلس قيادة الثورة، بريف دمشق.
في حين، قصف قوات الحكومية، المتمركزة في شركة الكهرباء القديمة، على المتحلّق الجنوبيّ، منازل المدنيّين من جهة جوبر بدمشق، وزملكا من الطرف الآخر من "المتحلّق"، بريف دمشق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات   مصر اليوم - عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات   مصر اليوم - عودة خدمة الإنترنت بعد انقطاع تجاوز عشر ساعات



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon