"داعش" تقتل قائد لواء إسلامي في حلب وحملة لتلقيح الأطفال في مخيم اليرموك

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا
دمشق - جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة حلب، أن "قائد فوج مقاتل تابع للواء إسلامي مقاتل لقي مقتله، خلال الاشتباكات المستمرة منذ ليل أمس، مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في ريف حلب، بينما وردت معلومات عن سيطرة "الدولة الإسلامية" على الطريق الآمن المؤدي من مدينة الباب إلى مدينة حلب، ما أجبر المواطنين على الذهاب في طريق الصناعة، الذي يتعرض إلى قصف من القوات الحكومية، وتستمر الاشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بمُسلَّحين موالين لها، في منطقة الشيخ نجار، وسط غارات للطيران الحربي على المنطقة، وقصف متبادل بين الطرفين، ولا معلومات عن حجم الخسائر البشرية إلى الآن، كما سقطت قذيفة على منطقة في حي الموكامبو، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، وسقطت قذيفة أخرى على شارع الإكسبرس في حي الفرقان، دون إصابات، كذلك سقطت قذيفة على منطقة في حي بستان القصر، بينما استشهد 4 رجال وفتى (18 عامًا)، و3 أطفال جراء قصف جوي على مناطق في حي كرم البيك، بينما تجدد القصف الجوي على مناطق في حي مساكن هنانو، ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين، دون إصابات إلى اللحظة".
وفي محافظة حماه، "نفذ الطيران الحربي غارة ثانية على مناطق في مدينة كفرزيتا، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بينما تتعرض قرى في ريف حماه الشمالي إلى قصف من القوات الحكومية، ولا إصابات حتى اللحظة".
وفي محافظة ريف دمشق، "تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"جبهة النصرة" من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، و"حزب الله" اللبناني في بلدة رأس المعرة، وأنباء عن تقدُّم "حزب الله" والقوات الحكومية داخل البلدة، وسيطرتها على أجزاء منها، كما سقطت قذيفتا "هاون" على مناطق في سوق في بلدة يلدا في الريف الجنوبي، ما أدى إلى استشهاد رجلين اثنين ومعلومات مؤكدة عن سقوط ما لا يقل عن 5 شهداء آخرين، وأكثر من 23 جريحًا، بينما تدور اشتباكات وصفت بالعنيفة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة"، والقوات الحكومية على أطراف بلدة بيت سحم في محور طريق المطار، وسط قصف من القوات الحكومية على منطقة الاشتباك، وفي الغوطة الغربية تتعرض مناطق في بلدة بيت جن والمزارع القريبة منها إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية".
وفي محافظة حمص، "استشهد مقاتلان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في القلمون، كما ارتفع عدد الشهداء إلى 5، قضوا في سقوط قذائف على مناطق في ساحة الحج عاطف، في كرم الشامي، ومناطق في أحياء الإنشاءات والملعب والغوطة، كما أصيب أكثر من  18 آخرين بجراح.
وفي محافظة دمشق، علم المرصد السوري، أنه "تم إدخال أدوية ومستلزمات طبية إلى مشفى في مخيم اليرموك، ومن المنتظر البدء، غدًا الأربعاء، في حملة لتلقيح الأطفال في المخيم، وتوزيع علب حليب للأطفال".
وفي محافظة إدلب، "تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف جوي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة"، والقوات الحكومية، على أطراف مخيم درعا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب   مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب   مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon