231 قتيلاً بينهم 33 قتلهم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" في ريف حلب والقامشلي

تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة

تواصل الاشتباكات بين القوات الحكوميّة وقوات المعارضة
دمشق ـ جورج شامي

تتواصل في سائر المدن السوريّة العمليات العسكريّة وسقوط القتلى خلال الاشتباكات بين القوات الحكوميّة وقوات المعارضة، ففي حلب، قتل 29 مواطناً بينهم 9 مقاتلين من المعارضة في اشتباكات مع القوات الحكوميّة في مدينة حلب وريفها، و20 مواطناً في قصف بالبراميل المتفجرة على المدينة الصناعية، وطفلة في قصف صاروخي للقوات الحكوميّة على مناطق في بلدة تل رفعت، و6 مواطنين بينهم سيدة وطفل في قصف جوي على مناطق في مدينة حلب، ورجل متأثراً بإصابته في قصف للقوات الحكوميّة على مناطق في حي المشهد، و9 رجال وطفلا أعدمهم تنظيم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" في منطقة الشيوخ في ريف جرابلس.
وفي ريف دمشق، قتل 14 مواطناً بينهم 11 مقاتلاً من "الكتائب الإسلاميّة"، سقطوا في اشتباكات مع القوات الحكوميّة وقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني في محيط مدينة يبرود، أحدهم قضى متأثرًا بجراح أصيب بها في هذه الاشتباكات الاثنين، و3 مواطنين في منطقة السيدة زينب ورجل من بلدة المقيليبة، وآخر من بلدة هريرة قضوا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنيّة الحكوميّة.
وفي درعا، قتل 11 مواطناً بينهم 8 مقاتلين من الكتائب الإسلامية، أحدهم متأثراً بإصابته في اشتباكات سابقة مع القوات الحكوميّة في ريف درعا، والبقية في اشتباكات في محيط سجن غرز، وبالقرب من الصوامع في مدينة درعا، و3 مواطنين في قصف للقوات الحكوميّة على مناطق في مدينة بصرى الشام وبلدة اليادودة، وطفل من مدينة نوى متأثراً بجراح أصيب بها في قصف سابق للقوات الحكوميّة.
وفي الحسكة، قتل 8 مواطنين هم 4 رجال و4 مواطنات إثر هجوم 6 مقاتلين من "الدولة الإسلاميّة" على مبنى فندق هدايا وسط مدينة القامشلي، الذي يعد مقراً لمبنى البلدية التابع للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطيّة، والذي يضم مكاتب خدمات، حيث فجر 3 مقاتلين أنفسهم بأحزمة ناسفة، ومن ضمن القتلى عدد من موظفي البلديّة.
وفي إدلب، قتل 8 مواطنين بينهم مقاتلان من المعارضة، خلال اشتباكات مع القوات الحكوميّة في ريفي إدلب وحماه، و6 مواطنين في معرة النعمان، بينهم رجل قضى تحت التعذيب في المعتقلات الحكوميّة، وآخران أعدما على يد القوات الحكوميّة بعد اقتحامها لمنزلهما في قرية المسطومة، بحسب نشطاء من المنطقة، كما عثر على جثة رجل مجهول الهوية مقتولاً بطلق ناري في الرأس في منطقة أحراش بلدة عين شيب، وقتلت سيدة من بلدة كفرنبل متأثرة بجراح أصيبت بها جراء قصف القوات الحكوميّة على مناطق في البلدة منذ شهر، ورجل من مدينة سرمين قضى تحت التعذيب.
وفي دمشق، قتل 6 مواطنين بينهم مقاتل من المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة على أطراف مدينة يبرود في ريف دمشق، و5 مواطنين جراء سقوط قذيفة "هاون" على منطقة الزبلطاني، ورجل في سقوط قذائف أطلقتها القوات الحكوميّة على مناطق في مخيم اليرموك، وآخر بطلق ناري في مخيم اليرموك، واتهم نشطاء القوات الحكوميّة بإطلاق النار عليه وقتله، ورجل من حي جوبر متأثراً بإصابته في قصف للقوات الحكوميّة على منطقة عدرا قبل نحو شهر ونصف.
وفي حمص، سقط 4 مقاتلين من المعارضة، 2 منهم في اشتباكات مع القوات الحكوميّة على جبهة وادي السايح، وعلى أطراف مدينة يبرود بالقلمون في ريف دمشق، والآخران في اشتباكات مع القوات الحكوميّة على أطراف مدينة يبرود في ريف دمشق، وفي حلب.
وفي الرقة، سقط 3 مواطنين بينهم القائد العسكري للواء مقاتل في غارة للطيران الحربي على منطقة قرب مدينة الطبقة، واثنان أحدهما تحت التعذيب في المعتقلات الحكوميّة، وآخر بإصابته بطلق ناري من قبل مجهولين على حافلة لنقل الركاب على طريق السلمية  الرقة.
وفي حماه، سقط 3 مقاتلين من المعارضة، أحدهم في اشتباكات مع القوات الحكوميّة في ريف حماه، والآخران برصاص القوات الحكوميّة على طريق محردة السقيلبية عند بلدة الجلمه. و14 مقاتلاً من المعارضة، أعدمتهم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في منطقة الشيوخ في ريف جرابلس. ورجلان مجهولا الهويّة جراء إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين على طريق أبو الشامات - الضمير في ريف دمشق. و8 مقاتلين من المعارضة و"جبهة النصرة"، لقوا حتفهم إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في محافظة حلب. و12 مقاتلاً من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في هجوم على حواجزهم، واشتباكات مع المعارضة في حلب، من ضمنهم 3 فجروا أنفسهم بأحزمة ناسفة في فندق وسط مدينة القامشلي، والذي يعد كمبنى بلدية يضم مكاتب خدمية تابعة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة الجزيرة. و12 مقاتلاً من المعارضة مجهولي الهويّة حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات الحكوميّة واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة وقصف بالطائرات الحربيّة والمروحيّة على مناطق وجودهم.
وقتل 27 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للحكومة، إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في مدن وبلدات وقرى سوريّة، وقتل ما لا يقل عن 40 من القوات الحكوميّة، إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلاميّة" و"جبهة النصرة"، واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في محافظات عدة.
وقتل ما لا يقل عن 20 مقاتلاً من "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية  على مناطق وجودهم واشتباكات في محافظات عدة.
كما قتل 3 عناصر من "حزب الله" اللبناني خلال اشتباكات مع الكتائب الإسلامية في ريف دمشق. و7 عناصر من القوات الحكوميّة  خلال اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة".
كما تم توثيق سقوط مقاتلين اثنين من الكتائب الإسلامية من بلدة زاكية بريف دمشق ، قضوا  في اشتباكات مع القوات الحكوميّة في ريف دمشق منذ 5 أيام .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة تواصل سقوط الضحايا خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الحكوميّة والمعارضة في سوريّة



ظهرت ببلوفر واسع بأكمام من الفرو ومكياج طبيعي

جيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
خرجت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد لتناول العشاء مع صديقتها عارضة الأزياء الدنماركية هيلينا كريستنسن، ليلة الأحد. بعد أن عادت أخيرا إلى مدينة نيويورك للاحتفال بعيد ميلاد حبيبها المغني زين مالك البالغ من العمر 25 عاما، وظهرت جيجي حديد البالغة من العمر 22 عاما بإطلالة بيضاء أنيقة ومميزة مناسبة للموسم البارد، حيث ارتدت بلوفر واسع باللون الأبيض ذو أكمام من الفرو، بالإضافة إلى سروال من نفس اللون يتميز بفتحة جانبية بكلا الساقين. وأكملت جيجي إطلالتها بزوج من الأحذية من جلد الثعبان ذات كعب، وحقيبة مربعة باللون الابيض، ووضعت القليل من المكياج ما أبرز ملامحها على نحو طبيعي. ولاقت جيجي حديد اهتماما كبيرا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر جيجي في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صغير يظهر فيه حبيبها زين مالك وهو يقوم بالرقص ويؤدي حركات غريبة، لكن الملفت للنظر هو أنه

GMT 10:44 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أليساندرو سارتوري يأخذ دار "زينيا" إلى القرن الـ21
  مصر اليوم - أليساندرو سارتوري يأخذ دار زينيا إلى القرن الـ21

GMT 08:01 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أجمل الأماكن للتمتع بلون أزرق يصفي الروح
  مصر اليوم - أجمل الأماكن للتمتع بلون أزرق يصفي الروح

GMT 09:19 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الثريات الفخمة تزين معظم بيوت لندن الفارهة
  مصر اليوم - الثريات الفخمة تزين معظم بيوت لندن الفارهة

GMT 07:13 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

فرنسا وبريطانيا تعيدان تنظيم الرقابة على الحدود في "لو توكيه"
  مصر اليوم - فرنسا وبريطانيا تعيدان تنظيم الرقابة على الحدود في لو توكيه

GMT 04:05 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

اتّهام المصوّر ماريو تيستينو بالتحرّش الجنسي بـ 13 رجلًا
  مصر اليوم - اتّهام المصوّر ماريو تيستينو بالتحرّش الجنسي بـ 13 رجلًا

GMT 06:16 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مجموعة ملائكية لـ"دولتشي آند غابانا" في خريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - مجموعة ملائكية لـدولتشي آند غابانا في خريف وشتاء 2019

GMT 08:47 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أفضل المناطق في إيطاليا لقضاء عطلتك الصيفية
  مصر اليوم - أفضل المناطق في إيطاليا لقضاء عطلتك الصيفية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

محاولات لتجديد مبنى كليكهيتون غرب يوركشاير
  مصر اليوم - محاولات لتجديد مبنى كليكهيتون غرب يوركشاير

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon