الإمارات تجمّد أرصدة المدرجين على قوائم الإرهاب الجيش اليمني يعلن السيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد السعودية والولايات المتحدة ودول أوروبية تحث مجلس الأمن على إيصال المساعدات لسورية مصدر حكومي يؤكد أن الجيش اللبناني سيتولى إخراج داعش من جرود القاع دون التنسيق مع أحد قرار سياسي بخوض الجيش اللبناني معركة القاع ضد داعش فصائل العمل الوطني والإسلامي في فلسطين تدعو للصلاة بالميادين العامة يوم الجمعة وتصعيد ضد الاحتلال نصرةً للقدس المحتلة مصدر عسكري لبناني يعلن أن لا صحة عن تسلل مسلحين متطرفين إلى بلدة القاع الحدودية القوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقةالقوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقة قوات المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقتحم معسكر خالد من الجهة الشمالية الغربية بإسناد جوي من القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي حكاية الطالب بيتر الذي حصل على 70 % ووافق الرئيس السيسي على إدخاله الهندسة
أخبار عاجلة

شدّد على إدانة القاهرة للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد الرئيس الموقّت عدلي منصور موقف مصر المساند للدولة اللبنانية ممثّلةً في مؤسساتها الدستورية، معربًا عن دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية، وعن استعداد مصر للقيام بتوظيف العلاقات المصرية المتوازنة مع كل الأطراف اللبنانية لتحقيق الاستقرار في الداخل اللبناني، كما أشار إلى ترحيب مصر باستمرار التعاون البنّاء بين البلدين في مختلف المجالات والوصول بها إلى آفاق أرحب، ومستوى أكثر تميزًا، ولا سيّما اهتمامنا برفع مستوى المعاملات التجارية والاقتصادية الثنائية، وفتح كل مجالات التعاون الاستثماري والمشروعات المشتركة بين الجانبين، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس الموقت، اليوم الإثنين، في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، وزير خارجية الجمهورية اللبنانية، جبران باسيل، وذلك في حضور وزير الخارجية نبيل فهمي، وسفير الجمهورية اللبنانية في القاهرة السفير د.خالد زيادة.
واستهل المبعوث الرئاسي اللقاء بنقل تحيات وتقدير الرئيس اللبناني ميشيل سليمان للرئيس الموقت منصور، ولمصر، دولة وشعبًا، مشيدًا بالدور المصري في مكافحة الإرهاب، ومواجهة الفكر المتطرف، حيث أكّد أن مصر لا تتحمل عبء مكافحة الإرهاب دفاعًا عن ذاتها فقط، وإنما هي تجنب المنطقة بأسرها تبعاته المدمرة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، بأن منصور طلب نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس اللبناني، كما قدم التهنئة لوزير الخارجية اللبناني لمناسبة توليه منصبه الجديد، معربًا عن تمنياته للحكومة اللبنانية بالتوفيق في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان والمنطقة بشكل عام، وعن تطلع مصر لتجاوز الأطراف اللبنانية الأسباب التي تحول دون التوافق على بيان الحكومة حتى الآن، للحصول على ثقة البرلمان، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وتطرّق اللقاء إلى الوضع الداخلي في لبنان، لا سيما مع قرب انتهاء ولاية الرئيس الحالي في 25 أيار/ مايو المقبل، فضلاً عن تأثر الشأن اللبناني بالأزمة السورية، حيث نوّه منصور إلى أهمية العمل على تجنيب لبنان مخاطر هذه الأزمة والابتعاد به عنها، وهو ما أمّن عليه باسيل، مشيرًا إلى أن الواقع اللبناني يتأثر إلى حد بعيد بالأوضاع في سورية سلبًا وإيجابًا وليس فقط لاعتبارات الجوار الجغرافي، وإنما أيضًا بالنظر إلى التعددية الطائفية في لبنان.
وبحسب المتحدث الرئاسي، فقد عاود الرئيس الموقت التأكيد على ثوابت الموقف المصري إزاء سورية، والحرص على التغيير السلمي الذي يحول دون سيطرة قوى الإرهاب على البلاد، ويحافظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها في أي تسويات يتم التوصل إليها مستقبلاً.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده   مصر اليوم - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده   مصر اليوم - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon