إشتباكات على الحدود العراقية السورية ومقتل 52 متشددًا بينهم "ابو بكر الانباري"

إئتلاف "العراقية " يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إئتلاف العراقية  يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها

إشتباكات على الحدود العراقية السورية
بغداد- نجلاء الطائي

وصف إئتلاف العراقية أزمة الانبار ب"السياسية بإمتياز"، ودعا أهالي وشيخ عشائر الانبار ورجال الدين في المحافظة الى "الجلوس"لإيجاد حل للأزمة بعيداً عن العشائرية الضيقة ، في حين قتل جهاز مكافحة الارهاب في العراق 50 عنصرا من "داعش"في الانبار، بينما جرت إشتباكات عنيفة بين حرس الحدود العراقي ومسلحين في الجانب السوري ، بالتزامن مع قصف إستهدف منزلاً جنوبي الفلوجة يسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين، كذلك  قتل سائق سيارة أجرة بإنفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته في بعقوبة .
واكد النائب عن "إئتلاف العراقية" كامل الدليمي، خلال مؤتمر صحافي عقده في مبنى البرلمان ،اليوم الاثنين، ان أزمة الأنبار "سياسية بامتياز" وبحاجة الى وقفة حقيقية من الجميع من اجل حلها خاصة وان سياسيي المحافظة اختفوا من المشهد وتناسوا الضحايا من الجيش والمدنيين الذين فقدوا مستلزمات العيش الكريم نتيجة نزوحهم من المناطق التي تشهد عمليات عسكرية"  ، ودعا الدليمي أهالي وشيوخ عشائر ورجال الدين في المحافظة إلى "الجلوس وايجاد حل موحد للازمة بعيدا عن العشائرية الضيقة والتصريحات المتناقضة التي لا تخدم أهالي المحافظة"، فيما طالب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بـ"العمل على اجراء الانتخابات المقبلة في المحافظة عبر توفير الأجواء المناسبة بدلا من اجراءها في مناطق محددة وحرمان مناطق اخرى والذي سيتفيد منها بعض السياسيين".
وفي سياق الوضع الأمني ،اعلن جهاز مكافحة الارهاب في العراق عن مقتل اكثر من 50 عنصرا من تنظيم "داعش" في الانبار بينهم قيادي بارز.
وقال بيان للجهاز، تلقى "العرب اليوم "نسخة منه، إن "عناصرنا قتلت 52 متشدداً" في الانبار".وذكر ان من بين القتلى ابو بكر الانباري.
وأكد مصدر في قيادة حرس الحدود العراقية، الاثنين، بأن اشتباكات عنيفة وقعت عصر اليوم ،على الحدود المشتركة مع سوريا غرب الرمادي بمنطقة القائم  مع مسلحين أطلقوا النار من محافظة آلبو كمال السورية بإتجاه الأراضي العراقية ".
وتابع المصدر، أن "القوة العراقية اطلقت عدد من قذائف الهاون باتجاه مصدر النيران".
وفي السياق ذاته ،أكد مصدر في الشرطة، إن "قصفاً استهدف احد المنازل، عصر اليوم، في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة، ما أسفر عن مقتل اربعة مدنيين بينهم امرأتان وإصابة ثلاثة آخرين".
وشهدت محافظة الانبار اليوم الاثنين، مقتل مسلح صاحب محل لبيع المواد الغذائية بانفجار عبوة ناسفة غرب الرمادي، فضلا عن مقتل مسلحا صاحب محل لبيع المواد الغذائية قتل بانفجار عبوة ناسفة وسط قضاء هيت غرب الرمادي.
وفي محافظة ديالى، اليوم الاثنين، إنفجرت ،ظهر اليوم ،عبوة لاصقة كانت مثبته اسفل سيارة نوع ( أجرة) ، لدى مرورها في قضاء المقدادية،( 35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل سائق السيارة في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إئتلاف العراقية  يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها   مصر اليوم - إئتلاف العراقية  يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إئتلاف العراقية  يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها   مصر اليوم - إئتلاف العراقية  يؤكد ان أزمة الأنبار سياسية ويدعو لإجراء الانتخابات في جميع مدنها



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon