ارتفاع عدد القتلى لـ50 في انفجار سيّارة مفخّخة أمام مسجد في اليادودة في درعا

تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة

قصف البراميل المتفجرة
دمشق - جورج الشامي

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان في محافظة إدلب إنّ الطيران المروحيّ قصف بالبراميل المتفجّرة الأطراف الغربية من مدينة خان شيخون وسط قصف القوات الحكومية على مناطق في المدينة، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة النيرب فيما قتل شخص من الكتائب الإسلامية المقاتلة من بلدة جرجناز في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف حلب.
وفي محافظة درعا قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى ارتفع إلى 50 بينهم 5 أطفال، و 17 مواطناً من عائلة واحدة، و18 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة جراء انفجار سيارة مفخخة أمام مسجد في بلدة اليادودة ظهر الجمعة الفائت، واتهم نشطاء من المنطقة القوات الحكومية بتفجيرها، كما جددت القوات الحكومية قصفها مناطق في بلدة ناحتة فيما فجرت الكتائب الإسلامية المقاتلة لغما في محيط مبنى تتمركز فيه القوات الحكومية على أطراف بلدة الشيخ مسكين وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، كما قتل طفلان اثنان وفتى في الـ 19 من عمره جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة جاسم.
وفي محافظة ريف دمشق أكد المرصد السوري وقوع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة.
 وفي منطقة ريما قرب مدينة يبرود ترافق مع قصف القوات الحكومية منطقة البترا قرب بلدة الرحيبة كما قتل رجل من مدينة زملكا جراء إصابته بشظايا قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على المدينة.
وفي محافظة حلب قال المرصد السوري إن قذيفة صاروخية سقطت على مناطق في حي السريان القدينة الخاضع لسيطرة النظام دون أنباء عن إصابات فيما ارتفع إلى 7 مواطنين بينهم طفل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي مناطق في حيي السكري والحيدرية ومناطق في المدينة الصناعية في الشيخ نجار كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة في منطقة جب الجلبي في حي الإذاعة وقرب جامع حذيفة في حي بستان القصر في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وضباط من حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة على أطراف المنطقة الصناعية الأولى من جهة قرية الشيخ نجار وتمكنت القوات الحكومية من السيطرة على تل الغالية وسيرياتيل وقرية الشيخ نجار والمقبرة الإسلامية في محاولة منها لفك الحصار عن سجن حلب المركزي الذي تحاصره جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلامية كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة دير حافر ومحيط مطار النيرب العسكري ومحيط السجن المركزي ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في قرية أم ميال قرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي كما وردت معلومات عن مقتل 3 عناصر من قوات الدفاع الوطني الموالية للنظام في اشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة في محيط حاجز قرية الحمام قرب بلدة خناصر كما ارتفع إلى8 مواطنين بينهم 5 أطفال دون سن الثامنة عشر عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة الأتارب وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى بعضهم حالتهم خطرة .
أما محافظة حماه فأعلن المرصد السوري أن الطيران الحربي قصف مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي كما قتل 3 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني في محيط بلدة صوران.
وفي محافظة الرقة قال المرصد السوري إن اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية ومقاتلي لواء إسلامي مقاتل في محيط مطار الطبقة العسكري.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة   مصر اليوم - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة   مصر اليوم - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon