تجدّد القصف بالبراميل المتفجرة على حلب واشتباكات في حمص

القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة

اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية
دمشق ـ جورج الشامي

دارت اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة، فجر الخميس، على أطراف حي جوبر، في العاصمة السورية دمشق، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة على مناطق في الحي، كما تبيّن أنّ انفجارعبوة ناسفة، في دراجة نارية، في منطقة الكلاسة، قرب سوق الحميدية، الثلاثاء، كان محاولة اغتيال مسؤول محلي.
وأكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان، من شرق سورية، في المحافظة دير الزور، دارت اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلامية معارضة عدة من جهة أخرى، فجر الخميس، في حي الجبيلة، ترافقت مع قصف القوّات الحكوميّة، بقذائف الهاون، مناطق في الحي.
وتوسعت الاشتباكات نحو حي الرشدية، فيما هزَّ انفجار عنيف، بعد منتصف ليل الأربعاء، مناطق في ريف دير الزور الشرقي، ولم ترد معلومات عن طبيعة الانفجار، حتى اللحظة.
واغتال مسلحون مجهولون مقاتلين اثنين من "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في مدينة البوكمال، مساء الأربعاء.
ومن الشمال، في محافظة حلب، ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجراًعلى مناطق في حي الزبدية، قبل منتصف ليل الأربعاء، ترافق مع فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في حي المشهد، كما قصف الطيران المروحي، صباح الخميس،  بالبراميل المتفجرة، مناطق في حي مساكن هنانو، ومنطقة السكن الشبابي في حي المعصرانية، وأنباء عن شهداء وجرحى.
وفي ريف حلب، فتحت القوّات الحكوميّة، فجر الخميس، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في ضهرة معارة الأرتيق، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المعارضة من جهة ومقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة أخرى، في محيط منطقة الراعي، وقرية الكعيبة، ومعلومات عن سيطرة الكتائب الإسلامية والكتائب المعارضة على قرية الكعيبة، وحاجز لـ"الدولة الإسلامية" عند مفرق الغندورة- الراعي، وأنباء عن تدمير آليات لـ"داعش"، وخسائر بشرية في صفوفها.
كما تدور اشتباكات عنيفة  بين مقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي لواء "جبهة الأكراد" ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي الكتائب المعارضة من جهة أخرى، في منطقة جبال الحمام، وجسر قره قوظاق، قرب مدينة منبج، ومعلومات عن سيطرة الكتائب الإسلامية والكتائب المعارضة ولواء "جبهة الأكراد" على المنطقة، في حين قامت هيئة مدنية، مقرها في ريف حلب الغربي، بطرد الشبان الذين يعملون فيها من مدينة بانياس، بسبب رفضهم المشاركة في قتال "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في ريف حلب.
وفي محافظة إدلب، تعرضت، مساء الأربعاء، مناطق في بلدة معرتمصرين، لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة من بلدة بنش، في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة في مدينة حلب.
ولقي 12 مقاتلاً من "جبهة النصرة"، بينهم قائد كتيبة، مصرعهم إثر استهدافهم، من طرف القوّات الحكوميّة، بصاروخ من طائرة حربية، قرب مطار أبو الظهور العسكري، الذي يتعرض للقصف من طرف "جبهة النصرة" منذ يومين.  
وقصف الطيران الحربي، عصر الأربعاء، الحي الغربي من مدينة معرة النعمان، ما أدى إلى أضرار مادية، كما استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب الإسلامية المعارضة، في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة في محيط قرية عزيزة، في ريف حلب.
ومن الجنوب، في محافظة ريف دمشق، قصفت القوّات الحكوميّة، بعد منتصف ليل الأربعاء، أطراف بلدة جيرود، وبساتين مدينة دوما، دون أنباء عن إصابات، كما قتل عنصر من الدفاع الوطني في اشتباكات مع الكتائب الإسلامية المعارضة في ريف دمشق، قصف الطيران المروحي، صباح الخميس، مناطق في مدينة داريا.
ودارت اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "الدولة الإسلامية" و"جبهة النصرة" وكتائب إسلامية معارضة من جهة أخرى، في منطقة ريما، قرب مدينة يبرود، وسط قصف القوّات الحكوميّة المنطقة، كما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في مدينة عربين، ومخيم خان الشيح، ومزارعه، ومزارع عالية قرب مدينة دوما، ترافق مع اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب المعارضة على أطراف مدينة داريا، فيما استشهد مقاتل من الكتائب المعارضة من مدينة عربين، في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة في منطقة سلمى، في ريف اللاذقية.
وفي محافظة درعا، أطلق مسلحون مجهولون، الأربعاء، النار على رجل وفتاة، في الـ16 من عمرها، إثر اقتحام منزلهما في بلدة الشيخ مسكين، ما أدى إلى استشهادهما، كما قصفت القوّات الحكوميّة، فجر الخميس، مناطق في بلدة تل شهاب، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.
وغربًا، من محافظة حمص، ارتفع إلى مواطنين اثنين، هم طفل وسيدة، عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي، الأربعاء، على  مناطق في قرية الزارة، التي يقطنها مواطنون من "التركمان" السُّنة، ودارت مساء الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة على أطراف حي القصور، في مدينة حمص، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما درات، بعد منتصف ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في منطقة الريان.
واستشهد رجل من مدينة تلكلخ، تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة.
وفي محافظة اللاذقية، قصف الطيران المروحي، بعد منتصف ليل الأربعاء، مناطق في جبل الأكراد، بالبراميل المتفجرة، دون أنباء عن خسائر بشرية، ولقي قائد كتيبة معارضة، مصري الجنسية، مصرعه، إثر قصف القوّات الحكوميّة مناطق في ريف اللاذقية.
وفي محافظة حماة، دارت، بعد منتصف ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين مقاتلي "جبهة النصرة"، ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة من جهة، والقوّات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى، على الطريق الدولي جنوب بلدة مورك، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما تمكنت القوّات الحكوميّة من استعادة السيطرة على حاجز المكاتب، بين بلدتي صوران ومورك.
واستهدفت الكتائب الإسلامية المعارضة كتيبة الدبابات شمال بلدة مورك بالمدفعية، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوّات الحكوميّة، فيما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة جب الحنطة، في ريف حماة الشرقي، وأنباء عن شهيد وسقوط جرحى، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة وقوات الدفاع الوطني في محيط بلدة صوران، الأربعاء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة



GMT 14:03 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو الغيط يؤكد أن الدول العربية تسعى إلى تجنيب لبنان أي خلاف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة القوّات الحكوميّة تقصف حي جوبر الدمشقي وتشتبك مع المعارضة



خلال حفلة توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الـ45 لـ 2017

كلوم تتألق في فستان عاري الظهر باللون الوردي

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة الأميركية الشهيرة وعارضة الأزياء، هايدي كلوم، في إطلالة مثيرة خطفت بها أنظار المصورين والجماهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية "AMAs" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس مساء  الأحد، حيث ارتدت النجمة البالغة من العمر 44 عامًا، فستانًا مثيرًا طويلًا وعاري الظهر باللون الوردي والرمادي اللامع، كما يتميز بفتحة كبيرة من الأمام كشفت عن أجزاء من جسدها، وانتعلت صندلًا باللون الكريمي ذو كعب أضاف إليها بعض السنتيمترات.   وتركت كلوم، شعرها الأشقر منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم بلمسات من أحمر الشفاة الوردي وظل العيون الدخاني، ولم تضيف سوى القليل من الاكسسوارات التي تتمثل في خاتمين لامعين بأصابعها، فيما حضر حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية لعام 2017 في دورته الـ45، الذي عقد على مسرح "مايكروسوفت" في لوس أنجلوس، كوكبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في الولايات المتحدة والعالم.   وتم

GMT 09:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"سترة العمل" أفضل قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات
  مصر اليوم - سترة العمل أفضل قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات

GMT 08:24 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

شَرِيش الإسبانية المميّزة الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع
  مصر اليوم - شَرِيش الإسبانية المميّزة الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع

GMT 07:47 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة
  مصر اليوم - منزل فورناسيتي يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة

GMT 03:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

4 سيدات يرفعن دعاوى تحرش جديدة ضد بيل كلينتون
  مصر اليوم - 4 سيدات يرفعن دعاوى تحرش جديدة ضد بيل كلينتون

GMT 04:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"داعش" يهدد بقطع رأس بابا الفاتيكان في عيد الميلاد
  مصر اليوم - داعش يهدد بقطع رأس بابا الفاتيكان في عيد الميلاد

GMT 07:55 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة خواتم متفردة من "بوميلاتو" بالأحجار النادرة
  مصر اليوم - مجموعة خواتم متفردة من بوميلاتو بالأحجار النادرة

GMT 08:13 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبليسي" الجورجية حيث التاريخ والثقافة مع المتعة
  مصر اليوم - تبليسي الجورجية حيث التاريخ والثقافة مع المتعة

GMT 08:39 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح من خبراء الديكور لتزيين منزل أحلامك بأقل التكاليف
  مصر اليوم - نصائح من خبراء الديكور لتزيين منزل أحلامك بأقل التكاليف

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 11:03 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الخُلع من زوجها لأنه "يغتصبها يوميًا"

GMT 11:48 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تعترف لزوجها بخيانتها وتتحداه أن يثبت ذلك

GMT 14:35 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل "هدية" الحكومة للمواطن عبر نظام "التموين الجديد"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 03:56 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تغتصب طفلًا تركته والدته أمانة لديها

GMT 04:14 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة حديثة ترصد أخطر الأوضاع الجنسية للزوجين

GMT 06:09 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وترد علي منتقدي زواجها

GMT 09:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الحريري السبت في باريس والرياض تؤكد انه حر في مغادرتها

GMT 09:42 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

جنح الأزبكية تحاكم 17 متهمًا بممارسة الشذوذ الجنسي

GMT 23:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ضابط إسرائيلي يكشف عن فيديو نادر لحظة اغتيال السادات

GMT 07:33 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 16:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إصابة 200 طفل في حضانات ومدارس محافظة قنا بفايروس غامض
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon