أعلنتْ ضبط 18 صاروخًا و256 قنبلة و240 لغمًا و18 مدفعًا في 7 أشهر

"الدَّاخليَّة" تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري

عناصر تابعة لقوات الأمن المصرية
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء سيد شفيق، أن "قطاع مصلحة الأمن العام في الوزارة بالتنسيق مع مديرية الأمن، قام بشن حملات تفتيشية مُوسَّعة لإحكام السيطرة الأمنية لبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين". وأضاف شفيق، أن "الحملات التي شُنَّت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم ، أسفرت على مدى 7 أشهر عن ضبط 18 صاروخًا، من بينهم 3 غراد، و3 مدفعية، و2 "ضبع أسود"، ومجموعة إطلاق، و8 أسلحة محلية الصنع، و4 قذائف و121 قنبلة "إف1 18"، و135 قنبلة يدوية، من بينهم اثنان مطورتان لتزويدهما بمفجر عن بعد، و"تايمر تفجير"، و4 قنابل غاز، و5 قنابل مونة، و32 دانة مدفع، و18 مدفعًا، و14 "أر بي جي"، و8 قذائف هاون، و3 قذائف صواريخ "سام/ماركة "استيرللا" مضادة للطائرات.
وأضاف اللواء شفيق، أن "الحملات أسفرت أيضًا عن ضبط 47 "طبة هاون"، و24 "طبة صاروخ غراد"، و"طبة مدفعية"، و240 لغمًا، من بينهم 4 مضادات للدبابات، و226 لغمًا أرضيًّا، و5 فارغين، و5 أحزمة ناسفة، و4 عبوات ناسفة، و138 مُفجِّرًا كهربائيًّا، وفتيلي تفجير، و25 طلقة مضادة للطائرات، وجوال من البلي الخاص بتصنيع القنابل، و3 آخرين بهم مادة الـ"تي إن تي" شديدة الانفجار، ونصف كيلو من مادة "نيتروجسرين"، التي تستخدم في تصنيع المتفجرات، و7 هواتف محمولة، مُجهَّزة للتفجير عن بعد".
وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، إلى أن "الحملات أسفرت عن ضبط 13 ألفًا، و816 سلاحًا ناريًّا، شملوا 3 بنادق قناصة بتليسكوب، و2142 بندقية آلية، و82 رشاشًا، و164 بندقية مششخنة، و2388 بندقية غير مششخنة، و1768 طبنجة، و7269 فرد محلى الصنع، و151 ألفًا و856 طلقة مختلفة الأعيرة، و6 صناديق ذخيرة نصف بوصة، ومعمل يحتوي على كمية من المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى ضبط 130 ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، عثر بداخلها على 3 بنادق آلية، و45 بندقية غير مششخنة، و618 فرد محلي، و19 طبنجة مُعدَّلة لإطلاق الأعيرة الحية، و45 طبنجة صوت، و4 أسلحة نارية على شكل قلم سحري، و3907 طلقات مختلفة الأعيرة، وجهاز لاب توب مُحمَّل عليه برامج وأفلام لتعليم تصنيع الأسلحة، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في تصنيع الأسلحة النارية".
وأضاف اللواء شفيق، أن "الحملات أسفرت في مجال الأسلحة النارية والذخائر المستولى عليها من المواقع الشرطة عن ضبط 305 بنادق آلية، و7 رشاشات، و68 بندقية مششخنة، و193 بندقية غير مششخنة، و159 طبنجة، و136 فرد محلى "أحراز"، و11 ألف و16 طلقة مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط 84 ألفًا و750 قطعة سلاح أبيض"، مشددًا على "استمرار الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري   مصر اليوم - الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري   مصر اليوم - الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon