تشكيل المجلس التنفيذيِّ في الحسكة لـ "الإدارة الذاتيَّة الديمقراطيَّة"

مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل

القوات النظامية تواصل القصف بقذائف الهاون وراجمات الصواريخ
دمشق ـ جورج الشامي

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان تعرض مناطق في مدينة إنخل الدرعي لقصف من القوات الحكومية، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية في الجهة الشرقية لمدينة إنخل، فيما قُتل طفل متأثرًا بجراح أصيب بها في قصف سابق على مناطق في مدينة إنخل، في حين سقط 8 جرحى جراء غارة نفذتها الطائرات الحربية على مدينة إنخل، صباح اليوم الثلاثاء، بينما تتعرض مناطق في بلدة الجيزة لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في الوقت الذي يُنتظر فيه أن يتم، اليوم الثلاثاء، الإعلان عن تشكيل المجلس التنفيذي في محافظة الحسكة مقاطعة الجزيرة "للإدارة الذاتية الديمقراطية"، والتي تكون بمثابة حكومة محلية أو مجلس تنفيذي يملك صلاحيات تنفيذية، ويضم 22 هيئة تكون بمثابة وزارات، وستكون مدينة القامشلي مركز المقاطعة.
وفي ريف دمشق بايع قائد كتيبة مقاتلة في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، ليل الإثنين، الدولة الإسلامية في العراق والشام التي تقاتل القوات الحكومية في الغوطة الشرقية، كذلك تتعرض مناطق في الجبل الشرقي في منطقة الزبداني لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما نفذ الطيران الحربي غارتين على أماكن في منطقة عدرا وبلدة الشيفونية في الغوطة الشرقية، من دون معلومات عن خسائر بشرية.
وفي القنيطرة تتعرض مناطق في بلدة الصمدانية وقريتي أم باطنة وممتنة لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وفي حمص نفذ الطيران الحربي غارتين على قرية الزارة ومحيطها في ريف مدينة تلكلخ، وغارة على مناطق في بلدة الحصن، من دون خسائر بشرية إلى الآن، وأيضًا تتعرض الجهة الشرقية لبلدة الغنطو لقصف من القوات الحكومية والقوات الموالية لها، من دون إصابات حتى الآن، وتتعرض مناطق في مدينة تلبيسة لقصف من القوات الحكومية، من دون خسائر بشرية حتى اللحظة، وفي مدينة حمص تشهد مناطق في حي الوعر وشارع مشفى الوليد إطلاق نار من القناصة، وانباء عن سقوط عدد من الجرحى.
وفي دمشق فارق رجل الحياة في مخيم اليرموك، جرَّاء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع المعيشية في مخيم اليرموك المحاصَر من قِبل القوات الحكومية منذ اشهر، كما أبلغت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مواطنين من مخيم اليرموك اقتحموا مركز دعم الشباب التابع لـ "الأونروا" في مخيم اليرموك، احتجاجًا على سوء التوزيع في المعونات التي دخلت، الإثنين، إلى مخيم اليرموك، وعدم البدء في التوزيع اليوم.
وفي حلب قُتل رجلان اثنان ومعلومات مؤكدة عن مقتل8  آخرين، وسقوط أكثر من 11 جريحاً آخر بعضهم في حالة خطرة، جرَّاء غارة للطيران الحربي على كراج للحافلات الصغيرة في منطقة جسر الحج، كذلك سقط برميل متفجر على منطقة في حي الميسر من دون إصابات، بينما سقطت قذائف هاون عدة على مناطق في حيي المرجة والسكري، من دون خسائر بشرية، وفي الريف قُتل رجل وطفلان اثنان من عائلة واحدة جرَّاء قصف من مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام، الإثنين، على قرية كفركلبين في ريف أعزاز.
وفي إدلب قُتل فتى من مدينة إدلب، يبلغ من العمر 17 عامًا، تحت التعذيب، بعد اعتقال القوات الحكومية له، كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين بالقرب من بلدة ركايا سجنة، بينما عُثر على جثة رجل مجهول الهوية، على طريق داديخ سان، من دون معلومات عن ظروف مقتله، كذلك قُتل رجلان من مدينة خان شيخون، في كمين للقوات الحكومية على الطريق الزراعي الواصل إلى خان شيخون، بحسب نشطاء من المدينة.
وفي دير الزور تتعرض مناطق بالقرب من حاجز لجبهة "النصرة"، في قرية مظلوم في الريف الشرقي لمدينة دير الزور لقصف من القوات الحكومية، بينما تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الهيئة الشرعية" وجبهة "النصرة" من طرف ومسلحين عشائريين من طرف آخر في بلدة خشام.
ومن جهة أخرى يُعتمد في الإعلان عن تشكيل إدارة الحسكة مبدأ التوافق بين مكونات هذه المناطق في تشكيل الإدارة الذاتية الديمقراطية بغض النظر عن الأعداد والنسب السكانية، ريثما تَجري انتخابات تشريعية ديمقراطية، كما أن جميع المكونات الموجودة في المقاطعة ستكون مشاركة في الإدارة الذاتية الديمقراطية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل   مصر اليوم - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل   مصر اليوم - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon