أكّد المرصد مقتل عنصر من "حزب الله" و14 من الدفاع الوطني

السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب

142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب
دمشق ـ مصر اليوم

ارتفع عدد الشهداء، الذين انضموا الثلاثاء إلى قافلة شهداء الثورة السورية، إلى 86، بينهم 26 مقاتلاً، منهم 21 مواطناً في حلب، و25 في ريف دمشق، و14 في حمص، و9 في درعا. وفي محافظة ريف دمشق استشهد 25 مواطناً بينهم 10 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد 5 منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في الغوطة الشرقية، ومنطقة أخرى في ريف دمشق، بينما استشهد أربعة الآخرون في كمين للقوات الحكومية قرب مدينة الزبداني، وآخر استشهد برصاص قناص في الريف الجنوبي، و15 مواطناً هم طفل، و3 رجال، استشهدوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة المليحة، ورجلان، أحدهما من سقبا والآخر من عربين، استشهدا جراء إصابتهما برصاص قناص في مخيم الوافدين، وطفل ومواطنتان و3 رجال استشهدوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة دوما، وناشطة من القلمون، استشهدت بين بلدة معلولا ومنطقة القسطل، على يد القوات الحكومية، ورجل من قرية هريرة، استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ورجل استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق.
وفي محافظة حلب استشهد 21 مواطناً، بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في العامرية، و20 مواطناً، هم طفلة استشهدت في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة الباب، و17 مواطناً استشهدوا إثر سقوط قذيفة أطلقتها القوات الحكومية قرب دوار الحلوانية في حي طريق الباب، على باص للنقل، كانوا يستقلونه، بينهم  12 طفلاً و5 رجال أحدهم مسن، كما استشهد فتيان اثنان جراء قصف على الفردوس ومساكن هنانو.
وفي محافظة حمص استشهد 14 مواطناً، بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد اثنان منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبهة عز الدين في ريف حمص، والاثنان الآخران استشهدا في اشتباكات مع القوات الحكومية في عدرا، والرحيبة، في ريف دمشق، و10 مواطنين، استشهد 5 منهم جراء إصابتهم في سقوط قذيفة على ساحة الحاج عاطف في حي كرم الشامي في مدينة حمص، بينهم مواطنة واحدة، ومواطنة وابنتاها استشهدن متأثرات بجراح أصبن بها في قصف للقوات الحكومية على قرية أم قبية، قرب جب الجراح، قبل نحو 3 أيام، ومواطنة استشهدت في قصف على بادية تدمر، ورجل من بلدة مهين استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة درعا استشهد 9 مواطنين، بينهم 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد 5 منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف درعا الشرقي، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، ومقاتل استشهد متأثراً بإصابته في قصف للقوات الحكومية على مناطق في عدرا في ريف دمشق، ومقاتل آخر استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات الحكومية في منطقة زمرين، ومواطنتان اثنتان استشهدتا جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الغارية الغربية.
وفي محافظة إدلب استشهد 6 مواطنين بينهم مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة، استشهدا في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريفي حلب وإدلب، و4 مواطنين، هم رجلان استشهدا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ورجلان من مدينة خان شيخون استشهدا بطلقات نارية في طريق زراعي شمال مدينة خان شيخون، واتهم نشطاء من المنطقة القوات الحكومية بإطلاق النار عليهما وقتلهما.
وفي محافظة دير الزور، استشهد 6 مواطنين، هم ناشط إعلامي في كتيبة مقاتلة، استشهد في تغطيته للاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية عند حاجز جميان، ورجل من حويجة صكر، استشهد إثر إصابته برصاص قناص في مدينة دير الزور، ورجلان استشهدا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة خشام، واثنان آخران استشهدا إثر صابتهما في قصف للقوات الحكومية على قرية حطلة.
وفي محافظة دمشق، استشهد مواطنان اثنان، هما رجل قضى في سقوط قذيفة هاون قرب موقف سرافيس جرمانا، في منطقة باب توما وسط العاصمة، وآخر استشهد برصاص قناص في منطقة المادنية في حي القدم.
وفي محافظة القنيطرة، استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة جراء إصابتهما بشظايا قذائف خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف القنيطرة.
واستشهد مواطن واحد في محافظة حماه، هو رجل من قرية الشريعة، قضى تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، كما استشهد طبيب من حركة إسلامية مقاتلة، بعد اعتقاله من طرف "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في بلدة مسكنة، جراء إطلاق النار عليه، بعد تعرضه للتعذيب، وأكّد نشطاء أن الطبيب قطع أذنه بآلة حادة، وأصيب بطلقات نارية عدة، حيث تم تسليم الجثة، بعد عملية تبادل للأسرى والجثث بين "الدولة" و"الحركة الإسلامية" المقاتلة، كما فقد أحد السجناء حياته جراء نقص الأدوية والعلاج اللازم في سجن حلب المركزي،  ولقي مقاتل من "وحدات حماية الشعب الكردي" مصرعه خلال اشتباكات مع قوات الدفاع الوطني في مدينة الحسكة.
وقتل عنصر من "حزب الله" اللبناني خلال اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة في ريف دمشق.
كما قتل 14 من قوات جيش الدفاع الوطني، وذلك إثر اشتباكات، واستهداف حواجزهم، في مدن وبلدات وقرى سورية  عدة، فيما استشهد 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، مجهولي الهوية، إثر اشتباكات، واستهداف عربات، وقصف حكومي على مناطق عدة.
وقتل ما لا يقل عن 24 من القوات الحكومية، بينهم 3ضباط على الأقل، إثر اشتباكات واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة، بقذائف صاروخية ورصاص قناصة، في محافظات عدة، بينهم  
دمشق وريفها 7، الحسكة 1، دير الزور 2، درعا  6، القنيطرة 2، حلب 3، حمص 3.
ولقي ما لا يقل عن 9 مقاتلين من "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"جبهة النصرة"، والكتائب الإسلامية المقاتلة، من جنسيات عربية وأجنبية مصرعهم، إثر اشتباكات وقصف على مناطق تواجدهم، في محافظات سورية عدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب   مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب   مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon