أكّد المرصد مقتل عنصر من "حزب الله" و14 من الدفاع الوطني

السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب

142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب
دمشق ـ مصر اليوم

ارتفع عدد الشهداء، الذين انضموا الثلاثاء إلى قافلة شهداء الثورة السورية، إلى 86، بينهم 26 مقاتلاً، منهم 21 مواطناً في حلب، و25 في ريف دمشق، و14 في حمص، و9 في درعا. وفي محافظة ريف دمشق استشهد 25 مواطناً بينهم 10 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد 5 منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في الغوطة الشرقية، ومنطقة أخرى في ريف دمشق، بينما استشهد أربعة الآخرون في كمين للقوات الحكومية قرب مدينة الزبداني، وآخر استشهد برصاص قناص في الريف الجنوبي، و15 مواطناً هم طفل، و3 رجال، استشهدوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة المليحة، ورجلان، أحدهما من سقبا والآخر من عربين، استشهدا جراء إصابتهما برصاص قناص في مخيم الوافدين، وطفل ومواطنتان و3 رجال استشهدوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة دوما، وناشطة من القلمون، استشهدت بين بلدة معلولا ومنطقة القسطل، على يد القوات الحكومية، ورجل من قرية هريرة، استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ورجل استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق.
وفي محافظة حلب استشهد 21 مواطناً، بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في العامرية، و20 مواطناً، هم طفلة استشهدت في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة الباب، و17 مواطناً استشهدوا إثر سقوط قذيفة أطلقتها القوات الحكومية قرب دوار الحلوانية في حي طريق الباب، على باص للنقل، كانوا يستقلونه، بينهم  12 طفلاً و5 رجال أحدهم مسن، كما استشهد فتيان اثنان جراء قصف على الفردوس ومساكن هنانو.
وفي محافظة حمص استشهد 14 مواطناً، بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد اثنان منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبهة عز الدين في ريف حمص، والاثنان الآخران استشهدا في اشتباكات مع القوات الحكومية في عدرا، والرحيبة، في ريف دمشق، و10 مواطنين، استشهد 5 منهم جراء إصابتهم في سقوط قذيفة على ساحة الحاج عاطف في حي كرم الشامي في مدينة حمص، بينهم مواطنة واحدة، ومواطنة وابنتاها استشهدن متأثرات بجراح أصبن بها في قصف للقوات الحكومية على قرية أم قبية، قرب جب الجراح، قبل نحو 3 أيام، ومواطنة استشهدت في قصف على بادية تدمر، ورجل من بلدة مهين استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة درعا استشهد 9 مواطنين، بينهم 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، استشهد 5 منهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف درعا الشرقي، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، ومقاتل استشهد متأثراً بإصابته في قصف للقوات الحكومية على مناطق في عدرا في ريف دمشق، ومقاتل آخر استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات الحكومية في منطقة زمرين، ومواطنتان اثنتان استشهدتا جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الغارية الغربية.
وفي محافظة إدلب استشهد 6 مواطنين بينهم مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة، استشهدا في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريفي حلب وإدلب، و4 مواطنين، هم رجلان استشهدا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ورجلان من مدينة خان شيخون استشهدا بطلقات نارية في طريق زراعي شمال مدينة خان شيخون، واتهم نشطاء من المنطقة القوات الحكومية بإطلاق النار عليهما وقتلهما.
وفي محافظة دير الزور، استشهد 6 مواطنين، هم ناشط إعلامي في كتيبة مقاتلة، استشهد في تغطيته للاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية عند حاجز جميان، ورجل من حويجة صكر، استشهد إثر إصابته برصاص قناص في مدينة دير الزور، ورجلان استشهدا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة خشام، واثنان آخران استشهدا إثر صابتهما في قصف للقوات الحكومية على قرية حطلة.
وفي محافظة دمشق، استشهد مواطنان اثنان، هما رجل قضى في سقوط قذيفة هاون قرب موقف سرافيس جرمانا، في منطقة باب توما وسط العاصمة، وآخر استشهد برصاص قناص في منطقة المادنية في حي القدم.
وفي محافظة القنيطرة، استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة جراء إصابتهما بشظايا قذائف خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف القنيطرة.
واستشهد مواطن واحد في محافظة حماه، هو رجل من قرية الشريعة، قضى تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، كما استشهد طبيب من حركة إسلامية مقاتلة، بعد اعتقاله من طرف "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في بلدة مسكنة، جراء إطلاق النار عليه، بعد تعرضه للتعذيب، وأكّد نشطاء أن الطبيب قطع أذنه بآلة حادة، وأصيب بطلقات نارية عدة، حيث تم تسليم الجثة، بعد عملية تبادل للأسرى والجثث بين "الدولة" و"الحركة الإسلامية" المقاتلة، كما فقد أحد السجناء حياته جراء نقص الأدوية والعلاج اللازم في سجن حلب المركزي،  ولقي مقاتل من "وحدات حماية الشعب الكردي" مصرعه خلال اشتباكات مع قوات الدفاع الوطني في مدينة الحسكة.
وقتل عنصر من "حزب الله" اللبناني خلال اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة في ريف دمشق.
كما قتل 14 من قوات جيش الدفاع الوطني، وذلك إثر اشتباكات، واستهداف حواجزهم، في مدن وبلدات وقرى سورية  عدة، فيما استشهد 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة، مجهولي الهوية، إثر اشتباكات، واستهداف عربات، وقصف حكومي على مناطق عدة.
وقتل ما لا يقل عن 24 من القوات الحكومية، بينهم 3ضباط على الأقل، إثر اشتباكات واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة، بقذائف صاروخية ورصاص قناصة، في محافظات عدة، بينهم  
دمشق وريفها 7، الحسكة 1، دير الزور 2، درعا  6، القنيطرة 2، حلب 3، حمص 3.
ولقي ما لا يقل عن 9 مقاتلين من "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"جبهة النصرة"، والكتائب الإسلامية المقاتلة، من جنسيات عربية وأجنبية مصرعهم، إثر اشتباكات وقصف على مناطق تواجدهم، في محافظات سورية عدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب السوريون يودعون عام 2013 بـ 142 قتيلاً بينهم 12 طفلاً في حلب



اختارت تطبيق المكياج الناعم وأحمر الشفاه اللامع

انجلينا تفضّل اللون الأسود أثناء تواجدها في نيويورك

نيويرك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأميركية انجلينا جولي بإطلالة جذابة وأنيقة، أثناء تجولها في شوارع نيويورك يوم الخميس، حيث ارتدت معطفا طويلًا من اللون الأسود على فستان بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وزوجا من الأحذية الأنيقة ذات كعب عال أضافت بعض السنتيمترات إلى طولها كما اختارت مكياجا ناعما بلمسات من الماسكارا واحمر الشفاه اللامع. وظهرت أنجلينا، والتي بدت في قمة أناقتها، بحالة مزاجية عالية مع ابتسامتها الرائعة التي سحرت بها قلوب متابعيها الذين تجمعوا حولها، أثناء حضورها اجتماع للصحافة الأجنبية في هوليوود للمرة الأولى. وكان ذلك في ظهورها مع صحيفة أميركية، حيث اختارت النجمة انجلينا مقعدها علي خشبة المسرح للمشاركة في المائدة المستديرة والتي ناقشت فيها تاريخها الفني. وانضم إليها المخرج الكمبودي ريثي بانه، المدير التنفيذي للفنون الكمبودية للفنون فلويون بريم، ومؤلفة المذكرات والسيناريو لونغ أونغز، وشوهدت برفقه ابنيها، باكس، 14 عاما، ونوكس، تسعة أعوام. كان أسبوعا حافلا لانجلينا التي

GMT 07:28 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرية جون اوغروتس أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا
  مصر اليوم - قرية جون اوغروتس أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا

GMT 06:31 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

بوتين ينفي شائعات تواطأ ترامب مع روسيا
  مصر اليوم - بوتين ينفي شائعات تواطأ ترامب مع روسيا

GMT 05:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"داعش" ينشر تهديدات جديدة تستهدف أميركا وألمانيا
  مصر اليوم - داعش ينشر تهديدات جديدة تستهدف أميركا وألمانيا

GMT 07:17 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

موضة جينز التسعينات تطغى على شتاء 2018
  مصر اليوم - موضة جينز التسعينات تطغى على شتاء 2018

GMT 09:05 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا
  مصر اليوم - مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 09:03 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إليك أفضل سبعة متاجر خاصة بهدايا عيد الميلاد
  مصر اليوم - إليك أفضل سبعة متاجر خاصة بهدايا عيد الميلاد

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 05:05 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خطوات تجديد بيانات البطاقة الشخصية "الرقم القومي"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 17:52 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلطات الإماراتية ترفض التعليق على ترحيل أحمد شفيق

GMT 06:26 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل اتهام قاصر لسائق "توك توك" بهتك عرضها في الهرم

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 19:37 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الحكومة المصرية تبحث مقترح كتابة الأسعار على علب السجائر

GMT 04:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "بيت المقدس" يعلن مسؤوليته عن حادث مسجد الروضة

GMT 11:03 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الخُلع من زوجها لأنه "يغتصبها يوميًا"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon