مسؤولون هنود أكدوا استعادة مصر لدورها الريادي الإقليمي والدولي

مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري

وزير الخارجية المصري نبيل فهمي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي اتفق وزير الخارجية المصري نبيل فهمي مع مستشار الأمن القومي الهندي وشيفشنكار مينون على التعاون في مجالات الأمن الاقليمي والإرهاب والتطرف الفكري بجميع أشكال، وسط ما تواجهه مصر من عمليات إرهابية بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي. وأكد فهمي خلال لقائه بمستشار الأمن القومي الهندي على ضرورة العمل على تكثيف التشاور بين الأجهزة الأمنية المعنية ومكافحة الحرب الإلكترونية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وعملية نقلها لمحاربة تلك الظاهرة.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية المصرية في بيان له الأربعاء، أنه خلال لقاء الوزير فهمي صباح الأربعاء مع مستشار الأمن القومي الهندي، شدد فهمي خلال اللقاء على ضرورة عقد آلية دورية للتشاور والمتابعة وليس فقط تبادل الزيارات الثنائية على المستوى الرسمي وذلك في إطار الإستراتيجية المصرية القائمة على تعدد البدائل والخيارات والانفتاح على دول العالم.
 كما استعرض "فهمي" مع "مينون" التقدم الذي أحرزته الحكومة المصرية من أجل الالتزام بخريطة الطريق واستحقاقاتها الدستورية، حيث أكد "مينون" على الأهمية البالغة لما يلمسونه من استعادة مصر لدورها الريادي الإقليمي والدولي لصعوبة ملء الفراغ الراهن من جانب أي قوى أخرى.
وأشار المتحدث إلى أن وزير الخارجية سيقوم بالعديد من اللقاءات الإعلامية تهدف إلى مخاطبة الرأي العام الهندي وكبار المفكرين وقادة الفكر والرأي ومراكز الأبحاث في ضوء طرح مصر للتصور الخاص بالنهوض بالشرق الأوسط.
كما سيجتمع "فهمي" مع مجموعة من كبار رجال الأعمال من الهند بهدف تشجيع الاستثمار الهندي في مصر، والاستفادة من الخبرة الهندية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعظيم الاستفادة من مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة إلى تكثيف التعاون في مختلف مجالات التعاون وبصفة خاصة في مجال التجارة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري   مصر اليوم - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري   مصر اليوم - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon