إجمالي خسائر المسلحين 60 قتيلاً و64 مصابًا وتدمير 102 نفق

"العسكري" يعلن حصيلة مطاردة البؤر "الإرهابية" في سيناء خلال الفترة الماضية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية

عناصر إرهابية في سيناء
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي نتائج أعمال قتال القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية والتكفيرية في سيناء، حيث أكّد أن القوات المسلحة قامت بدعم أجهزة وزارة الداخلية في شن حملة أمنية مكثفة في سيناء، والتي أسفرت عن خسائر تُقَّدر بعدد 227 فردًا، منهم 103 تم القبض عليهم، و124 ما بين مصاب وقتيل. وقال إن إجمالي الأفراد المقبوض عليهم جار التحقيق معهم بواسطة الجهات المختصة، وتمّ القبض عليهم في مناطق الجورة ودرب القواديس وأبوطويلة والمزرعة والشيخ زويد والمحاجر وجنوب المساعيد والمطار والريسة والكوثر وقسم ثان العريش وعمارات الصفا في رفح والبنك الأهلي.
وأضاف أن إجمالي خسائر العناصر الإرهابية على أثر تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين عدد 124 فردًا 60 قتيلاً و64 مصابًا، ووقعَت المواجهات في مناطق درب القواديس والسبيل ورفح والشيخ زويد والبنك الأهلي وحي الكوثر والجورة والمطار.
وأوضح المتحدث نتائج وأعمال تدمير الأنفاق خلال الفترة التي دأبت فيها بعض العناصر في قطاع غزة على مدى سنوات سابقة على استغلال الأنفاق في تسلل عناصر إرهابية وتهريب الأسلحة والمخدِّرات والسيارات وغيرها، على الرغم من تواجد معبر رفح كمنفذ قانوني بين القطاع ومصر، وعلى أثر ذلك قامت القوات المسلحة بتدمير عدد 102 من هذه الأنفاق خلال الفترة المشار إليها.
وأكّد أن نتائج أعمال تدمير البيّارات التي قامت عناصر القوات المسلحة بتدمير عدد 40 بيارة مواد بترولية كانت مُعَدّة لتهريبها إلى قطاع غزة بإجمالي 7.2 مليون لتر بنزين وسولار.
وأضاف المتحدث أن نتائج أعمال تدمير المنازل اسفرت عن تدمير عدد 4 منازل كانت تستغلها العناصر الإرهابية كأوكار للاختباء فيها، والتخفِّي داخلها، لتنطلق من خلالها لشن عملياتها الإرهابية، إضافة إلى نتائج أعمال القبض على العربات المخالفة، وهي القبض على عدد 38 عربة يستخدمها الإرهابيون في الهجوم والتعدِّي علي الكمائن التأمينية ونقل الأسلحة والمواد المتفجرة.
وأكد المتحدث في بداية بيانه تحت عنوان نتائج أعمال قتال أنه خلال الآونة الأخيرة تصاعدت العمليات الإرهابية من قبل عناصر تكفيرية تسللت إلى أرض سيناء خاصة في محافظة شمال سيناء، حيث قامت تلك العناصر بارتكاب جرائم ضد عدد من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة، إضافة إلى قيام عناصر من المخرّبين بتدمير وإشعال النيران في محطات ومواسير الغاز في مناطق العريش والشيخ زويد ورفح، وغيرها من أعمال قطع الطرق في ربوع سيناء، الأمر الذي أصبح يهدّد بدو وأهالي سيناء الشرفاء، وبالتالي يهدّد الأمن القومي المصري.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية   مصر اليوم - العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية   مصر اليوم - العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية



F

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon