توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في دعوى المصروفات الدراسية المُقامة من طليقته

محكمة الأسرة تلزم إبراهيم سعيد بدفع 60 ألف جنيه نفقة لنجله

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محكمة الأسرة تلزم إبراهيم سعيد بدفع 60 ألف جنيه نفقة لنجله

اللاعب السابق إبراهيم سعيد و نجله
القاهرة - محمود حساني / عاطف الجهمي

قضت محكمة أسرة المعادي، السبت، بإلزام اللاعب السابق إبراهيم سعيد بسداد 60 ألفًا و900 جنيه، قيمة مصاريف الدراسة عن أعوام 2015 و2016 و2017 لنجله، بعد دعوى المصروفات المدرسية المُقامة من ابتسام كامل الشهيرة، بشهد عبد الله، طليقة إبراهيم سعيد، ﻻعب اﻷهلي والزمالك السابق.

 وتقدمت زوجة إبراهيم سعيد، في وقت سابق ، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان اللاعب زواجه الرابع. وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لسعيد، يطالبه بالحضور لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزوجة الرابعة لـ"المشاغب" السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق على مقيمة الدعوى وولدها، ومطالبتها بالتنازل عن كل ما تملك له، وفق الدعوى.

كما أقامت طليقة سعيد ثلاث دعاوى نفقة أخرى لابنها آدم، وفي المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية، وتهديده بالقتل، وأخيرًا بارتكاب الزنا، وأقام ضدها دعوى أمام محكمة أسرة المعادي، لتمكينه من رؤية نجله.

وأكدت شهد عبد الله أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية، وتُدعى إيمان، وتزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر، لذا لم يتم إخطارها بهذه الزيجة رسميًا، كما كشفت عن أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد، آدم.

ويُذكر أن إبراهيم سعيد من مواليد عام 1979، ويعتبر  من أندر المواهب المصرية، لكن دخوله في خلافات كثيرة مع الإعلام وإدارات الأندية قللت كثيرًا من حظوظه الكروية. وانتقل اللاعب السابق بالنادي الأهلي في 2000، ثم التحق بنادي إيفرتون في 2003، لكنه لم يُشارك في أي بطولات، فعاد بعد مدة قصيرة إلى مصر، إثر مرض والدته .

 وحصل سعيد على لقب أفضل لاعب مصري مرتين، ولقب أفضل مدافع أفريقي مرتين، ويعتبر من أشهر اللاعبين المصريين وله شعبيه كبيرة جدًا داخل مصر، ويعتبر أول لاعب مصري يحترف في الدورى الإنجليزي، عبر بوابة إيفرتون، وأول لاعب مصري يتخطى عقده المليون جنيه.

 ودخل سعيد في عدد من الصدامات مع المدير الفني للنادي الأهلي آنذاك، أصبح على إثرها حديث الصحافة ووسائل الإعلام في مصر، ثم التحق بالنادي المُنافس، الزمالك، وعُرف عنه افتعال الأزمات والمشاكل، وقصات الشعر الغريبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة الأسرة تلزم إبراهيم سعيد بدفع 60 ألف جنيه نفقة لنجله محكمة الأسرة تلزم إبراهيم سعيد بدفع 60 ألف جنيه نفقة لنجله



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon