توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قطّع جسد الضحية بالسكين إلى نصفين ومثّل بجثته

عاطل يرتكب جريمة قتل بشعة بحق نجل عمه في القاهرة بدافع الشرف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عاطل يرتكب جريمة قتل بشعة بحق نجل عمه في القاهرة بدافع الشرف

المتهم في جريمة القتل
القاهرة - محمود حساني/ عاطف الجهمي

شهدت منطقة الساحل في القاهرة، جريمة قتل بشعة عندما أقدّم عاطل على قتل نجل عمه، وتقطيع جسده وعضوه الذكري لمحاولته اغتصاب زوجته.وتعود تفاصيل الواقعة، عندما  تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغًا يُفيد بعثور عاملة جمع قمامة "على أجزاء آدمية داخل أحد صناديق القمامة في شارع حسن الحلواني بجوار مدرسة الجوهري، في دائرة قسم  الساحل.  وبالانتقال والفحص، تبيَّن أن الأجزاء الآدمية المعثور عليها عبارة عن الجزء السفلي لذكر مجهول الهاوية مقطوع العضو الذكري داخل جوال بلاستيك أبيض اللون بدون وجود أية بيانات عنه.

  وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة م ر ع، 30 سنة، والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 165 لسنة 2016م الساحل، سلاح أبيض. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الكمائن اللازمة، تم توقيف المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته، وذلك لسابقة تنفيذ المجني عليه ويُدعى ح م ع،" نجل عم المتهم، 39 سنة، عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (مسجل خطر) سرقات بالإكراه تحت رقم 2354 فئة "ب" الساحل والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 4156 لسنة 2002م قصر النيل "سرقة الإكراه" بالتعدي على زوجته ا ت أ، 19 سنة، ربة منزل كرهًا عنها.

 وأضاف المتهم، أنه اتصل به المجني عليه لسؤاله عن مكانه بدعوى مقابلته وأبلغه بحضوره بعد ساعتين، وعقب حضوره  إلى مسكنه تبين تواجد المجني عليه في مسكنه ومحاولة التعدي على زوجته كرهًا عنها، فحدثت مشاجرة بينهما تعدى خلالها على المجني عليه وطعنه بسكين مطبخ عدة طعنات أدت إلى وفاته، وفي محاولة لإخفاء الجريمة قطع الجثة إلى نصفين ومثّل بها وتخلص من الأجزاء بوضعها داخل جوالين وإلقاء أحدهما في مكان العثور والآخر في طرح النهر أسفل كوبري الساحل ـ دائرة القسم وإلقاء متعلقات المجني عليه الشخصية في شارع دنشواي ـ دائرة القسم، ضُبطت جميعها بإرشاده.

وتم التوجه إلى مسكن المتهم محل الواقعة للمعاينة لضبط أية أثار للجريمة حيث عُثر على قطع لأجزاء أدمية وأثار دماء وكذا السلاح الأبيض " سكين " المستخدم في ارتكاب الواقعة. وباستدعاء زوجة المتهم وسؤالها عن الواقعة وملابساتها أيدت ما جاء في أقوال المتهم. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاطل يرتكب جريمة قتل بشعة بحق نجل عمه في القاهرة بدافع الشرف عاطل يرتكب جريمة قتل بشعة بحق نجل عمه في القاهرة بدافع الشرف



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon