ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاق"شمس" برمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاقشمس برمضان

القاهرة ـ شيماء مكاوي

 دخلت النجمة ليلى علوي معسكراً مغلقاً داخل فيلا جرانه في طريق إسكندرية الصحراوي بغية رفع معدلات التصوير، لكي تتمكن من إنجاز تصوير مسلسلها الرمضاني "شمس"، والذي بدأت في تصويره أول نيسان/أبريل الحالي.   وقالت ليلى علوي" البداية المتأخرة لتصوير المسلسل جعلت الجميع يصر على إنجاز أكبر فترة من التصوير اليومي حتي يتم الانتهاء من أغلب حلقات المسلسل قبل بداية شهر رمضان المقبل، لذلك وضع المخرج المخرج خالد الحجر جدولا زمنيا لتصوير المشاهد يوميا، والذي يبدأ من 11 صباحا، حتى 1 بعد منتصف الليل".   وأضافت أنه على الرغم من التزام الجميع بتصوير المشاهد المقررة لكل يوم ورغم الإرهاق الذي يعيشه الجميع إلا أن هناك روحا عالية، ومرتفعة لإنجاز المسلسل قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام.   وأوضحت ليلى علوي أن لديها حماس شديد لشخصية "شمس" التي تقدمها في أحداث المسلسل، وهي شخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية، وأن هذه الشخصية هي سر أعجابها بالعمل وقبولها التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط.   وأشارت ليلى إلى أن "شمس" إنسانية إيجابية جدا في الحياة، وأن هذا النموذج هو ما نحتاج إليه في ضوء الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا إيجابيا يساعده على مواجهة الضغوط.  ولفتت إلى أنها تصور حاليا داخل فيلا جرانة في طريق مصر - إسكندرية الصحراوي المشاهد الرئيسية لها وهي عبارة عن ديكورات الفيلا التي تعيش فيها مع والدها الفنان جميل راتب ويستغرق تصويرها 3 أسابيع بعدها، يبدأ التصوير في ديكورات أخرى.   ومسلسل "شمس" من تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي الفنان جميل راتب وهاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وإخراج خالد الحجر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاقشمس برمضان   مصر اليوم - ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاقشمس برمضان



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاقشمس برمضان   مصر اليوم - ليلى علوي تدخل معسكرا بغية لحاقشمس برمضان



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon