مجدي بدر طبيب غير ملتزم في "الحرامي والعبيط"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجدي بدر طبيب غير ملتزم في الحرامي والعبيط

القاهرة ـ خالد علي

  بدأ الممثل مجدي بدر تصوير مشاهده في فيلم "الحرامي والعبيط" بعد اطمئنانه على فيلمه الأخير "عبده موته" الذي شارك فيه . وأكدَّ مجدي أنَّه بالرغم من انشغاله بتصوير أولى مشاهد فيلم "الحرامي والعبيط" والذي يقوم ببطولته مع خالد الصاوي وخالد صالح في أوَّل لقاء بينهم على الشاشة إلا انَّه يتابع ردود الأفعال على فيلم "عبده موتة" والأصداء المصاحبة له. ويقول مجدي بدر"بدأت تصوير أوَّل مشاهدي بعد عيد الأضحى مباشرة إلا أنَّ أسرة الفيلم بدأوا التصوير قبل العيد بـ 10 أيام وكنت أنا مشغول في هذا الوقت بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلم عبده موتة". وعن الشخصية التي يجسدها في فيلم "الحرامي والعبيط" قال "أجسد شخصية طبيب بشري غير ملتزم بقسم المهنة ولا أخلاقياتها، ومع أحداث الفيلم سيكتشف المشاهد أنَّه طبيب يتاجر في الأعضاء البشرية، ومن وجهه نظري أنَّها شخصية ثرية جدًا لأنَّها تحتوي على الكثير من المفاجآت التي أقدمها للمرة الأولى في مشواري الفني" .  فيلم "الحرامي والعبيط" من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد مصطفى، ويشارك مجدي بدر في بطولة الفيلم خالد صالح وخالد الصاوي وروبي وعايدة عبدالعزيز وضياء الميرغني وسيد رجب. وعن دوره في فيلم "عبده موتة" أكد مجدي بدر انه تلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية من أصدقائه في الوسط الفني ومن الجمهور، حيث جسَّد شخصية "ياسر الأشول" الذي يعمل كديلر مخدرات صديق عبده موتة والذي يجسده محمد رمضان، إلا أنَّه أحيانًا يعمل مع أعداء عبده موتة، لأنَّه شخصية مادية جدًا، كل ما يهمها هو المال فقط، وغيرها من الأمور التي تتناولها أحداث الفيلم .  وأكد مجدي بدر "إنَّ تفاصيل الشخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، بخاصة وأنَّ الحارة الشعبية الآن اختلفت كثيرًا في تفاصيلها عن ما كانت عليه قديمًا، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي سيشاهدها الجمهور في الفيلم الذي يقدم تفاصيل الحياة عند شريحة مختلفة من الشعب المصري". 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجدي بدر طبيب غير ملتزم في الحرامي والعبيط   مصر اليوم - مجدي بدر طبيب غير ملتزم في الحرامي والعبيط



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجدي بدر طبيب غير ملتزم في الحرامي والعبيط   مصر اليوم - مجدي بدر طبيب غير ملتزم في الحرامي والعبيط



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon