وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة

القاهرة - أ.ش.أ

يكرم الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، يرافقه الدكتور محمد أبو الخير، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الفنان"مدحت كوتة"، مدرب الأسود والنمور بالسيرك القومى، التابع للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد شفاء مدحت كوتة من الجراحة التى تمت له، إثر تعرضه لهجوم من أحد الأسود، أثناء تقديم فقرته بأحد العروض الصباحية بالسيرك القومى بالعجوزة، فى الشهر الماضى، وسيتم التكريم بمقر السيرك القومى بالعجوزة. وقال الفنان القدير" عماد سعيد"، رئيس البيت، إن وزير الثقافة سوف يكرم أيضًا الفنان الكابتن" عصام الحلو" لدوره الكبير فى إنقاذ كوتة، خلال تعرضه لهجمة الأسد، إلى جانب 8 من أطباء مستشفى الشرطة وهم ( اللواء د. بدر حجازى، عميد د. عبد الحارث أحمد عبد الحارث، د. حسام محمود ذكى، د. رامى محمد نعمه الله، د. بهاء الطوخى، د. وائل سامح السويفى، د. فتحى محمود طايل، د. أحمد طلعت) بالإضافة إلى 2 من أطباء مستشفى العجوزة، وهما (د. سامح على شحاتة، د. هشام عبد الله سليمان)، وذلك لما قدموه من رعاية كبيرة خلال فترة علاجه. وأوضح رئيس البيت، أن تكريم كوتة يأتى ليس تقديرًا لتاريخه الفنى المشرف فقط، بل إضافة إلى ذلك شجاعته فى مواجهة هذا الموقف، وتصميمه على العودة للعمل عقب شفائه مباشرة. وقال إنه لكون تكريم كوتة يعد تكريمًا لكل فنانى البيت، لذا ينظم البيت احتفالية هى الأولى من نوعها بمقر السيرك القومى بالعجوزة، تحت عنوان “كرنفال الفنون “تشارك فيها كل من الفرقة القومية للفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير"حسن إبراهيم، “وفرقة أنغام شباب برئاسة الفنان القدير"يحيى غانم"، والفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنان القدير "إيهاب أبو العينين"، بجانب فقرات السيرك القومى برئاسة الفنان القدير" عادل رضا". وقال الكابتن "كوتة" إن ابنته أنوسة أصغر مدربة أسود ونمور فى مصر، سوف تشاركه فى تقديم فقرته مع 8 من الأسود والنمور، منهم 4 أسود كانوا فى حادث الهجوم نفسه، وأعرب كوتة عن أمله فى أن تكرم وزارة الثقافة اسم والدته الفنانة “محاسن الحلو" والتى تعد أول مدربة عربية لترويض الأسود والنمور، ولقبتها الولايات المتحدة الأمريكية بالمرأة الحديدية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة   مصر اليوم - وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة   مصر اليوم - وزير الثقافة يكرم مدرب الأسود مدحت كوتة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon