توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الثَّقافة" تُنظِّم عروضًا فنية وندوات احتفالًا بعيد الأم والعندليب في القاهرة والمحافظات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الثَّقافة تُنظِّم عروضًا فنية وندوات احتفالًا بعيد الأم والعندليب في القاهرة والمحافظات

القاهرة - رضوى عاشور

تُقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الشاعر، سعد عبدالرحمن، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية؛ للاحتفال بذكرى العندليب، وعيد الأم، وأعياد الربيع، حيث يُنظِّم فرع ثقافة الشرقية، التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي، برئاسة الدكتور محمد مجدي عبده، احتفالية لمناسبة ذكرى عبدالحليم حافظ، من 20 حتى 30 آذار/مارس الجاري، في بيت ثقافة الإبراهيمية. كما تعقد محاضرة اجتماعية احتفالًا بعيد الأم، في بيت ثقافة بلبيس، ومحاضرة عن "فضل ومكانة الأم في الإسلام"، في بيت ثقافة شنبارة، بالإضافة إلى مناقشة كتاب "قضايا المرأة"، في بيت ثقافة القنايات، وندوة عن "معجزات الأنبياء"، في بيت ثقافة مشتول، وعرض لفرقة محمد عبدالوهاب للموسيقى العربية، في قصر ثقافة الزقازيق، بالإضافة إلى معرض رسوم أطفال، تحت عنوان "الأم"، في مكتبة البيروم. وتقام مسابقة فنية في رسوم الأطفال، في بيت ثقافة القنايات، في 23 آذار/مارس الجاري، ومحاضرة للأطفال تحت عنوان "معجزة الناقة"، في قصر ثقافة الحسينية، إلى جانب محاضرة عن "الإدمان"، في قصر ثقافة منصور حسن. وفى 24 آذار/مارس الجاري، تقام أمسية نادي البادية لأدباء وشعراء البادية، في قصر ثقافة بلبيس، عرض لفرقة منيا القمح للموسيقى العربية، في قصر ثقافة منيا القمح، إلى جانب مناقشة كتاب "كوكب الأرض"، في قصر ثقافة الصالحية. وفى 25 آذار/مارس الجاري، وتقام ندوة لمناقشة كتاب "أحمد عرابي"، في قصر ثقافة الزقازيق، ومحاضرة "الحد من ظاهرة أطفال الشوارع"، في مكتبة صفط زريق، وعرض لفرقة منيا القمح للآلآت الشعبية، في قصر ثقافة منيا القمح، وندوة ثقافية عن "الربيع وتفتيح الزهور"، في قصر ثقافة العاشر، وندوة قومية للاحتفال بعيد تحرير طابا، في قصر ثقافة الصالحية، إلى جانب عرض لفرقة بلبيس للموسيقى العربية، في قصر ثقافة بلبيس. وفى 26 آذار/مارس الجاري، تقام ندوة لمناقشة كتاب "آمنة بنت وهب"، في قصر ثقافة العاشر، ومسابقة ثقافية في المعلومات العامة عن "بر الوالدين"، في قصر ثقافة منصور حسن. وفى 27 آذار/مارس الجاري، تُقام أمسية ثقافية احتفالًا، بعيد الأم ف مكتبة "البوز"، إضافةً إلى عرض لفرقة محمد عبدالوهاب للموسيقى العربية، في مسرح قصر ثقافة الزقازيق، بجانب محاضرة عن التعليم والمستقبل، في بيت ثقافة بردين، كما يتم مناقشة كتاب "قلب الأم"، في قصر منصور حسن، وتنظيم ورشة عمل للأطفال من الرسم والتلوين لمناسبة عيد الأم، في قصر ثقافة العاشر، وفى 30 آذار/مارس الجاري تقام ندوة لمناقشة كتاب "الجو وتقلباته من مجموعة كل شيء"، في قصر ثقافة منصور حسن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثَّقافة تُنظِّم عروضًا فنية وندوات احتفالًا بعيد الأم والعندليب في القاهرة والمحافظات الثَّقافة تُنظِّم عروضًا فنية وندوات احتفالًا بعيد الأم والعندليب في القاهرة والمحافظات



GMT 06:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«السياحة» تحتفل بالذكرى الـ121 لإنشاء المتحف المصري في التحرير

GMT 00:34 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وزارة الأوقاف المصرية تفتتح 17 مسجدًا فى عدد من المحافظات

GMT 07:13 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ترميم المومياوات باستخدام الذكاء الاصطناعي في مصر

GMT 07:12 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على 5 قبور جديدة تعود للعهد الروماني في غزة

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon