توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن والسنة تواصل أعمالها في جاكرتا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن والسنة تواصل أعمالها في جاكرتا

جاكرتا - واس

استمعت لجنة تحكيم مسابقة الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله - السنوية لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسفيك اليوم , لتلاوة عدد من المتسابقين في فروع مسابقة القرآن الكريم الأربعة , والحديث الشريف. وعبر المتسابقون عن شكرهم وامتنانهم للقائمين على مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسفيك , التي مكنتهم من تحقيق طموحهم وبلوغ آمالهم , مثمنين ما أولته المملكة العربية السعودية من عناية واهتمام بحفظة كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله علية وسلم , كما ثمنوا جهود سفارة خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا ممثلة بمكتب الملحق الديني في خدمة طباعة وتوزيع المصاحف التي يسرت عليهم الكثير في فهم المعاني وتدبر الآيات والحفظ على نور وبصيرة , موصين العمل بمقتضى كتاب الله عز وجل وتلاوته أناء الليل وأطراف النهار وتدبره وبذل الجهد في تعلمه وتعليمه والالتزام بما جاء به , مشيدين بالتنظيم الجيد وحسن الاستقبال والضيافة والرعاية والتشجيع من قبل لجنة المسابقة. وقال الأمين العام للمجلس الأعلى الإندونيسي المشرف على اللجنة العليا للمسابقة عبدالواحد علوي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : المسابقة خدمة للقرآن والسنة , وقد تشرفت سابقاً بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله – في مكتبه بوزارة الدفاع في جدة حيث تحدث عن القرآن وقال سموه آنذاك : " القرآن نور في الدنيا والآخرة ومن يحرم من النور فهو خاسر", فسموه سباق في تعزيز النشاطات المتعلقة بالقرآن والسنة النبوية. وبين أن المتسابقين شباب صغار في السن , وأكرم الله سبحانه وتعالى هؤلاء الشباب بحفظ القرآن , موصياً الشباب بالإخلاص لله سبحانه وتعالى , والمحافظة على حفظ القرآن والاهتمام بالقرآن والتدبر بآياته. مما يذكر أنه سيقام الحفل الختامي للمسابقة التي شارك فيها 120 متنافساً يمثلون 18 دولة يوم الجمعة الموافق 14 / 4 / 1435هـ , في القصر الجمهوري بجاكرتا , برعاية فخامة الدكتور الحاج سوسيلو بامبانق يودويونو رئيس الجمهورية الإندونيسية , وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية , وفضيلة إمام المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن محمد بن طالب , وفضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي المشرف على لجنة التحكيم الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن والسنة تواصل أعمالها في جاكرتا مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن والسنة تواصل أعمالها في جاكرتا



GMT 06:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«السياحة» تحتفل بالذكرى الـ121 لإنشاء المتحف المصري في التحرير

GMT 00:34 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وزارة الأوقاف المصرية تفتتح 17 مسجدًا فى عدد من المحافظات

GMT 07:13 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ترميم المومياوات باستخدام الذكاء الاصطناعي في مصر

GMT 07:12 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على 5 قبور جديدة تعود للعهد الروماني في غزة

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon