بنك بيروت يحصد جائزة "ذي بانكر ميدل إيست"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك بيروت يحصد جائزة ذي بانكر ميدل إيست

بيروت – رياض شومان

أعلن "بنك بيروت" عن فوزه بجائزة "أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية" من المجلة "ذي بانكر ميدل إيست" بعد تنافسه مع 68 مصرفاً إقليمياً. وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهود المصرف الحثيثة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات خلال العام الفائت وتقديراً للمبادرة المميزة الذي حققها المصرف من خلال برنامج إنجازات الشباب Young Achievers Program. وقد تسلّم الجائزة بول بولس، مدير دائرة الإعلام والتسويق في بنك بيروت، من صالح العقربي، رئيس مجلس إدارة "سي بي آي فاينانشل"، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي 2013 الذي نظمته مجلة ذي بانكر ميدل إيست في 19 الجاري في دبي، وحضره رؤساء شركات ومصرفيون يمثلون أبرز المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط. والجدير ذكره أن مبادرة Young Achievers Programهي عبارة عن برنامج فريد من نوعه أطلقه بنك بيروت في إطار مسؤوليته الاجتماعية وصمّمه بالتعاون مع كبرى الجامعات والمؤسسات التربوية اللبنانية بهدف دعم ومكافأة إنجازات الشباب اللبناني ومواهبهم. وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال بولس: "فخر لنا أن يتم اختيارنا كأفضل مصرف في الشرق الأوسط لناحية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وأن يحظى البرنامج الذي صممه بنك بيروت لمكافأة إنجازات الطلاب اللبنانيين بجائزة أفضل مبادرة اجتماعية". إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة هو خير شاهد على التزام بنك بيروت بالمسؤولية الاجتماعية وسعيه الدائم لخدمة المجتمع الذي يعمل فيه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك بيروت يحصد جائزة ذي بانكر ميدل إيست   مصر اليوم - بنك بيروت يحصد جائزة ذي بانكر ميدل إيست



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك بيروت يحصد جائزة ذي بانكر ميدل إيست   مصر اليوم - بنك بيروت يحصد جائزة ذي بانكر ميدل إيست



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon