23 % نموا في أرباح البنك "الأهلي المتحد" في 2012

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 23 % نموا في أرباح البنك الأهلي المتحد في 2012

القاهرة ـ محمد صلاح

   نجحت إدارة البنك الأهلي المتحد - مصر في تحقيق صافي أرباح عن العام المالي 2012 بلغت مايقرب 243.2 مليون جنيه مقارنة بقرابة 195.6 مليون جنيه بمعدل نمو يزيد على 23% رغم الظروف بالغة الصعوبة التي يمر بها الاقتصاد ،وهو ما يعكس تطوراً مهماً في مؤشرات المركز المالي للبنك في ظل حالة الارتباك السياسي والانفلات الأمني التي عانت منها البلاد خلال هذا العام .    وتشير مؤشرات القوائم المالية للبنك التي اعتمدها البنك المركزي والتي حصلت "مصر اليوم" على نسخة منها ،إلى نجاح البنك في خفض نسبة التكاليف والمصروفات إلى الإيرادات من 34.7% خلال العام المالي 2011 إلى 31 % خلال العام المالي 2013 وهو ما يعني أن الإيراد الذي تحقق وما نجم عنه من صافي ربحية جاء بنفقات أقل وهو عامل بالغ الأهمية في تقدير كفاءة نظام العمل المتبع في البنك والذي حقق معدلات قياسية وفقاً لمتوسطات السوق في ظل إنفاق أقل .   وترجم النمو في إجمالي القروض الممنوحة للعملاء خلال العام 2012 لتصل إلى نحو 7.4 مليار جنيه ذلك التطور الذي شهدته معدلات الربحية حيث بلغ معدل النمو في محفظة القروض لدى البنك مقارنة بالعام 2011 نحو 30% كما زادت محفظة الاستثمارات في الأذون وسندات الخزانة من 2.7 مليار جنيه في 2011 إلى 4.8 مليار جنيه في 2012 بمعدل نمو يزيد على  85% .    واستكمالاً لهذا الأداء الفني الجيد دعم (البنك بند المخصصات، حيث وصل إجمالي المخصصات والمصروفات غير المباشرة إلى 455.4 مليون جنيه في 2012 بعد أن كانت 590.3 مليون جنيه في 2011 بما يؤكد تحسن أداء البنك الائتماني وجودة محفظتي قروضه واستثماراته ولهذا بلغ معدل كفاية رأس المال 15.3 مليار جنيه في  2012 .    ومن جانبها أكدت الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد – مصر نفين المسيري رضاءها عن الأداء الذي تحقق خلال 2012 بما انعكس بوضوح على زيادة قوة المركزي المالي وتحسن مؤشرات ادائه رغم ظروف السوق كما أكدت الاستمرار في اتباع السياسة الحكيمة في منح الائتمان وتنوعه وكذلك استمرار العمل في جذب عملاء جدد عن طريق طرح منتجات بنكية جديدة ومنافسة والاتجاه إلى زيادة عدد الفروع والتوسع في شبكات الصراف الآلي للحفاظ على استمرار معدلات الربحية الجيدة وجودة محفظة القروض والاستثمارات.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 23  نموا في أرباح البنك الأهلي المتحد في 2012   مصر اليوم - 23  نموا في أرباح البنك الأهلي المتحد في 2012



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 23  نموا في أرباح البنك الأهلي المتحد في 2012   مصر اليوم - 23  نموا في أرباح البنك الأهلي المتحد في 2012



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon