"الأهلي المصري" يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصري يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية

القاهرة ـ وكالات

فى إطار سعيهما المشترك من أجل تعزيز التجارة الإلكترونية وتقديم المزيد من المنتجات المميزة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات شريحة متنامية من العملاء في السوق المصري، أطلق البنك الأهلي المصري بالتعاون مع فيزا بطاقة فيزا جولد الائتمانية. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري قد قام بتقسيم قاعدة عملائه الحالية بالكامل لشرائح مختلفة؛ وأبرزت نتائج هذه العملية الحاجة لتقديم خدمات مميزة مثل التي تتيحها بطاقات فيزا جولد لمكافأة كبار العملاء عن طريق توفير هذه الخدمات التي تناسب نمط حياتهم وعاداتهم في الإنفاق. صرح طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب إفريقيا، قائلاً: "تسعى فيزا لمساعدة الملايين من حاملي البطاقات في جميع أنحاء العالم على إدارة مواردهم المالية بصورة أفضل من خلال تقديم مجموعة متنوعة من منتجات الدفع المصممة خصيصا لتناسب احتياجات الشرائح المختلفة من المستهلكين. وكما نشهد جميعاُ تحقق التجارة الإلكترونية والمدفوعات عبر شبكة الإنترنت معدلات نمو متزايدة. ومن خلال تقديم بطاقة فيزا جولد الائتمانية، نهدف لتلبية رغبة حاملي البطاقة الذين يطمحون للاستمتاع بالتسوق في بيئة تتميز بمعدلات فريدة من الأمن والراحة والمرونة التي توفرها لهم بطاقات فيزا وقتما وأينما أرادوا."   وفقا لنتائج دراسة حديثة نشرتها مجموعة المرشدون العرب[1]، يشتري 22.4 في المئة من مستخدمي الانترنت في مصر منتجات أو خدمات أو يسددون قيمة فواتيرهم عبر شبكة الإنترنت. وأشارت الدراسة أيضا إلى أن الأجهزة الإلكترونية هي المنتجات الأكثر شراءً عبر الإنترنت وتليها برامج الكومبيوتر، في حين أن حجز تذاكر الطيران واشتراكات المواقع الإلكترونية هي أكثر الخدمات التي يتم دفع قيمتها عبر الإنترنت. تقدر الدراسة عدد هؤلاء المستخدمين بنحو 2.8 مليون نسمة، أي ما يمثل نحو 3.4 في المئة من إجمالي تعداد السكان في مصر.   ومن جانبه، أوضح حازم حجازي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، قائلاً: "مع إطلاق بطاقة فيزا جولد الائتمانية يستطيع عملاؤنا الآن الاستمتاع بشبكة قبول واسعة، حيث يمكن استخدام بطاقات فيزا جولد لدى عشرات الملايين من المحلات التجارية وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، تلبي بطاقة فيزا جولد الائتمانية الاحتياجات المتنامية لعملائنا والعدد المتزايد من المستهلكين من ذوي القدرة الشرائية المرتفعة في السوق المصرية. سوف تمكننا البطاقة الجديدة أيضاً من جذب شرائح جديدة من العملاء فضلا عن توفير خدمات مميزة لعملائنا الحاليين من خلال حلول الدفع الإلكترونية التي تتميز بأنها آمنة ومريحة. ولإعطاء المزيد من حاملي البطاقات فرصة التمتع بالفوائد كثيرة التي توفرها منتجات فيزا المميزة -مثل بطاقة فيزا جولد- سوف يقوم البنك الأهلي المصري بتحدد مجموعة مختارة من حاملي بطاقات فيزا كلاسيك ليمنحهم إمكانية ترقية بطاقاتهم دون أي رسوم إضافية.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأهلي المصري يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية   مصر اليوم - الأهلي المصري يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأهلي المصري يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية   مصر اليوم - الأهلي المصري يطلق بطاقات فيزا جولد الائتمانية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon