توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الطبيبة المعالجة لإيمان عبد العاطي تستقيل بعد تصريحات شقيقة أسمن امرأة في العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الطبيبة المعالجة لإيمان عبد العاطي تستقيل بعد تصريحات شقيقة أسمن امرأة في العالم

إيمان عبد العاطي
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت الطبية الهندية أبرانا غوفيل باسكر، الاثنين، استقالتها من علاج حالة المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، بسبب تصريحات لشقيقة المريضة اعتبرتها الطبيبة إساءة لها، وقالت "باكسر"، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "كان الأطباء والمرضى والمعالجون، يعملون يوميًا لإنقاذها من الموت"، واعتبرتها "واحدة من أكبر التحديات الطبية التي يمكن التغلب عليها".

وأضافت الطبيبة الهندية: "كنا نحبها حتى هوسًا بها، حتى طفلي الذي عمره 3 أعوام، وأعتقد أن الطب يجعلك لينًا ورحيمًا، ويجعل تلك العواطف تطغى على العواطف الأخرى، لكن اليوم أشعر بغضب وخيبة أمل عميقة، فحالة إيمان من أسوأ الأمثلة على اعتداءات أهالي المرضى على الأطباء"، معتبرة أن تصريحات شقيقة إيمان أسوأ من "الاعتداء الجسدي على الأطباء، ولقد كسرت الثقة بين المريض والطبيب، وأنا أشعر بالصدمة من كون الشقيقة اختارت هذا السلوك في الوقت الذي أصبحت فيه إيمان في حالة صحية أفضل، مما كانت عليه في 25 عامًا الماضية، ونحن لسنا بحاجة لإثبات شيء لأحد، الحقيقة كما هي يراها الجميع".

وعبّرت الطبيبة عن احتجاجها بخصوص تصريحات شقيقة إيمان: "أحتج على أي اعتداء يحق الأطباء، وإذا كانت عائلة المريض لا تثق في أطبائها أو المستشفى، فيجب عليهم البحث عن بديل"، معلنة استقالتها من علاجها بشكل فوري"، والطبيبة "باسكر" هي رئيس قسم جراحة السمنة في مستشفى "سيفي" في مدينة "مومباي" الهندية، وهي واحدة من فريق الأطباء المشرف على علاج إيمان، وأرفقت الطبية إلى جانب الفيديو صورة لإيمان قبل وبعد العلاج في الهند، وكانت شقيقة إيمان عبدالعاطي، اتهمت الطبيب المعالج لشقيقتها بـ"النصب"، وأنه يسعى إلى الظهور الإعلامي، كما كذَّبت تصريحاته بشأن انخفاض وزن "إيمان" للنصف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطبيبة المعالجة لإيمان عبد العاطي تستقيل بعد تصريحات شقيقة أسمن امرأة في العالم الطبيبة المعالجة لإيمان عبد العاطي تستقيل بعد تصريحات شقيقة أسمن امرأة في العالم



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon