جامعة الدمام تطلق حملة "الابتكار وريادة الأعمال"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة الدمام تطلق حملة الابتكار وريادة الأعمال

الدمام - واس

اطلقت جامعة الدمام اليوم حملة "الابتكار وريادة الأعمال " التي تشرف عليها وزارة التعليم العالي بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش , وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة , وتستمر لمدة يومين. وحث الدكتور الربيش ,طلاب وطالبات الجامعة على التفاعل والمشاركة في الحملة التوعوية والتثقيفية ,لترسيخ مفاهيم الابتكار وريادة الأعمال وتحقيق مبدأ الاقتصاد المعرفي لوطننا الغالي. من جانبه أشار وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالسلام السليمان, إلى أن الحملة تثقيفية وموجهة للجامعات لدعم الابتكار وريادة الأعمال لتحقيق الاقتصاد المعرفي الوطني وتطوير الفكرة إلى منتج قابل للتسويق ومن فكرة إلى خطة عمل ومن ثم منتج يتم تسويقه. وأفاد أن الحملة التوعوية والتثقيفية تركيز بشكل مكثف على الابتكار وريادة الأعمال عبر ثلاثة محاور هي : الفكرة المتميزة والابتكار المتميز والمشروع الريادي المتميز. بدوره أوضح منسق جامعة الدمام الدكتور علي بن متعب الشامي أن البرنامج يتكون من محاضرات وورش عمل وقافلة ميدانية تتجول في الأماكن العامة لنشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال ، مشيراً الى أن هناك جدول محاضرات مصاحب للحملة عبر متحدثين من جهات عدة , حيث ستلقي الرئيس التنفيذي لملتقيات إبداع نورة الشبعان محاضرة بعنوان (مبدعة قيادية.. بأفكاري وانجازاتي) ، والدكتور خالد القرني من جامعة الملك سعود سيتحدث عن ريادة الأعمال خطوة بخطوة ، فيما سيلقي عضو مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور زيد الفريدي محاضرة حول حقوق الملكية الفكرية ومحاضره أخرى لمستشار ريادة الأعمال سامي السحيم يجيب فيها عن سؤال: كيف تكون مبتكراً و رائد أعمال؟ في حين ستجيب عضوة هيئة التدريس في جامعة الدمام الدكتورة منيرة الجعفري عن سؤال كيف يخدمك مكتب براءة الاختراع؟ . وبين الشامي أن الحملة تتضمن كذلك أنشطة ميدانية عبر قافلة الابتكار وريادة الأعمال حيث ستتنقل في عدة أماكن من الصباح حتى المساء، تشمل كليات الحرم الجامعي والمدينة الجامعية ومستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ومجمع الراشد التجاري بالخبر ومجمع الظهران التجاري والواجهة البحرية بمحافظة الخبر ومجمع العثيم التجاري بالدمام والواجهة البحرية بالدمام " الكورنيش " بهدف توعية وتثقيف المجتمع بأهمية الابتكار وريادة الأعمال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة الدمام تطلق حملة الابتكار وريادة الأعمال   مصر اليوم - جامعة الدمام تطلق حملة الابتكار وريادة الأعمال



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة الدمام تطلق حملة الابتكار وريادة الأعمال   مصر اليوم - جامعة الدمام تطلق حملة الابتكار وريادة الأعمال



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon