توقيت القاهرة المحلي 05:25:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة سوهاج تبحث توقع بروتوكول مع "الجمهوريَّة" لتدريب طُلَّاب الإعلام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة سوهاج تبحث توقع بروتوكول مع الجمهوريَّة لتدريب طُلَّاب الإعلام

سوهاج - أمل باسم

التقى رئيس جامعة سوهاج، الدكتور نبيل نورالدين، في مكتبه برئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، جلاء جاب الله، لمناقشة توقيع بروتوكول تعاون بين الجريدة وطلاب قسم الصحافة والإعلام؛ لتدريبهم على العمل الصحافي، في جريدة الجمهورية. وأكَّد جاب الله، على أنه "يعتزم قريبًا إصدار صحيفة ورقية تخص شؤون الصعيد؛ لتتناول أهم قضاياه والأنشطة الشبابية والجامعية، معربًا عن "سعادته بلقائه مع رئيس جامعة سوهاج، التي تعد منارة العلم وقبلتها في المحافظة، وأنه كان حريص بهذا اللقاء". وأشاد بـ"قسم صحافة سوهاج، ولاسيما أنه سبب طفرة كبرى في دراسة الإعلام والصحافة في الصعيد، والتي يعتز بانتمائه إلى تلك المهنة، كصحافي وليس بمنصب آخر، ولذلك فهو متمسك بأنه صحافي، قبل كل شيء، كما أطلع على بعض مطبوعات قسم الإعلام في الجامعة، وأشاد بها وبمهنيتها". ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة، الدكتور نبيل نورالدين، أن "جامعة سوهاج من أكثر الجامعات التي شهدت هدوءًا كبيرًا في أحداث العنف خلال المرحلة الحالية، على خلاف ما تشهده بعض الجامعات الأخرى من أحادث ملتهبة". وعلل رئيس الجامعة، ذلك بـ"أن طلاب جامعة سوهاج، من الطلاب الواعيين، المثقفين، ويعلمون جيدًا أين تكون مصلحتهم، وأين يكون مستقبلهم، ولاسيما بعدما طمأنهم بنفسه أنه لا وجود للحرس الجامعي داخل الجامعة، وأن الحرس الجامعي عمله الحقيقي خارج أسورها، كما كان أول المشجعين على إلغاء الضبطية القضائية داخل الجامعة، وذلك بالتعاون مع اتحاد الطلاب، الذي كان متعاونًا في ذلك إلى حد كبير". وأكَّد نورالدين، أن "مكتبه مفتوح لجميع الطلاب ومتواصل مع جميع الطلاب، في أي وقت، لأن سر نجاح القيادة في التواصل، وأنه يتوقع نجاحًا كبيرًا لحكومة محلب؛ لأنها متواصلة مع المواطن المصري، وعلى أرض الواقع من اليوم الأول في الشارع، وتمنى من رئيس الوزراء، سرعة الانتهاء من طريق "سوهاج-الكوامل" الجديد الذي يربط بين سوهاج، وجامعة سوهاج الجديدة، لما له بالغ الأثر في أن تعمل الجامعة الجديدة بكامل طاقتها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة سوهاج تبحث توقع بروتوكول مع الجمهوريَّة لتدريب طُلَّاب الإعلام جامعة سوهاج تبحث توقع بروتوكول مع الجمهوريَّة لتدريب طُلَّاب الإعلام



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon