توقيت القاهرة المحلي 10:04:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيع اتفاقية بين كلية فلسطين التقنية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيع اتفاقية بين كلية فلسطين التقنية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية

رام الله - وكالات

وقعت كلية فلسطين التقنية ممثلة بالدكتور عماد عبد الله عدوان عميد الكلية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بالمهندس أحمد أبو مرزوق رئيس إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية دعم مسابقة الروبوت السنوية، بحضور الدكتور اياد أبو هدروس نائب العميد للتخطيط والتطوير والسيد مراد أبو منسي منسق المسابقة وحضور المهندس بسام العدينى المدير الفني بشركة جوال والمهندس شادي ناصر مدير الشركات بالمجموعة والأستاذ محمد جودة مسئول العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين كلية فلسطين التقنية ومجموعة شركة الاتصالات الفلسطينية. هذا وقدم الدكتور عماد عدوان جزيل الشكر لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها للكلية واهتمامها في مثل هذه المسابقات والأنشطة العلمية التي تخدم طلبة الكلية وطلبة الجامعات في قطاع غزة والمجتمع المحلي. لافتًا النظر إلى أن المجموعة من كبرى الشركات الفلسطينية التي تعنى بموضوع المسؤولية المجتمعية، وبخاصة دعم المسيرة التعليمية والأكاديمية. بدوره أشاد المهندس أبو مرزوق بدور الكلية في خدمة المجتمع الفلسطيني والارتقاء بالمسيرة التعليمية، مؤكداً استمرار دعم ومساندة مجموعة الاتصالات الفلسطينية للكلية وأثنى على كفاءة خريجي الكلية بشكل عام موضحا أن المجموعة قامت بتشغيل عدد من الخريجين وأشار إلى الحاجة الماسة لمثل هذه التخصصات التقنية التي تقدمها الكلية. بدوره أشار الدكتور اياد أبو هدروس إلى أهمية هذه المسابقة في تطوير مهارات الطلبة في تخصصات الهندسة الكهربائية بفروعها ودورها في تنمية مهارات العمل الجماعي والبحث العلمي لدى الطلبة وأفاد بأن الكلية تسعى للمشاركة في مسابقات مماثلة على مستوى الوطن العربي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع اتفاقية بين كلية فلسطين التقنية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية توقيع اتفاقية بين كلية فلسطين التقنية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon